NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

بابا ناك طيزي في اقوى محارم و انا اعجبني الزب حين فتحني من الخلف وتمنيته في كسي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما احلى النيك حين بابا ناك طيزي و فتح مؤخرتي و رغم اني كنت اتمنى ان اتناك في كسي الا ان حلاوة الزب كانت كبيرة جدا حتى في فتحتي رغم ان بابا زبه كبير و ثخين جدا و ادخله بصعوبة في طيزي و لكن المتعة كانت اكبر و احلى بكثير . و في ذلك اليوم جاءني بابا الى الفراش و كنت نائمة و لما صحوت وجدت بلباس النوم الخفيف و هو يمسكني من يدي و يحاول تقبيلي من الشفتين و انا استغربت و خفت و لكن بابا ظل يقبلني بحرارة و هو يقترب مني و انا بدات اسخن بسرعة ثم كشف بابا عن زبه الذي كان كبير جدا و جميل و جعلني اسخن بسرعة و ارغب فيه لتنطلق احلى لحظات نيك المحارم
و من دون ان يطلب مني وجدت نفسي امص في زب ابي و ارضع لانه اعجبني و سخنني و بابا ناك طيزي بقوة حيث سخن بسرعة و اصبح زبه منتصب و كان حجمه كبير و بدا يدخل الراس في فتحتي و هو من خلفي يقترب و يحاول ادخاله بقوة كبيرة . و انا وجدت نفسي بسرعة استسلم امام الزب الجميل الكبير الذي كان مثل الافعى براس كبير كانها راس الفطر على حوافه المدرعة و بابا قرب زبه في فمي حتى ارضع و رضعت قليلا حتي سخنته ثم بابا ناك طيزي نيكة ساخنة و كان يمسك زبه بيده و هو منتصب و يبصق في فتحتي و يحاول ادخال زبه بقوة و انا اوحوح اي اي اي بابا زبك يؤلمني اي اي
و بدا الراس يدخل و الخرم يتوسع اكثر و بابا ناك طيزي نيكة قوية جدا و احسست بتشرخ طيزي حين مر الراس و بابا يدخل اكثر و يدفع و يقبلني من الرقبة و انا اسمع صوت قلبه الذي كان ينبض بحرارة كبية وشهوة ساخنة . ثم ادخل بابا زبه كاملا في طيزي و لم اعد اتالم بل اعجبني الزب الساخن الحار الذي كان يدخل في مؤخرتي الجميلة الساخنة و بابا يتاوه اح اه اح اح اه اه بنتي هل اعجبكي الزب اه اح اح وانا ارد اه اح اح بابا زبك لذيذ اه اح اح اح اكمل ادخاله اه اح اح نيكني بابا احب زبك اه اه اح اح اح و هو يدفع و بابا ناك طيزي نيك قوي جدا
و احسست بحرارة الزب الجميلة جدا التي كانت في طيزي تتحرك مع تحرك الزب الذي كان يولد طاقة جميلة في داخلي و تتحول الى شهوة ساخنة جدا في كسي و انا اتناك من المؤخرة وكانت اجمل لحظة حين بدا زب بابا يكب حليبه الساخن جدا في مؤخرتي . و كان يصرخ اه اح اه اه اح و هو يكب الحليب و يقذفه بحرارة كبيرة و حلاوة نارية و انا استمتع بتلك اللحظات الجميلة المثيرة و بابا ناك طيزي بقوة كبيرة و بنيكة ساخنة جعلتني اذوب و ارتعش رغم انه ناكني من الخلف و ليس من الكس

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%