NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة بابا ناكني نائمة و انا فتحت عيني و رايت زبه الكبير ف كسي - للكاتب (juliala)

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
في قصتي الساخنة بابا ناكني نائمة ولم اقدر على فتح عيناي من الخجل و انا غير مصدقة لما كان يحدث حيث انا اعيش مع بابا و ماما فقط حيث تطلقت بعد زواج لم يعمر سوى بضعة شهور و هكذا اصبحت اعيش مع بابا و انا مطلقة و لكن لم يسبق ان تحرش بي بابا او ابدى امامي اي شيء سلبي . في ذلك اليوم كنت متعبة جدا حيث كنا في عرس احدى القريبات و عدنا للبيت انا و بابا فقط في سيارته اما ماما فقد بقيت هناك و ذهبت انا للنوم و التعب يقطعني و لكن في وسط الليل احسست بشيء ثقيل فوق جسمي حتى ظننت انه عفريت و كدت اصرخ ولكن لما فتحت عيني وجدت امرا مريبا جدا
لم اصدق ان بابا ناكني نائمة و قد فتحت عيني عليه و هو يقبلني بحرارة و يتحسس على نهودي و اندهت من الامر و لكن لم اجرا على فتح عيني و تركته يبعبصني و يقبلني بكل حرارة و رغم ان عيوني كانت مفتوحة الا ان بابا لم ينتبه للامر لانه كان غارق في الشهوة و اعتقدت انه سيكتفي فقط بالمداعبات و لكن الامور تطورت بعد ذلك اكثر . و راح ابي يسحب لي الكيلوت و يخرج زبه و كان زبه كبير جدا الى درجة لا تصدق و يلمع في ذلك الظلام براسه الاحمر الذي يشبه المصباح و بدا يحكه على كسي و يسخنني و بابا ناكني نائمة بكل حرارة و انا اغلي و لكن من دون ان اقدر على التجاوب
و كان بابا يحك الزب بين الشفرتين و هو لا يبالي ان صحوت ام لالا و بابا ناكني نائمة و قد نسي نفسه و بدا يدخل الراس و رغم ذلك لم اتفوه باي كلمة و بقيت اكتم انيني و حتى انفاسي و هو يدخل و طبعا كسي مبتل من الشهوة رغم الخوف والاضطراب . و احسست بالزب يدخل في كسي و يملاه و بابا يدخل و يدفع دفع ساخن نار حتى اتى كل زبه داخل كسي و بدا بابا يدخل و يخرج و هو يتنفس و كانه ينيك قحبة او ينيك زوجته و لا يبالي ان صحوت و رغم ذلك تركت بابا ناكني نائمة و انا حتى انفاسي كنت اقطعها رغم حرارة الشهوة و قوتها من حلاوة زب بابا الكبير و حرارته
و استمر بابا ينيك و هو يدخل ويحرك الزب الى الاعماق و يفرك على بزازي و يلعب بهما احلى لعب و انا اريد ان اصرخ ولكن لم اقدر و بقيت اتلقى الزب الساخن الكبير بلذة لا توصف و اعيش سكس محارم جميل و حار جدا و لكن من طرف واحد حيث انا كنت استقبل الزب فقط . و لم اتنفس الا لما رايت بابا يخرج زبه و يضعه داخل المنديل يكب فيه الشهوة ويخرج و يتركني استمني و ادخل اصابعي في كسي و انا ممحونة و اغلي و غير مصدقة ان بابا ناكني نائمة او بالاحرى كان يعتقد اني نائمة و هو ينيك و يخرج شهوة زبه الساخنة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%