NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في تلك الفترة لا اعرف كيف احسست اني اريد ان اعيش تجربة نيك اللواط و اكثر ما رغبني هو رؤيتي لفيلم لواط ساخن جدا فيه شاب ينيك صديقه بقوة و انا لا اخفي عليكم اني لاول مرة عرفت ان الرجل يمكن ان يدخل زبه في طيز الرجل لانني من قبل كنت اعتقد انه يكتفي فقط بحك الزب بين الفلقتين . و لما رايت ذلك الفيلم اندهشت كيف لرجل ان يدخل زبه كاملا في طيز الرجل علما ان المنيوك كان في قمة متعته و احسست برغبة كبيرة في ممارسة اللواط و بدات رحلة البحث في الانترنت في مواقع الدردشة الخاصة بالشواذ و لم يحتج الامر الا لحوالي اربعة ايام لاتعرف بمنيوكي الجميل عامر .
في الوال كان التعراف عادي جدا و كل واحد يخبر الاخر بشكله و مواصفاته و ميولاته ثم تقابلنا و كان عامر جميل و انا اخبرته اني اريد تجربة نيك اللواط و اخبرته باني معجب به و هو ايضا اخبرني انه معجب بي و يريد ان يمارس معي . و اخبرني عامر انه معتاد على اللواط و حين كان يحكي لي عن مغامراته مع الرجال كنت احس بانتصاب قوي في زبي و رغبة كبيرة في ان انيك معه و اذوق طيزه و هيجني اكثر لما ركب معي في سيارتي و اخرجت بله زبي و انا اسوق ثم لمسه و لعب به حتى جعلني اغلي في ذلك اليوم و لم اقدر على تجاوز المحنة الا لما استمنيت و انا في المرحاض العمومي و تجربة نيك اللواط كانت جد عالقة في دهني .
و في المساء كان عامر يعلم ان اللعب بزبي يهيجني و انا صارحته اني لما دخلت الى الحمام استمنيت هناك و لم يحتج الامر الا للمس خفيف لزبي حتى يكب و انا اتخيل نفسي في اسخن تجربة نيك اللواط مع عامر و اخبرته اني اريد ان انيكه من الطيز . و هو كان صريح معي و اخبرني انه يحب الزب و لكن بشرط الجدية و السر لانه كان يمارس الجنس مع اشخاص بطريقة سرية و لا احد يعلم بانه شاذ و انا في تلك الليلة بقيت احكي معه عن مشاعري واخبره اني اريد ان انيكه و انا استمني و هو يتحدث معي كانه شرموطة و يعبر لي عن حبه للزب و انا اعيش تجربة نيك اللواط عن بعد
و قذفت شهوتي بمحنة جنسية كبيرة و ساخنة حيث اخرجت المني في كفي لانني كنت في الفراش و اقفلت الهاتف على الخط و اسرعت لغسل زبي و يدي ثم عدت و كلمته مرة اخرى و رغم البرود الجنسي الا ان رغبة النيك معه كانت كبيرة جدا . و التقينا بعد حوالي اسبوع في بيتهم و هناك مارسنا احلى جنس و عشنا ساعة ساخنة جدا و مررنا باجمل تجربة نيك اللواط و هذا باعترافه فهو ايضا اخبرني ان النيك مع زبي كان جميل و لذيذ جدا .

الجزء الثاني
في الاول كانت تجربة نيك اللواط تبدو لي انها امر غريب و شاذ و لكن لما التقيت مع عامر في اليوم الاول كنت احكي معه و عقلي كان طيزه و كلي رغبة فيه و هو كان يحكي لي عن مغامراته و عن الرجال الذين كان يمارس معهم الجنس . و اتفقنا على الذهاب الى بيته بحجة اني زميله في الجامعة حتى نموه عن عائلته و انا رغم اني اكبر منه بحوالي ستة سنوات الا ان فارق العمر بيننا لا يظهر كثيرا و كما خططنا ذهبت معه و دخلنا الى غرفة نومه و امه في البيت و لكنها لم تشك فينا و لم تبالي بوجودنا هناك و كانت اللحظات الاولى ساخنة جدا حين عانقته و بدات اقبله من شفتيه و قلبي ينبض بحرارة كبيرة .

و خلعنا ملابسنا اعلوية و التحمنا في قبلات حارة جدا و تجربة نيك اللواط كانت جميلة جدا و عامر يعانقني بكل حرارة ثم امسكت له الطيز و بدات احركها و العب بها و هو ما زال يقبلني و رغم الشهوة الكبيرة التي كنت انا فيها الا انه كان واضح عليه انه يملك اتلجربة اكثر مني و يتعامل معي بكل هدوء . ثم اخرجت زبي له و انا جد مستعجل و ساخن و لكن هو لم يلمس زبي بل بقي يعانقني و يداعبني من الفوق عبر القبلات و اللمس الجميل وانا اريد ان ادخل في طيزه بزبي و اشبع نفسي بالنيك و تجربة نيك اللواط كانت حارة و ملتهبة جدا و عامر ايضا زبه كان منتصب مثل زبي

و لم اعد قادر على الصبر و كنت على عجلة من امري و بشهوة حارة جدا جعلتني افع عامر و اديره بقوة و انا اعيش احلى متعة و تجربة نيك اللواط الساخنة كانت قوية جدا ثم رايت امام زبي فتحته الشهية التي كانت قريبة جدا من الزب .و دفعت عامر حتى ينحني قليلا ثم وضعت راس زبي على فتحته و انا احاول ادخال زبي و عامر يعرف كيف يدخل الزب في طيزه لذلك كان يصرخ بكل قوة لا تدخل على مهلك بلل قليلا الفتحة اي اي لا تدفع الزب مؤلم و انا شهوتي كانت قوية و لم اكن اسمع لكلامه و كنت احاول ادخال زبي و تجربة نيك اللواط حارة و قوية جدا

و اعجبني كيف كانت الفتحة تعانق زبي و انا ادخل و اشعر بكل ميلمتر كان يتحرك فيه زبي داخل فتحة عامر و انا اواصل ادخال زبي و اتركه يغوص بقوة في الطيز و الفتحة التي كانت ضيقة بدات تتوسع و تتمدد امام قوة الزب . و لما علق زبي في الطيز للخصيتين ازدادت شهوتي اكثر و انا انيك عامر و احاول استعراض فحولتي الجنسية و قوتي امامه و انيكه نيك ساخن جدا و تجربة نيك اللواط كانت ساخنة و حارة جدا و هو يكتم غنجه و ينازع بطريقة خافتة و متعته كبيرة جدا مثل متعتي

الجزء الثالث

في تلك الوضعية الساخنة كانت تجربة نيك اللواط حارة جدا و عامر كان يضع الوسادة تحت بطنه و يرفع لي طيزه و انا ادخل فيه زبي بكل حرارة و اصفع فرداته الجميلة و هو يتغنج مثل الفتاة و انا اواصل دفع الزب بحرارة كبيرة . و كنت اتحسس على فلقتيه المكورتين و العب بهما ثم امرر يداي على صدره و امسحهما على حلمتيه جيدا ثم احرك زبي تارة بسرعة و تارة ببطئ و هو في كل مرة يطلب مني المزيد فهو يحب الزب و معتاد عليه اما انا فكنت انيك رجل لاول مرة و الحرارة التي كانت في زبي يستحيل ان اصفها و المتعة لا تصدق و زبي يدخل للخصيتين بكل سهولة كانني انيك كس امراة .

و رفعت بطني فوق طيزه حتى يدخل زبي اكثر و تجربة نيك اللواط حارة و مثالية جدا و عامر كان يستمني و لكن لم اكن ارى سوى حركات يديه و هو يلعب بزبه و يتاوه اه اح اح و انا احرك زبي بسرعة كبيرة و الشهوةو الشهوة تدفعني بقوة كبيرة . ثم ازدادت الشهوة اكثر مع نبض القلب و انا احس اني اوشك على القذف و انزال الشهوة حيث اجتاحتني اقوى رعشة في حياتي و احس ان زبي كله ينتفض و يرتعش و كانت تجربة نيك اللواط قوية و ساخنة جدا و انا محتار هل اخرج زبي و اقذف او ابقى اتلذذ بتلك الشهوة و الحرارة الجميلة و زبي في الطيز الحار و المجرى الشهي الذي كان زبي يتحرك فيه بكل حرارة و استمتاع

و كنت اؤخر اخراج زبي حتى احسست به يكب و اعتقد انني قد افلتت قطرة او قطرتين في طيز عامر و كانت تجربة نيك اللواط ساخنة و حارة و اللحظة التي كان زبي فيها يكب جميلة و لذيذة جدا و انا واقف انظر الى تلك المؤخرة الجميلة و فلقاتها الملتحمة امامي و انا اكب الشهوة . وقام عامر على الفور و هو يحمل زبه بين يديه و يستمني و يريد ان يكب لكنه لم يخرج المني حتى انتهى زبي من القذ ف و اخرجت انا كل الشهوة و انتهت تجربة نيك اللواط الساخنة بعدما انزلنا الشهوة و تركنا ازبارنا تحتك ببعض و انا اعطيه الشفتين و انظر اليه و اتخيله كانه حبيبتي

و رغم غرابة الاحساس الذي اعقب القذف ونهاية النيك الا ان المتعة كانت كبيرة حيث ان زبي بقي لايام عديدة ينتصب بمجرد ان اتفكر تلك الحلاوة الجميلة و اللذة التي كانت في زبي بعد ان عشنا تجربة نيك اللواط الساخنة انا و عامر . و لم تتوقف الامور هناك بل مارست معه الجنس مرات عديدة جدا لا يمكن ان احصيها كنت في كل مرة انيكه و هو يحب ان يتناك و يحب الزب و احيانا كنت اجبره على شرب المني و لعقه و انا اتلذذ برؤية زبي يقذف في فمه

• عجبني
التفاعلات: aldorg
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%