NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تنايك ساخن مع صديقي في شاحنة ابوه و قذف قوي جدا من اللذة – الجزء 3

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كان صراخي قوي جدا و انا في تنايك ساخن مع صديقي رائد و احيانا انسى اننا في الشاحنة و هو يلعب بزبه و انا ادخل زبي في الطيز بقوة كبيرة و حرارة طيزه كانت كبيرة جدا و جعلت الشهوة في زبي عالية و حارة جدا و انا اهزه و احس اني املك قوة تمكنني من رفع تلك الشاحنة فوق زبي . و قبلته من رقبته قبلات ساخنة ادركت من خلالها ان زبي على وشك انزال الشهوة الحارة و هو لما قذف تحاشى كب شهوته على مؤخرتي لكن انا لم اقدر على تمالك نفسي و قذفت شهوتي بين فلقاته لانني نزعت زبي من الفتحة و تركته بين الفلقات و رائد كان متفهم جدا و لم ينزعج و لم يغضب
و حين كنت اقذف كنت احس بحلاوة الشهوة الجميلة المثيرة جدا و انا في تنايك ساخن جدا و شهوتي تبرد و تخرج على قطرات حارة جدا في فلقات رائد و طيزه طرية و ساخنة نار و جميلة و انا ملتصق به و اقبله من الفم و احاول ان اجبره ان يدور الي و ينظر الي . ثم لما قذفت دار الي و زبه واقف و طلب مني ان اتركه ينيك مرة اخرى لكن لم اقبل لاننا اتفقنا على تنايك ساخن لمرة واحدة و ل تركته ينيكني ربما ينتصب زبي اناايضا و نبقى هناك لمدة اطوال نتنايك و نستمتع حتى يتم كشف امرنا و انا اعرف ان الشهوة امرها صعب و تعذب صاحبها لذلك قلت له ساخرج لك شهوتك من دون ان تنيكني او انيكك
و امسكت ذلك الزب المتحجر المنتصب في يدي و بدات استمني له و العب به و هو يستمتع في تنايك ساخن و جميل و هو يوحوح اه اح اه اه ا كمل اه اه اريد ان اكب اه اه اه و انا مازلت استمني له و العب بزبه حتى رايته يرتعش في يدي و عرفت انه سيقذف لان فتحته بدات تتمدد . و رايت الزب يقذف و كان امر جميل و ساخن جدا و كان رائد يغمض عينيه مع كل قطرة يلقيها زبه و انا ارى المني في يدي و اعجبني الامر فانا يومها عشت مغامرة جنسية ساخنة و جميلة جدا لم يسبق لها مثيل و كما استمتعت متعت معي صديقي و عشنا تنايك ساخن جدا و كلانا اطفئ المحنة
و لا انكر اني كنت قادر على ان انيكه مرة اخرى او اعطيه زبي يلعب به و لكن لم اشئ حتى لا نفضح امرنا و حتى الشاحنة كانت تفوح برائحة النيك و المني و ربما لو يصعد ابوه يتفطن و من حسن حظنا انها قديمة و مهترئة . و نظفنا المكان جيدا و ازلنا اثار المني و كل واحد فينا منتشي و يحكي للاخر كيف كانت متعته و انا بكل صراحة عشت متعة جميلة و عشت تنايك ساخن و لواط مثير و شبعت من الطيز

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%