NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بابا نويل نياك و زبه حديد يدخله في كسي و اسخن حفلة عيد ميلاد

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت احلى و اسخن حفلة عيد ميلاد مع بابا نويل نياك جدا و قوي و كانت التجربة مميزة وساخنة جدا فانا كنت بحاجة الى ذلك النيك بعد الفراغ العاطفي الرهيب الذي عشته بعد طلاقي و لم امارس الجنس الى ان تعرفت على قيس الذي كان بالنسبة لي حب جديد . و تزامنت تلك الليلة مع ليلة عيد الميلد بالصدفة و لكن قيس لم يفوتها و تركتني انتظره في الفراش ثم خرج و عاد بعد دقائق و هو يرتدي ملابس البابا نويل و كان قضيبه جد ضخم و واضح تحت البنطلون الاحمر و كان ينظر الي و يضحك و محنة النيك و الجنس واضحة عليه و اقترب مني و امسك يدي و قال تعالي خذي هديتك و ادخل لي يدي في منطقة زبه
و كان الزب احلى هدية اتلقاها في تلك الليلة مع بابا نويل نياك جدا لكن لما اخرج زبه رايت حول عنق الزب قلادة ذهبية جميلة كانت ملفوفة حول الزب و طلب من ان انزعها و اخذها و لكن انا اخذتها بلعق الزب و لحسه و بطريقة مهيجة جدا . و ازداد الزب في صلابته حين كنت الحس فيه و امص و دهنته بلعابي حتى اصبح هائج نار و بعد ذلك اخذت القلادة و عدت الى المص و اللحس و لعق الخصيتين و صديقي قيس كانت ملابس عيد الميلاد مناسبة جدا له و تزيد في فحولته خاصة و انه يملك زب كبير و جميل جدا و كان يبدو كانه بابا نويل نياك جدا و ساخن
و جلست انا على الزب و ركبت عليه و الزب يدخل و يغيب في كسي و يملاه و انا اذوب و اشتعل بالشهوة مع احلى بابا نويل و قيس حبيبي رجليه مفتوحتين و انا اجلس بكسي على الزب حتى تلامس خصيتيه طيزي و الامر كان مهيج و ساخن جدا . و انا كنت اريد المواصلة فوق الزب لكن قيس انزلني و ركب هو على كسي و ادخل زبه بقوة كبيرة و اان تحته اتحمل كل تلك القوة الجنسية الجميلة التي تتحرك عبر الزب في كسي مع احلى بابا نويل نياك و حتى كلماته كانت كلها غزل و رومنسية و لم يكن يشتمني بل كان نياك و لذيذ جدا و ينيك بطريقة ساخنة و لذيذة جدا و انا اذوب معه
و اشبع قيس كسي بالزب و ذوبني و اذهلني بقوة الهائلة و كيف ينيك و كيف يدخل زبه للخصيتين و كيف ايضا كان يقبلني و يلحس رقبتي و حلمتي ثم بدا جسمه يرتعش و اهاته تتقطع و انا ذبت و ايضا كنت ارتعش في تلك اللحظات الساخنة التي كانت اجمل ما في تلك الليلة . نعم كانت تلك لحظة القذف لما بدات اشعر بحرارة المني و حلاوة الحليب الذي كان ينزل داخل كسي و هو ساخن نار و انا اسمع احلى بابا نويل نياك ينازع حين كانزبه يلقي منيه في داخل كسي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%