NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

جارتي ضربت البيبة و رضعت لي زبي في الدروج تاع الباطيمة و جبتو حلو

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

هذاك اليوم كنت مقود و حاب نيك و جارتي ضربت البيبة و رضعت لي زبي في الدروج و انا تالمون السخانة زيرتها و ما خليتهاش تجوز و قلت لها بلا طيز يماك غير ليوم ترضعيه وتمصي حتى نجيبو في فمك و قبل ما ترد هي الهدرة انا خرجت زبي . و انا نعرف بلي جارتي قحبة و نياكة و ما نكذبش عليكم انا نعيف باش نبوسها و نلحسها على خاطر فيها ريحة البول و العرق بصح هي ملحمة و ملحية بزاف و الحاجة لي كنت حاب نديرها معاها هي البيبة على خاطر عارف بلي البيبة تاعها بنينة بزاف و كي شافتني مخرج زبي الموقف الخشين ما خافت ما حشمت و بدات وحدها تمص و ترضع لي فيه .
و جارتي ضرب البيبة مليح و سخونة و انا نحس الراس تاع زبي يتحرك بين شواربها و يدخل و البنة كانت حلوة و شابة و هي تمص و ترضع زبي و تلحس لي و انا كنت نعس و نخزر في الدروج و خايف كاش واحد من الجيران يطلع . و حكمت جارتي زبي و حابة تاكلو من كثرة ما عجبه و انا مين ذاك كنت نميل ليها و نخلط لها في الزيزة و الظهر و نخليها ترضع وحاب نطير و نخرج الشهوة اللي كانت حلوة و خطرات نحس روحي حاب نفرغ و بدات تجي وخطرات نشد روحي و نقول لزم نزيد تستمتع اكثر و جارتي ضربت البيبة حلوة نار و بنينة بزاف و انا واقف و زبي موقف كي الحديدة
و حكمتها انا من الراس تاعها و دخلت زبي فيفمها و سخنت و جارتي ضربت البيبة البنينة مليح و بديت نقول لها اه بدات تجيني عمري اه سخنت خلاص اه اه و هي ما زالها تمص و ترضع بلا ما تحبس و زبي داخل فمها سخن و رجع كي الحديد . و مزية واحد ما جاز علينا على خاطر لوكان شافني كاش واحد تبهديلة و سخنت انا و جاتني و حسيت حرارة كبيرة داخل زبي و بمتعة عمري ذقت كيفها و جارتي ضربت البيبة و هيجتني و حيرتني كيفاش تعرف ترضع و كيفاش سخونة قدام الزب و غير جيت نزنن هي نحات زبي من فمها و حرتني كيفاش حسيت بيه وعرفت بلي جاتني و راني رايح نطير
و بدا زبي يطير و يفرغ الزن بحرارة كبيرة و كانت قدامي بوبالة يعني بيدون زبل صغير و وجهت لو زبي و بديت نطير و نزنن و نفرغ الشهوة السخونة الحارة الي كانت تخرج مني بنينة بزاف و جارتي القحبة غير بديت نطير هربت وخلاتني وحدي . و كي كنت نفرغ كنت نبان راني نسبونتشي على خاطر جارتي هربت بصح زبي غير كملت التزنان خبيتو ورحت للدار نغسل و جارتي ضربت البيبة حلوة و بنينة بزاف و درت معاها بونت حلو و بطريقة مقودة بزاف

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%