NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

تبادلنا السحاق و القبلات النارية و مص البزاز و احلى جنس مثلي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا وهناء تبادلنا السحاق الجميل و مارسنا السكس بمتعة لا توصف و كانت اول مرة افعل الجنس المثلي مع امراة مثلي و كانت هناء زميلتي في الثانوية ثم انتقلنا مع بعض للجامعة و هناك تعلمنا امور جديدة منها ممارسة السحاق و كل واحدة فينا كانت تريد ان تمارس ممارسة حقيقية . و انا اعشق صديقتي هناء حتى بدون جسم و لكن جسمها كان من النوع الذي يمحن اي رجل اي انها تملك جسم جميل اما انا فكنت املك طيز كبير و صدر متوسط و لكن سمينة بعض الشيء و في اليوم الذي مارسنا السحاق كنت في بيتهم نراجع و هي بملابس فضفاضة ولما انحنت رايت ثديها و حلمتها و هو ما زاد في تسخيني و تهييجي عليها اكثر و الرغبة في الجنسم عها
و لاول مرة اشتهيت ثدي صديقتي هناء و تبادلنا السحاق بحرارة كبيرة لان منظر صدرها هيجني و اشعل الشهوة في داخلي و هي لاحظت اني انظر الى صدرها فقامت باخراج ثدييها و بدات تلعب بهما و تضحك و انا اخرجت ثديي و الصقناهما و كن ثديها اكبر بقليل و انا بدات اتفاخر بطيزي الكبير و هكذا تعرينا . و كل واحدة فينا كانت تلمس الاخرى و القبلات جميلة و حارة جدا و النيران مشتعلة بالشهوة و لما رضعت بزاز هناء سخنت و ضحكت و فتحت لي كسها و فخذيها و راتي كس محلوق مثير جدا و وضعت يدي فيه و التصقت بها تبادلنا السحاق الجميل الحار و كلانا تقبل الاخرى بمحنة كبيرة و نخرج السنتنا نلاعب بها بعضنا بكل حرارة جنسية
و كنت احس اني املك زب وانا اقابلها وامارس دور الرجل واحك كسي على كسها و بطنها و كانني انيكها و تبادلنا السحاق الجميل المثير بكل حرارة جنسية و هي توحوح و اعجبها الامر وانا ملتصقة بها و امسكها من الطيز العب به . و كانت قبلاتها على فمي مليئة بالمحنة و الحرارة الجنسية و تلمسني لمس ساخن يهيجني جدا و انا التصق بها و كسي يخرج لها ماء كسها الذي يختلط بماء كسي و كلانا سخنت و انا اقبلها بجنون و تبادلنا السحاق الحار الجميل الذي كان ساخن جدا و خاصة لما كنت فوقها في السرير اهز و احاول ان اعطيها اللذة العنيفة التي احبها انا شخصيا اثناء ممارسة السكس او مشاهدة افلام الجنس .
و هي ايضا صعدت على كسي و ركبت فوقي و كانت تضخ و تهزني بقوة كبيرة و انا اوحوح و كانني اتناك من رجل و كسها حار جدا و ساخن مثل الزب و شفراتي تسخن و تشتعل و اريد ان اتناك مع زب حقيقي ولكن صديقتي متعتني احلى متعة . و لاول مرة احصل على رعشة جنسية كاملة مع امراة عبر ممارسة سكس مثلي وتبادلنا السحاق الساخن بكل حرارة و حتى القبلات كانت جميلة و حقيقية كانني مع رجل ينيكني

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%