NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تجربة نيك اللواط و اول مرة زبي في طيز رجل و اسخن قذف في حياتي – الجزء 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

في الاول كانت تجربة نيك اللواط تبدو لي انها امر غريب و شاذ و لكن لما التقيت مع عامر في اليوم الاول كنت احكي معه و عقلي كان طيزه و كلي رغبة فيه و هو كان يحكي لي عن مغامراته و عن الرجال الذين كان يمارس معهم الجنس . و اتفقنا على الذهاب الى بيته بحجة اني زميله في الجامعة حتى نموه عن عائلته و انا رغم اني اكبر منه بحوالي ستة سنوات الا ان فارق العمر بيننا لا يظهر كثيرا و كما خططنا ذهبت معه و دخلنا الى غرفة نومه و امه في البيت و لكنها لم تشك فينا و لم تبالي بوجودنا هناك و كانت اللحظات الاولى ساخنة جدا حين عانقته و بدات اقبله من شفتيه و قلبي ينبض بحرارة كبيرة .
و خلعنا ملابسنا اعلوية و التحمنا في قبلات حارة جدا و تجربة نيك اللواط كانت جميلة جدا و عامر يعانقني بكل حرارة ثم امسكت له الطيز و بدات احركها و العب بها و هو ما زال يقبلني و رغم الشهوة الكبيرة التي كنت انا فيها الا انه كان واضح عليه انه يملك اتلجربة اكثر مني و يتعامل معي بكل هدوء . ثم اخرجت زبي له و انا جد مستعجل و ساخن و لكن هو لم يلمس زبي بل بقي يعانقني و يداعبني من الفوق عبر القبلات و اللمس الجميل وانا اريد ان ادخل في طيزه بزبي و اشبع نفسي بالنيك و تجربة نيك اللواط كانت حارة و ملتهبة جدا و عامر ايضا زبه كان منتصب مثل زبي
و لم اعد قادر على الصبر و كنت على عجلة من امري و بشهوة حارة جدا جعلتني افع عامر و اديره بقوة و انا اعيش احلى متعة و تجربة نيك اللواط الساخنة كانت قوية جدا ثم رايت امام زبي فتحته الشهية التي كانت قريبة جدا من الزب .و دفعت عامر حتى ينحني قليلا ثم وضعت راس زبي على فتحته و انا احاول ادخال زبي و عامر يعرف كيف يدخل الزب في طيزه لذلك كان يصرخ بكل قوة لا تدخل على مهلك بلل قليلا الفتحة اي اي لا تدفع الزب مؤلم و انا شهوتي كانت قوية و لم اكن اسمع لكلامه و كنت احاول ادخال زبي و تجربة نيك اللواط حارة و قوية جدا
و اعجبني كيف كانت الفتحة تعانق زبي و انا ادخل و اشعر بكل ميلمتر كان يتحرك فيه زبي داخل فتحة عامر و انا اواصل ادخال زبي و اتركه يغوص بقوة في الطيز و الفتحة التي كانت ضيقة بدات تتوسع و تتمدد امام قوة الزب . و لما علق زبي في الطيز للخصيتين ازدادت شهوتي اكثر و انا انيك عامر و احاول استعراض فحولتي الجنسية و قوتي امامه و انيكه نيك ساخن جدا و تجربة نيك اللواط كانت ساخنة و حارة جدا و هو يكتم غنجه و ينازع بطريقة خافتة و متعته كبيرة جدا مثل متعتي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%