NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انيك له اخته و هو ينظر و يطلب منها ان توحوح و تصرخ من الزب

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنت مع صديقي في بيتهم انيك له اخته و هو معجب بالامر و يطلب منها ان توحوح اكثر و تصرخ و القصة حدثت بالصدفة فانا اعرف صديقي عدنان منذ مدة و اعرف ايضا اخته و كانت جميلة و اكثر من واحد من اصدقائي اخبروني انها قحبة و ناكوها و لكن لم اكن اصدقهم . اما صديقي عدنان فذات مرة سالني سؤا مفاجئ جدا و هو يقول هل انت ايضا مارست الجنس مع اختي و انا نفيت واكدت له ان الامر لم يحدث ابدا و فاجاني اكثر حين اخبرني ان اخته قحبة و حتى هو يريد ان ينيكها ثم صارحني بما كان في خاطره و اخبرني انه يريد ان يراني انيكها و انا ضحكت و اشتعلت شهوتي و حين سال اخته كانت سعيدة جدا بالفكرة فهي تعرفني
و انا كنت معتم جد بالامر و اريد ان انيك له اخته الجميلة و حضرنا الامر جيدا و اخذنا موعد في بيتهم حيث كانت اخته في الغرفة و ادخلني الى البيت و فتح لها الباب ثم وجدتها ترتدي ستيان و تبان خفيف جدا سكسي نار و انا اقتربت منها و بدات اقبلها من الفم بكل حرارة . و المس جسمها واخوها كان مثل المناصر يتصرف بحماسة كبيرة و يصرخ الان عريها اخلع ثيابها هكذا و انا انفذ و اسخن و عريتها و رايت في جسمها ذلك الصدر الجميل المثير وحلماتها الوردية ثم اعطيتها زبي تلعب به و تمص و ترضع و كل ذلك و اخوها ينظر الينا بمحنة كبيرة و يراني كيف انيك له اخته و اعطيها زبي تلعب به و ترضع و هو ايضا اخرج زبه
ثم وضعت زبي في كسها و لم اتخيل ان الكس ضيق الى ذلك الحد فزبي مر فيه كانه يمر في العنق الصغير وانا انيك له اخته وادخل فيها زبي و احشره في الكس و هي تنظر الى زبي و عانتها كيف كانت تاكل الزب عبر الكس و انا ادخل و ادفع بلا توقف و بكل حرارة جنسية . و شعرت بسرعة كبيرة اني اريد ان اكب فقد كانت اخته لذيذة جدا و ذات كس حار و ساخن و انا بدات اوحوح اه اه ح اح و هي توحوح بانين ساخن جدا اي اي اح اح اح و انا انظر الى اخوها عدنان ينظر باعجاب كبير كيف كنت انيك له اخته الجميلة المثيرة و كيف كان زبي يجبرها على اخراج اسخن الاهات الحارة واحلى انين جنسي
و سحبت زبي امامه و وضعته في فم اخته الجميلة المثيرة و دبدا زبي يسقي وجهها بحليبه الساخن بلا توقف والانين يخرج مني و انامثل الوح اصرخ اه اح اح اه اه و زبي يخرج شهوة قوية جدا و ناعمة تنزلق من زبي على قطرات ساخنة . و عدنان ايضا استمنى و حلب زبه و هو يراني اقذف و اخته تتناك و تذوق الزب في كسها و انا مستمتع جدا و انيك له اخته الجميلة القحبة احلى نيك و بقوة كبيرة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%