NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اول لذة لواط في حياتي مع الشاب الذي جعلني احب الاطياز والجنس مع الرجال – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ما ان تلامس زبي مع طيزه حتى وصلتني اول لذة لواط حقيقية لان التقبيل و المداعبة كانت تسخنني و تشعلني اما ملامسة زبي على الطيز فكان طعمها امر اخر و لذيذ وكان زبي قائم بقوة كبيرة وانا هناك بدات ادفع به و احاول ادخاله بكل حرارة في طيز الفتى الجميل . و كان جسم رياض مبلول و دافئ و الشهوة اشتعلت في داخلي و لكن لم ادخل له زبي بل بقيت اقبله بحنان و رفق في رقبته و اتحسس على صدره و كل جسمه و حتى زبه لمسته حتى يسخن اكثر و لا يخاف حين انيكه و فعلا لاول مرة اشتهي ذكر مثلي وكان زبي بين فلقتيه الجميلتين و انا احكه و اريد ادخاله
كانت اول لذة لواط حقيقية حين بدات ادفع زبي بين فلقات الطيز و الفتحة التي كان يملكه رياض صغيرة جدا حتى خيل لي انني لن اتمكن من ادخال زبي فيها و لكن لما بدات اقبله واسخنه احسسته يرخي عضلاته و الفتحة تكبر امام راس زبي الذي كان فيه الصابون و لزج جدا . و اكثرت انا من قبلاتي على رقبته و في ظهره و حتى شفتيه حين يلتفت الي و رياض كان حار جدا و سخن من التقبيل المتواصل حتى استسلم لي تماما و تركني ادفع زبي و نحن واقفين و لتبدا فصول اول لذة لواط و اسخن نيك و انا احس براس زبي بدا يتسلل الى فتحته و يدخل بحرارة كبيرة في طيز رياض
و سمعته ينازع من الالم اي اي ايييييي اييي حين كنت ادخل له زبي وانا اسخن في اول لذة لواط و اسخن نيك و لكن لم اعبئ به بل كنت ادفع و ادخل بحرارة كبيرةو الشهوة الجنسية كانت قوية جدا و انا لم اتوقف عن دفع زبي لان حرارة الجنس كانت قوية جدا .و وقفت و حاولت رفع رياض قليلا الى الاعلى و لكن جسمه كان لزج و ينزلق و رميت عليه الماء ثم جلست انا على الرخامة واجلست رياض في حجري و تركت زبي يدخل في طيزه بكل قوة و كانت اول لذة لواط حين دخل زبي في الطيز و فتحته بكل قوة حتى كاد يبكي من الم النيك و قوة الزب الذي دخل في مؤخرته الساخنة .
و ظل زبي يحفر و يتحرك في الطيز و رياض احس به يتمتع بعدم كان يتالم و انا شهوتي بدات توشك على الخروج من اللذة الجنسية القصوى التي كنت فيها و التي كانت في اعلى درجاتها و انا اصرخ اه اح اه اح اه اه اح اح اح اه اه . و كان زبي يرتج و يهتز بقوة و اللذة تتحرك فيه ساخنة و ناعمة و لكن كنت اريد ان انيك اكثر خاصة وان المتعة كانت كبيرة و اعرف انها ستنقطع بعدما اقذف و كنت في اول لذة لواط و احلى متعة جنسية مع طيز رياض التي لم يعد زبي يقدر على الخروج منها و ظل يحفر فيها و ينيك بحرارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%