NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تركت اخي ينيكني لاني احبه و اعرف انه ممحون و و كان خجول ثم سخن- الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا فتاة جميلة و هادئة لكن في تلك الليلة تركت اخي ينيكني رغم انه لم يتحرش بي و لم يبدي اي رغبة في ممارسة الجنس معي لكني انا فهمته و لم احسب لعواقب تلك المغامرة الخطيرة و من حسن حظي ان الامور تمت على ما يرام و لم يحدث اي شيئ بعدها . و السبب الذي جعلني اترك اخي ينيكني هو انني مررت على غرفته فسمعت صوت الانفاس و لما اختلست النظر وجدتهيشاهد فيلم سكس و رايته يلعب بزبه و انا صحيح نعم اعجبني الزب لكن لم يكن هو الدافع الرئيسي لممارسة الجنس مع اخي بل لانني احسست بمحنته و حبي لاخي جعلني اقرر ان ادخل عليه و اعرض عليه جسمي حتى ينيكني و يرتاح
و فعلا فتحت الباب لاجد اخي يحاول اخفاء زبه و انا واقفة امامه بكل جراة و تركت اخي ينيكني بعدما اقتربت منه و انا اصر عليه ان يخرج زبه مرة اخرى و هو يصرخ اخرجي لا اريد و انا اجبره على اخراج زبه و اهدده بكشف الامر و فضحه . ثم ارتخى اخي على السرير و تركني اخرج له زبه الذي انكمش قليلا لكني امسكته و بدات ارضع و اسخنه حتى سمعت الاهات و صوت الانفاس الحارة المشتعلة و امسكني اخي و جذب شعري نحو زبه و تركني امص و انا تركت اخي ينيكني و انا سخنت معه مع مرور الوقت لكن كنت افكر في امتاعه اكثر من امتاع كسي .
و بعدما رضعت الزب بدات اخلع الثياب و انا انظر اليه بنظرات مغرية حتى احاول ان اهديه اسخن شهوة ممكنة و تركت اخي ينيكني بعدما سخنته و اوصلته الى دروة الهيجان الجنسي و صعد فوقي يقبلني بجنون جنسي كبير و يحاول ان يلحسني . و امسك اخي بزازي يدعك فيها و يفرك و اعجبته حلماتي رغم ان صدري ليس كبير لكن طراوتي و نعومتي اشعلا الشهوة في زب اخي الذي بقي يقبلني و يداعبني لووقت طويل و انا لم اكن اتجاوب معه حتى لا يحس اني فعلت ذلك الامر و تركت اخي ينيكني حتى اتمتع و الحقيقة اني فعلتها من اجله فقط ثم فتحت له رجلاي و كسي على مصراعيهما
و نظر اخي الى فرجي الجميل و هو يمسك زبه و يلعب به و يريد ان يدخله لكنه كان يحب المداعبات و القبلات فهو كان في محنة و شهوة جنسيتين و يغلي لكن لما اشتدت الشهوة في الزب اكثر وضع الراس على البظر بين الشفرتين و بدا يحك و يريد ادخاله . و انا لم يكن كسي مبلل جيدا لانني لم اسخن لكن الزب و حرارته لما تلامسا مع كسي احسست به ينزلق و يريد ان يغوص و اخي ادخل زبه بحرارة جميلة جعلتني سعيد ةمن اجله و تركت اخي ينيكني و يستمتع بي احلى متعة جنسية

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%