NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بنتي وقفتلي زبي و هيجتني حتى ضربت لها الترمة و درت لها بونت سخون نار – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

و بقيت نخلط و نفلورتي و نلعب بالزيزة و الترمة و بنتي وقفتلي زبي و هيجتني اكثر سورتو كي قعدت لي على زبي و انا وصلت للحرارة الجنسية العالية و لقيت زبي يمس الثقبة تاعها و قلت لها نوضي عمري و كي ناضت شمخت زبي بالبزاق و قلت لها اقعدي عليه عمري . وغير قعدت لي على زبي بدا الراس يزلق في الثقبة و انا مقابلها نرضع لها و نلحس في الزيزة و الريسان و بدا زبي يثقب لها الطيز تاعها حتى دخلتو و حسيت بالحرارة و النار تخرج من ترمتها و بنتي راكبة على زبي و انا مطبعو كامل للقلاوي في ترمتها و حاكمها و خليتها هي تبومبي و عجبها زبي و كانت اول مرة تتناك ملور و تذوق زب كبير تاع الصح ماشي كيما زب حنونها البابيش
و كي دخلت انا زبي في ترمة بنتي حسيت روحي حصلتو مليح و بدات هي توحوح اه اه اه و هي راكبة فوق الزب و انا عندي بزاف ما نكتش و الشهوةتاعي كانت شاعلة و الترمة تاعها مزيرة بزاف و ضيقة و حتى الزيزة تاعها صغيرة بصح بنينة و مشدودة مليح و مزيرة و بنتي عجبها الحال . و خليتها تطلع و تهبط شوية حتى رجع زبي داخل الترمة يلعب وحدو و يتحرك و هي كي سخنت بدات تطلع و تهبط على الزب و انا بنتي وقفتلي زبي اكثر كي كانت توحوح و تبان كلي راهي تبكي اه اه اح اح اح اح بابا زبك كبير بصح بنين اه اه اه اه عجبني الزب في الترمة اه اه اه اه اه زيد دخل اه اه اه اه و انا خزرت فيها شفت زوايزها يترعدو قدامي و يتحركو و رجعتنمص و نرضع فيهم و نلحس لها و زبي في ترمتها حاصل
و سخنت انا و كنت حاب نخرج شهوتي حارة و حلوة و بنتي وقفتلي زبي و دورتها و قمبعتها حتى خرجت الترمة تاعها مليح و طبعت لها زبي للقلاوي في ثقبتها و حصلتو مليح و بنتي بدات تعيط اكثر اه اح اح اه اه اه اح اح اح اح بابا خلاص زبك ما راهوش يوجع اه اه اه كمل دخل اه اه اه راني حابة توجعني اه اه اه اه . و كنت نبومبي و انا حاكم الترمة و ندخل و نطبع تطباع سخون بزاف و بنتي عجبها الحال و عرفت بلي رايح يخرج الزن من زبي و كنت عاجبها على خاطر حنونها كي كان ينيكها ما يوجعش و زبو صغير و عمرها ما ذاقت زب كبير كيما زبي و بنتي وقفتلي زبي و هيجتني و كانت بنينة بزاف النيكة معاها ملور
و غير شفت روحي قريب نجيبو بديت نعيط و نوحوح اه اه اح اح اه اه اه جاتني عمري اه اه اه اه رايح نزنن اه اه اح اح اح حاب نفرغ اه اه اح اح اح اح اح و زبي كان يترعد داخل الترمة و حاب يخرج الشهوة و بنتي كانت ساكتة على خاطر عييتها بالزب و النيك . و كي جاتني خرجت لها زبي و حطيتو في فمها و بديت نحلب فيه ونزنن في وجهها و بنتي خرجت لسانها و ذاقت الزن تاع باباها و خرجت عليها الشهوة حارة و سخونة بزاف و قطرت الزن من زبي و بنتي وقفتلي زبي و خلاتني ندير معاها بونت سخون بزاف و من بعد حضنتها و بستها من الفم و قلت لها نحبك عمري و نحب الترمة تاعك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%