NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تجربة نيك اللواط و اول مرة زبي في طيز رجل و اسخن قذف في حياتي – الجزء 3

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في تلك الوضعية الساخنة كانت تجربة نيك اللواط حارة جدا و عامر كان يضع الوسادة تحت بطنه و يرفع لي طيزه و انا ادخل فيه زبي بكل حرارة و اصفع فرداته الجميلة و هو يتغنج مثل الفتاة و انا اواصل دفع الزب بحرارة كبيرة . و كنت اتحسس على فلقتيه المكورتين و العب بهما ثم امرر يداي على صدره و امسحهما على حلمتيه جيدا ثم احرك زبي تارة بسرعة و تارة ببطئ و هو في كل مرة يطلب مني المزيد فهو يحب الزب و معتاد عليه اما انا فكنت انيك رجل لاول مرة و الحرارة التي كانت في زبي يستحيل ان اصفها و المتعة لا تصدق و زبي يدخل للخصيتين بكل سهولة كانني انيك كس امراة .
و رفعت بطني فوق طيزه حتى يدخل زبي اكثر و تجربة نيك اللواط حارة و مثالية جدا و عامر كان يستمني و لكن لم اكن ارى سوى حركات يديه و هو يلعب بزبه و يتاوه اه اح اح و انا احرك زبي بسرعة كبيرة و الشهوةو الشهوة تدفعني بقوة كبيرة . ثم ازدادت الشهوة اكثر مع نبض القلب و انا احس اني اوشك على القذف و انزال الشهوة حيث اجتاحتني اقوى رعشة في حياتي و احس ان زبي كله ينتفض و يرتعش و كانت تجربة نيك اللواط قوية و ساخنة جدا و انا محتار هل اخرج زبي و اقذف او ابقى اتلذذ بتلك الشهوة و الحرارة الجميلة و زبي في الطيز الحار و المجرى الشهي الذي كان زبي يتحرك فيه بكل حرارة و استمتاع
و كنت اؤخر اخراج زبي حتى احسست به يكب و اعتقد انني قد افلتت قطرة او قطرتين في طيز عامر و كانت تجربة نيك اللواط ساخنة و حارة و اللحظة التي كان زبي فيها يكب جميلة و لذيذة جدا و انا واقف انظر الى تلك المؤخرة الجميلة و فلقاتها الملتحمة امامي و انا اكب الشهوة . وقام عامر على الفور و هو يحمل زبه بين يديه و يستمني و يريد ان يكب لكنه لم يخرج المني حتى انتهى زبي من القذ ف و اخرجت انا كل الشهوة و انتهت تجربة نيك اللواط الساخنة بعدما انزلنا الشهوة و تركنا ازبارنا تحتك ببعض و انا اعطيه الشفتين و انظر اليه و اتخيله كانه حبيبتي
و رغم غرابة الاحساس الذي اعقب القذف ونهاية النيك الا ان المتعة كانت كبيرة حيث ان زبي بقي لايام عديدة ينتصب بمجرد ان اتفكر تلك الحلاوة الجميلة و اللذة التي كانت في زبي بعد ان عشنا تجربة نيك اللواط الساخنة انا و عامر . و لم تتوقف الامور هناك بل مارست معه الجنس مرات عديدة جدا لا يمكن ان احصيها كنت في كل مرة انيكه و هو يحب ان يتناك و يحب الزب و احيانا كنت اجبره على شرب المني و لعقه و انا اتلذذ برؤية زبي يقذف في فمه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%