NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

عقبال طيزي متنفتح هيك
 
  • عجبني
التفاعلات: الدكر الشرقاوى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
رح احكيلكم عن اول مرة اكلتو فيها، كنت تقريبا ١٤ و كنت اهبل ما بفهم شي بهاي القصص. كنت بهداك العمر ابيض و مربرب شوي و شعري طويل شوي و امور، و كان بصفي ولد اسمو ثائر صاحبي اسمر كتير و اطول مني و نحيف كتير، كان بيتو قريب من بيتي كتير و كنت شوفو كتير و صرنا صحاب

اجا اليوم اللي لقيت فيه سي دي سكس لاخوي و انصدمت و توترت اول مرة اشوف هيك شي خبيتو و طلعت مو عارف وين بقدر احضرو، فكرت اسئل ثائر ازا عادي عندو رحت لقيتو لحالو فهمتو كل شي انبسط و حكالي جيب السي دي و تعال عندي و انا بسرعة ركد رحت جبتو و رجعت عندو دخلنا الغرفة قعدنا و شغلنا و بلشنا نحضر

الفلم كان عبارة عن واحد زبو كبير كتير و اسمر عم ينيك بنت بيضه غصب عنها و هوا قاومت شوي بعدين استسلمتلو و تركتو ينيكها و انبسطت كتير و عم نتفرج و مصدومين من كل شي و ممحونين كتير و لئيت ثائر مسك زبو من فوق البنطلون و عم يلعب فيه انا استحيت كتير بس برضو زبي كان مئير و بدي اتفرج فحكيت اركز بالفلم و اسيبو يعمل شو ما بدو و هيك صار لحد ما شفتو بدو يشلح حكيتلو عيب لا شو بتعمل حكالي عادي احنا رجال ما فيها اشي، حكيتلو بلا هبل عيب ضحك و شلح بنطلونو و فجئة لئيت زب اسود تخين طلع منو خفت كتير و هوا ضحك حكالي شو احنا رجال عادي ما تستحي و انا بعدت عنو و قعدت حكالي ما انت عندك زب من شو مستحي حكيتلو لا مو مستحي، سكت شوي بعدين حكالي لتكون مستحي عشان زبك صغير، و انا كنت عم بحاول ما اتفرج عليه و هوا عم يحكي معي و و عم يلعب بزبو، بس سمعت هيك اتوترت و لفيت و حكيتلو لا مو صغير ضحك و حكالي فرجيني نشوف مين زبو اكبر اذن، حاولت اتهرب بس تمادا كتير و قرب علي و هوا مئير زبو خفت كتير و كنت ممحون كتير وقفت مشان ابعد عنو بس من هبلي لفيتلو ضهري و حط زبو عند طيزي و دفشني على تختو و عمل حالو عم ينيكني و انا مستحي صرخ ببيتو عم حاول ابعدو بس مو قادر و تعبت و انمحنت كتير فتركتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم، مع رجال فحل عم ينيكها و هيا تاركتلو حالها يعمل شو ما بدو فيها و انا عم اتخيل هل شي ما ليقتو الى جاب ضهرو على بنطلوني انا انصدمت و خفت دفشتو و قمت و من توتري شلحت بنطلوني اشوف شو عمل فيه لقيتو معبيه من جهت طيزي
وعيت على حالي و على شو كنت عم ساوي صرت ابكي و خفت كتير و نسيت انو ثائر وراي و انا واقف بكلسوني قدامو بس ما لئيتو الى حاضني من وراي و كانت اول مرة بحكي معي كئني بنت حكالي ما تخافي بعطيكي بنطلوني و انا كنت ببكي و وقفت مرة وحدة من ثدمتي اني حسيت بزبو بنص طيزي على كلسوني لساتو مئير و هوا خاضني بلشت حس ئيدو بتنزل لتحت على صدري و ما قاومتو او عملت شي سبتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت بزبو و هوا عم يفركو بطيزي، و صدري عم يلعب فيه صرت اتحرك معو و انمحنت كتير و اتكهربت لما لاول مرة ايدو تسك زبي و اول ما لمسو وقف و بطل يتحرك و انا اتكهربت كمان و وقفت و سكتنا و عم حس اصابعو عم تفحص فيه بدو يعرف مين زبو اكبر و مرة وحدة حسيت عم يحكي جنب داني لابقلك الزب الصغير ، و انا سمعت كلامو حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم مرة تانية مع فحلي بلشت حرك طيزي على زبو و هوا بفرك بزبي و انا مئير و بلا وعي صرت اغنج متل البنات و هوا بلش يحكيلي بدي افتحك، بدي اكون اول زب بدخل طيزك انا ضليت ساكت و عم حرك طيزي على زبو
نزل كلسوني و دفشني على التخت و نام فوقي و ثبتني و حكالي انتي مرتي من هلا، حسيت مرة وحدة بزبو بدخلني و اتوجعت كتير حاولت اقوم بس ضل ماسكني و حكيتلو لا خلص ثائر بوجع كتير حكالي اخرسي بدي افتحك، و بلش يحركو و انا عم اتوجع و عم اترجى فيه و هوا عم يفتح طيزي و عم ينيكني و بلشت افكر ازا البنت كمان كانت تتوجع متلي و كانت مبسوطة و لازم انبسط انا كمان و بلشت استسلم و اتركو ينيكني و اتخيل حالي البنت و ثائر فحلي عم ينيك فيني انمحنت كتير و بلشت اتحرك معو و هوا حس فيني اني ممحون و هوا عم ينيكني شد علي اكتر و شد شعري و و لاول مرة بحياتي ضهري بيجي من دون ما المسو حسيت جسمي كلو عم ينتشي و يتكهرب و زبو عم يدخل و يطلع من طيزي و عم ينيكني حسيت ئيرو عم بنفجر فيني كمان كل ضهرو جابو في طيزي و انا نمت مكاني و هوا نام فوقي...

ضلينا قاعدين شوي بعدين قام لبس و انا ضليت على التخت مستحي اقوم و يشوفني مشلح و مستحي يعرف اني جبتو و هوا عم ينيكني حسيت ايدو بتضرب طيزي كف حامي انا نقزت قمت حكالي البس يا منيك بلشت قوم شوي شوي و هوا عم يتفرج علي بس وقفت قرب على زبي و حكالي انو زبي زب منيك كتير صغير ما بزبط انيك بنت فيه و انا حسيت حكيو صح لانو هوا بعمري و زبو اكبر بكتير ضليت ساكت قرصلي زبي و حكالي طيزك حلوة بدي انيكها كمان حكيتلو لا خلص عيب اللي عملناه مسك ايدي حطها على زبو و حكالي انت منيك و راح انيكك سكتت و سابني البس و اخدت بنطلون منو و بنطلوني و روحت طيزي بتوجعني و ممحون كتير رحت على طول خبيت بنطلوني و نمت على تختي اتخيل ثائر كيف ناكني..

هاي كانت اول مرة الي
ازا بتحبو احكيلكو البائي احكولي
 
قصه روعه كمل حبى
 
مرحبا بكم عزيزي الكاتب عزيزتي الكاتبة طالما قصتك في هذا القسم فيعني أنها متسلسلة فعليه حينما تريد تضيف جزء جديد عليك باتباع الخطوات التالية وهي اولا تضع الجزء الجديد في مربع الكتابة بالاسفل ثانيا تدخل على هذا الرابط
وتطلب دمج الجزء الجديد من قصتك وتكتب اسم قصتك وتكتب رقم المشاركة التي فيها الجزء أو تنسخ رابط قصتك
وسيستجيب لك أحد مشرفي القصص
لو كان متاح مباشرة
 
قصة جميلة كمل حبيبى
 
ياريت لو الاقي حد من الاردن
 
رح احكيلكم عن اول مرة اكلتو فيها، كنت تقريبا ١٤ و كنت اهبل ما بفهم شي بهاي القصص. كنت بهداك العمر ابيض و مربرب شوي و شعري طويل شوي و امور، و كان بصفي ولد اسمو ثائر صاحبي اسمر كتير و اطول مني و نحيف كتير، كان بيتو قريب من بيتي كتير و كنت شوفو كتير و صرنا صحاب

اجا اليوم اللي لقيت فيه سي دي سكس لاخوي و انصدمت و توترت اول مرة اشوف هيك شي خبيتو و طلعت مو عارف وين بقدر احضرو، فكرت اسئل ثائر ازا عادي عندو رحت لقيتو لحالو فهمتو كل شي انبسط و حكالي جيب السي دي و تعال عندي و انا بسرعة ركد رحت جبتو و رجعت عندو دخلنا الغرفة قعدنا و شغلنا و بلشنا نحضر

الفلم كان عبارة عن واحد زبو كبير كتير و اسمر عم ينيك بنت بيضه غصب عنها و هوا قاومت شوي بعدين استسلمتلو و تركتو ينيكها و انبسطت كتير و عم نتفرج و مصدومين من كل شي و ممحونين كتير و لئيت ثائر مسك زبو من فوق البنطلون و عم يلعب فيه انا استحيت كتير بس برضو زبي كان مئير و بدي اتفرج فحكيت اركز بالفلم و اسيبو يعمل شو ما بدو و هيك صار لحد ما شفتو بدو يشلح حكيتلو عيب لا شو بتعمل حكالي عادي احنا رجال ما فيها اشي، حكيتلو بلا هبل عيب ضحك و شلح بنطلونو و فجئة لئيت زب اسود تخين طلع منو خفت كتير و هوا ضحك حكالي شو احنا رجال عادي ما تستحي و انا بعدت عنو و قعدت حكالي ما انت عندك زب من شو مستحي حكيتلو لا مو مستحي، سكت شوي بعدين حكالي لتكون مستحي عشان زبك صغير، و انا كنت عم بحاول ما اتفرج عليه و هوا عم يحكي معي و و عم يلعب بزبو، بس سمعت هيك اتوترت و لفيت و حكيتلو لا مو صغير ضحك و حكالي فرجيني نشوف مين زبو اكبر اذن، حاولت اتهرب بس تمادا كتير و قرب علي و هوا مئير زبو خفت كتير و كنت ممحون كتير وقفت مشان ابعد عنو بس من هبلي لفيتلو ضهري و حط زبو عند طيزي و دفشني على تختو و عمل حالو عم ينيكني و انا مستحي صرخ ببيتو عم حاول ابعدو بس مو قادر و تعبت و انمحنت كتير فتركتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم، مع رجال فحل عم ينيكها و هيا تاركتلو حالها يعمل شو ما بدو فيها و انا عم اتخيل هل شي ما ليقتو الى جاب ضهرو على بنطلوني انا انصدمت و خفت دفشتو و قمت و من توتري شلحت بنطلوني اشوف شو عمل فيه لقيتو معبيه من جهت طيزي
وعيت على حالي و على شو كنت عم ساوي صرت ابكي و خفت كتير و نسيت انو ثائر وراي و انا واقف بكلسوني قدامو بس ما لئيتو الى حاضني من وراي و كانت اول مرة بحكي معي كئني بنت حكالي ما تخافي بعطيكي بنطلوني و انا كنت ببكي و وقفت مرة وحدة من ثدمتي اني حسيت بزبو بنص طيزي على كلسوني لساتو مئير و هوا خاضني بلشت حس ئيدو بتنزل لتحت على صدري و ما قاومتو او عملت شي سبتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت بزبو و هوا عم يفركو بطيزي، و صدري عم يلعب فيه صرت اتحرك معو و انمحنت كتير و اتكهربت لما لاول مرة ايدو تسك زبي و اول ما لمسو وقف و بطل يتحرك و انا اتكهربت كمان و وقفت و سكتنا و عم حس اصابعو عم تفحص فيه بدو يعرف مين زبو اكبر و مرة وحدة حسيت عم يحكي جنب داني لابقلك الزب الصغير ، و انا سمعت كلامو حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم مرة تانية مع فحلي بلشت حرك طيزي على زبو و هوا بفرك بزبي و انا مئير و بلا وعي صرت اغنج متل البنات و هوا بلش يحكيلي بدي افتحك، بدي اكون اول زب بدخل طيزك انا ضليت ساكت و عم حرك طيزي على زبو
نزل كلسوني و دفشني على التخت و نام فوقي و ثبتني و حكالي انتي مرتي من هلا، حسيت مرة وحدة بزبو بدخلني و اتوجعت كتير حاولت اقوم بس ضل ماسكني و حكيتلو لا خلص ثائر بوجع كتير حكالي اخرسي بدي افتحك، و بلش يحركو و انا عم اتوجع و عم اترجى فيه و هوا عم يفتح طيزي و عم ينيكني و بلشت افكر ازا البنت كمان كانت تتوجع متلي و كانت مبسوطة و لازم انبسط انا كمان و بلشت استسلم و اتركو ينيكني و اتخيل حالي البنت و ثائر فحلي عم ينيك فيني انمحنت كتير و بلشت اتحرك معو و هوا حس فيني اني ممحون و هوا عم ينيكني شد علي اكتر و شد شعري و و لاول مرة بحياتي ضهري بيجي من دون ما المسو حسيت جسمي كلو عم ينتشي و يتكهرب و زبو عم يدخل و يطلع من طيزي و عم ينيكني حسيت ئيرو عم بنفجر فيني كمان كل ضهرو جابو في طيزي و انا نمت مكاني و هوا نام فوقي...

ضلينا قاعدين شوي بعدين قام لبس و انا ضليت على التخت مستحي اقوم و يشوفني مشلح و مستحي يعرف اني جبتو و هوا عم ينيكني حسيت ايدو بتضرب طيزي كف حامي انا نقزت قمت حكالي البس يا منيك بلشت قوم شوي شوي و هوا عم يتفرج علي بس وقفت قرب على زبي و حكالي انو زبي زب منيك كتير صغير ما بزبط انيك بنت فيه و انا حسيت حكيو صح لانو هوا بعمري و زبو اكبر بكتير ضليت ساكت قرصلي زبي و حكالي طيزك حلوة بدي انيكها كمان حكيتلو لا خلص عيب اللي عملناه مسك ايدي حطها على زبو و حكالي انت منيك و راح انيكك سكتت و سابني البس و اخدت بنطلون منو و بنطلوني و روحت طيزي بتوجعني و ممحون كتير رحت على طول خبيت بنطلوني و نمت على تختي اتخيل ثائر كيف ناكني..

هاي كانت اول مرة الي
ازا بتحبو احكيلكو البائي احكولي
اه اه اه فديت زب ثائر الفحل ليت ينيكني
 
رح احكيلكم عن اول مرة اكلتو فيها، كنت تقريبا ١٤ و كنت اهبل ما بفهم شي بهاي القصص. كنت بهداك العمر ابيض و مربرب شوي و شعري طويل شوي و امور، و كان بصفي ولد اسمو ثائر صاحبي اسمر كتير و اطول مني و نحيف كتير، كان بيتو قريب من بيتي كتير و كنت شوفو كتير و صرنا صحاب

اجا اليوم اللي لقيت فيه سي دي سكس لاخوي و انصدمت و توترت اول مرة اشوف هيك شي خبيتو و طلعت مو عارف وين بقدر احضرو، فكرت اسئل ثائر ازا عادي عندو رحت لقيتو لحالو فهمتو كل شي انبسط و حكالي جيب السي دي و تعال عندي و انا بسرعة ركد رحت جبتو و رجعت عندو دخلنا الغرفة قعدنا و شغلنا و بلشنا نحضر

الفلم كان عبارة عن واحد زبو كبير كتير و اسمر عم ينيك بنت بيضه غصب عنها و هوا قاومت شوي بعدين استسلمتلو و تركتو ينيكها و انبسطت كتير و عم نتفرج و مصدومين من كل شي و ممحونين كتير و لئيت ثائر مسك زبو من فوق البنطلون و عم يلعب فيه انا استحيت كتير بس برضو زبي كان مئير و بدي اتفرج فحكيت اركز بالفلم و اسيبو يعمل شو ما بدو و هيك صار لحد ما شفتو بدو يشلح حكيتلو عيب لا شو بتعمل حكالي عادي احنا رجال ما فيها اشي، حكيتلو بلا هبل عيب ضحك و شلح بنطلونو و فجئة لئيت زب اسود تخين طلع منو خفت كتير و هوا ضحك حكالي شو احنا رجال عادي ما تستحي و انا بعدت عنو و قعدت حكالي ما انت عندك زب من شو مستحي حكيتلو لا مو مستحي، سكت شوي بعدين حكالي لتكون مستحي عشان زبك صغير، و انا كنت عم بحاول ما اتفرج عليه و هوا عم يحكي معي و و عم يلعب بزبو، بس سمعت هيك اتوترت و لفيت و حكيتلو لا مو صغير ضحك و حكالي فرجيني نشوف مين زبو اكبر اذن، حاولت اتهرب بس تمادا كتير و قرب علي و هوا مئير زبو خفت كتير و كنت ممحون كتير وقفت مشان ابعد عنو بس من هبلي لفيتلو ضهري و حط زبو عند طيزي و دفشني على تختو و عمل حالو عم ينيكني و انا مستحي صرخ ببيتو عم حاول ابعدو بس مو قادر و تعبت و انمحنت كتير فتركتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم، مع رجال فحل عم ينيكها و هيا تاركتلو حالها يعمل شو ما بدو فيها و انا عم اتخيل هل شي ما ليقتو الى جاب ضهرو على بنطلوني انا انصدمت و خفت دفشتو و قمت و من توتري شلحت بنطلوني اشوف شو عمل فيه لقيتو معبيه من جهت طيزي
وعيت على حالي و على شو كنت عم ساوي صرت ابكي و خفت كتير و نسيت انو ثائر وراي و انا واقف بكلسوني قدامو بس ما لئيتو الى حاضني من وراي و كانت اول مرة بحكي معي كئني بنت حكالي ما تخافي بعطيكي بنطلوني و انا كنت ببكي و وقفت مرة وحدة من ثدمتي اني حسيت بزبو بنص طيزي على كلسوني لساتو مئير و هوا خاضني بلشت حس ئيدو بتنزل لتحت على صدري و ما قاومتو او عملت شي سبتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت بزبو و هوا عم يفركو بطيزي، و صدري عم يلعب فيه صرت اتحرك معو و انمحنت كتير و اتكهربت لما لاول مرة ايدو تسك زبي و اول ما لمسو وقف و بطل يتحرك و انا اتكهربت كمان و وقفت و سكتنا و عم حس اصابعو عم تفحص فيه بدو يعرف مين زبو اكبر و مرة وحدة حسيت عم يحكي جنب داني لابقلك الزب الصغير ، و انا سمعت كلامو حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم مرة تانية مع فحلي بلشت حرك طيزي على زبو و هوا بفرك بزبي و انا مئير و بلا وعي صرت اغنج متل البنات و هوا بلش يحكيلي بدي افتحك، بدي اكون اول زب بدخل طيزك انا ضليت ساكت و عم حرك طيزي على زبو
نزل كلسوني و دفشني على التخت و نام فوقي و ثبتني و حكالي انتي مرتي من هلا، حسيت مرة وحدة بزبو بدخلني و اتوجعت كتير حاولت اقوم بس ضل ماسكني و حكيتلو لا خلص ثائر بوجع كتير حكالي اخرسي بدي افتحك، و بلش يحركو و انا عم اتوجع و عم اترجى فيه و هوا عم يفتح طيزي و عم ينيكني و بلشت افكر ازا البنت كمان كانت تتوجع متلي و كانت مبسوطة و لازم انبسط انا كمان و بلشت استسلم و اتركو ينيكني و اتخيل حالي البنت و ثائر فحلي عم ينيك فيني انمحنت كتير و بلشت اتحرك معو و هوا حس فيني اني ممحون و هوا عم ينيكني شد علي اكتر و شد شعري و و لاول مرة بحياتي ضهري بيجي من دون ما المسو حسيت جسمي كلو عم ينتشي و يتكهرب و زبو عم يدخل و يطلع من طيزي و عم ينيكني حسيت ئيرو عم بنفجر فيني كمان كل ضهرو جابو في طيزي و انا نمت مكاني و هوا نام فوقي...

ضلينا قاعدين شوي بعدين قام لبس و انا ضليت على التخت مستحي اقوم و يشوفني مشلح و مستحي يعرف اني جبتو و هوا عم ينيكني حسيت ايدو بتضرب طيزي كف حامي انا نقزت قمت حكالي البس يا منيك بلشت قوم شوي شوي و هوا عم يتفرج علي بس وقفت قرب على زبي و حكالي انو زبي زب منيك كتير صغير ما بزبط انيك بنت فيه و انا حسيت حكيو صح لانو هوا بعمري و زبو اكبر بكتير ضليت ساكت قرصلي زبي و حكالي طيزك حلوة بدي انيكها كمان حكيتلو لا خلص عيب اللي عملناه مسك ايدي حطها على زبو و حكالي انت منيك و راح انيكك سكتت و سابني البس و اخدت بنطلون منو و بنطلوني و روحت طيزي بتوجعني و ممحون كتير رحت على طول خبيت بنطلوني و نمت على تختي اتخيل ثائر كيف ناكني..

هاي كانت اول مرة الي
ازا بتحبو احكيلكو البائي احكولي
زبي الاردني جاهز يريحك
 
رح احكيلكم عن اول مرة اكلتو فيها، كنت تقريبا ١٤ و كنت اهبل ما بفهم شي بهاي القصص. كنت بهداك العمر ابيض و مربرب شوي و شعري طويل شوي و امور، و كان بصفي ولد اسمو ثائر صاحبي اسمر كتير و اطول مني و نحيف كتير، كان بيتو قريب من بيتي كتير و كنت شوفو كتير و صرنا صحاب

اجا اليوم اللي لقيت فيه سي دي سكس لاخوي و انصدمت و توترت اول مرة اشوف هيك شي خبيتو و طلعت مو عارف وين بقدر احضرو، فكرت اسئل ثائر ازا عادي عندو رحت لقيتو لحالو فهمتو كل شي انبسط و حكالي جيب السي دي و تعال عندي و انا بسرعة ركد رحت جبتو و رجعت عندو دخلنا الغرفة قعدنا و شغلنا و بلشنا نحضر

الفلم كان عبارة عن واحد زبو كبير كتير و اسمر عم ينيك بنت بيضه غصب عنها و هوا قاومت شوي بعدين استسلمتلو و تركتو ينيكها و انبسطت كتير و عم نتفرج و مصدومين من كل شي و ممحونين كتير و لئيت ثائر مسك زبو من فوق البنطلون و عم يلعب فيه انا استحيت كتير بس برضو زبي كان مئير و بدي اتفرج فحكيت اركز بالفلم و اسيبو يعمل شو ما بدو و هيك صار لحد ما شفتو بدو يشلح حكيتلو عيب لا شو بتعمل حكالي عادي احنا رجال ما فيها اشي، حكيتلو بلا هبل عيب ضحك و شلح بنطلونو و فجئة لئيت زب اسود تخين طلع منو خفت كتير و هوا ضحك حكالي شو احنا رجال عادي ما تستحي و انا بعدت عنو و قعدت حكالي ما انت عندك زب من شو مستحي حكيتلو لا مو مستحي، سكت شوي بعدين حكالي لتكون مستحي عشان زبك صغير، و انا كنت عم بحاول ما اتفرج عليه و هوا عم يحكي معي و و عم يلعب بزبو، بس سمعت هيك اتوترت و لفيت و حكيتلو لا مو صغير ضحك و حكالي فرجيني نشوف مين زبو اكبر اذن، حاولت اتهرب بس تمادا كتير و قرب علي و هوا مئير زبو خفت كتير و كنت ممحون كتير وقفت مشان ابعد عنو بس من هبلي لفيتلو ضهري و حط زبو عند طيزي و دفشني على تختو و عمل حالو عم ينيكني و انا مستحي صرخ ببيتو عم حاول ابعدو بس مو قادر و تعبت و انمحنت كتير فتركتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم، مع رجال فحل عم ينيكها و هيا تاركتلو حالها يعمل شو ما بدو فيها و انا عم اتخيل هل شي ما ليقتو الى جاب ضهرو على بنطلوني انا انصدمت و خفت دفشتو و قمت و من توتري شلحت بنطلوني اشوف شو عمل فيه لقيتو معبيه من جهت طيزي
وعيت على حالي و على شو كنت عم ساوي صرت ابكي و خفت كتير و نسيت انو ثائر وراي و انا واقف بكلسوني قدامو بس ما لئيتو الى حاضني من وراي و كانت اول مرة بحكي معي كئني بنت حكالي ما تخافي بعطيكي بنطلوني و انا كنت ببكي و وقفت مرة وحدة من ثدمتي اني حسيت بزبو بنص طيزي على كلسوني لساتو مئير و هوا خاضني بلشت حس ئيدو بتنزل لتحت على صدري و ما قاومتو او عملت شي سبتو يعمل شو ما بدو فيني، حسيت بزبو و هوا عم يفركو بطيزي، و صدري عم يلعب فيه صرت اتحرك معو و انمحنت كتير و اتكهربت لما لاول مرة ايدو تسك زبي و اول ما لمسو وقف و بطل يتحرك و انا اتكهربت كمان و وقفت و سكتنا و عم حس اصابعو عم تفحص فيه بدو يعرف مين زبو اكبر و مرة وحدة حسيت عم يحكي جنب داني لابقلك الزب الصغير ، و انا سمعت كلامو حسيت حالي متل البنت اللي بالفلم مرة تانية مع فحلي بلشت حرك طيزي على زبو و هوا بفرك بزبي و انا مئير و بلا وعي صرت اغنج متل البنات و هوا بلش يحكيلي بدي افتحك، بدي اكون اول زب بدخل طيزك انا ضليت ساكت و عم حرك طيزي على زبو
نزل كلسوني و دفشني على التخت و نام فوقي و ثبتني و حكالي انتي مرتي من هلا، حسيت مرة وحدة بزبو بدخلني و اتوجعت كتير حاولت اقوم بس ضل ماسكني و حكيتلو لا خلص ثائر بوجع كتير حكالي اخرسي بدي افتحك، و بلش يحركو و انا عم اتوجع و عم اترجى فيه و هوا عم يفتح طيزي و عم ينيكني و بلشت افكر ازا البنت كمان كانت تتوجع متلي و كانت مبسوطة و لازم انبسط انا كمان و بلشت استسلم و اتركو ينيكني و اتخيل حالي البنت و ثائر فحلي عم ينيك فيني انمحنت كتير و بلشت اتحرك معو و هوا حس فيني اني ممحون و هوا عم ينيكني شد علي اكتر و شد شعري و و لاول مرة بحياتي ضهري بيجي من دون ما المسو حسيت جسمي كلو عم ينتشي و يتكهرب و زبو عم يدخل و يطلع من طيزي و عم ينيكني حسيت ئيرو عم بنفجر فيني كمان كل ضهرو جابو في طيزي و انا نمت مكاني و هوا نام فوقي...

ضلينا قاعدين شوي بعدين قام لبس و انا ضليت على التخت مستحي اقوم و يشوفني مشلح و مستحي يعرف اني جبتو و هوا عم ينيكني حسيت ايدو بتضرب طيزي كف حامي انا نقزت قمت حكالي البس يا منيك بلشت قوم شوي شوي و هوا عم يتفرج علي بس وقفت قرب على زبي و حكالي انو زبي زب منيك كتير صغير ما بزبط انيك بنت فيه و انا حسيت حكيو صح لانو هوا بعمري و زبو اكبر بكتير ضليت ساكت قرصلي زبي و حكالي طيزك حلوة بدي انيكها كمان حكيتلو لا خلص عيب اللي عملناه مسك ايدي حطها على زبو و حكالي انت منيك و راح انيكك سكتت و سابني البس و اخدت بنطلون منو و بنطلوني و روحت طيزي بتوجعني و ممحون كتير رحت على طول خبيت بنطلوني و نمت على تختي اتخيل ثائر كيف ناكني..

هاي كانت اول مرة الي
ازا بتحبو احكيلكو البائي احكولي
كثير حلووة بتذكرني بكل ولد افتحه هيك اول مرة مثلك بيكون خايف ومتعصب وبس زب يصير بطيزو يصير بنت بنوت بعشق طياز
 
كثير حلووة بتذكرني بكل ولد افتحه هيك اول مرة مثلك بيكون خايف ومتعصب وبس زب يصير بطيزو يصير بنت بنوت بعشق طياز
انت من وين يا قمر
 
قصه روعه كمل ي حب
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%