NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

ثديي خالتي تثيرني و تذيبني و هي تتركني امص و اضع زبي بينهما

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا احب النهود و ثديي خالتي تثيرني و تهيج شهيتيو لا اعرف السبب فانا من اول يوم بدا زبي فيه يحس بالشهوة كنت ارغب في التلصص على خالتي التي تسكن معنا و لها نهدين كبيرين و لم اكن اجرا على ابداء رغباتي امامها و كلما انظر الى صدرها افرغ حرارتي بالاستمناء او بالاحتلام حين اراهي في منامي . و بقيت اهيج على خالتي و اريد ان انيكها و حلمي هو اقناعها و لكن لم اتوقع يوما ان تلك الخالة هي من سيتغريني و تطلب مني ان انيكها حيث كانت هي المبادرة و دخلت الى غرفتي بثوب فاضح جدا و يكشف ثدييها و انا متكئ و مالت امامي و ثدييها كانا امام عيني مباشرة
و كانت الشهوة في داخلي حارة جداو زبي قام بسرعة و ثدي خالتي تثيرني الى درجة انها لم تبعهما عني و هي كانت تعلم ان الصدر يثيرني و ربما كانت قد لاحظت الامر من قبل و لذلك كانت تتعمد اثارتي . ثم قربت اكثر مني حتى لم يعد بيني و بين الثديين سوى مسافة حوالي سنتيمترات قليلة و فتحت فمي و خالتي تقابلني و انا ساخن نار اغلي ثم فجاة قطعت عني تلك المتعة و تكلمت وقالت ما بك هل اعجبتك اثدائي و ضحكت و انا كنت سخنت ولم اعد قادر على تمالك نفسي و ثديي خالتي تثيرني و جعلتني كالمجنون حيث رفعت راسي نحوهما و رحت اقبل و الحس بكل حرارة و شهوة زبي قائم
و اخرجت خاتلتي احد بزازها و كان كبير جدا وابيض و انا وضعت فمي عليه ثم مصيت و لحست و ثديي خالتي تثيرني اثارة قوية جدا و بحرارة جنسية كبيرة ثم اخرجت الثدي الثاني و وضعته في فمي و بدات الحس و امس بحرارة و في تلك اللحظات اخرجت لها زبي . و رات خالتي زبي كبير و جميل و امسكته و لعبت به وانا مضطرب جدا من الشهوة و حامي نار و هي امسكت زبي و بدات تلعب به و تفرك فيه و انا وضعت زبي بين نهودها الكبيرة و ثديي خالتي تثريني و تسخنني و بدات انك لها الثدي الجميل بكل حرارة و بمتعة جنسية كبيرة جدا و خاتي سخنت و كانت تريد ان انيك لها الكس
و انزلق المني من زبي بحرارة و قوة كبيرة و انا اضعه بين الثديين و كان شكلهما يشبه تماما شكل الطيز خاصة في البياض و لم اقدر على التمالك اكثر و بدا زبي يكب حليبه و يقذف على بزاز خالتي التي كانت تضمهما و تغلق على زبي بكل حرارة . و رايت يومها شهوة نارية قوية تخرج من زبي بقوة كبيرة و ثديي خالتي تثيرني وانا اقذف و اسخن و اخرج الشهوة الجنسية بقوة كبيرة على احلى صدر و اجمل بزاز بيضاء و كبيرة و حلمات هيجتني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%