NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

لاول مرة يومها احسست برغبة الشذوذ و انا انيك شاذ بلجيكي جميل و كيف يمكن اعتبار الامر شذوذ جنسي و الامر متعلق بشب لا يمكن وصفه فهو جميل الى درجة لا توجد حتى عند البنات والزوجات و كانت معرفتي به بالصدفة . من اول ما تعرفت به رغبت فيه و شعرت به انثوي وناعم و كان يرتدي شورت قصير ورجليه صافيتين و شعره اشقر حريري و سنه في بداية العشرينات وانا اربعة و ثلاثون و متزوج و عندي بنت و كنت هناك في مهمة مع بعض الاصدقاء من طرف وكالتنا التي ارسلتنا و اعجبني الشاب و رغبت فيه بشدة و هو ايضا ربما اعجبته و اعجبه جسمي الاسمر
و لم يترك شيء الا و سالني عنه و اخبرني انه معجب بالثقافة العربية و حتى الامور الجنسية حيث اخبرني انه سمع بان العرب نياكين و انا قلت لعم نحن نياكين و اخبرته ان حلمي هو ان انيك شاذ بلجيكي جميل و فرح و قال انا معك بامكانك ان تفعل بي ما تريد . و حتى لا يعرف احد بشان النيك اخذته الىفندق اخر و قمت بدفع المال من جيبي و هناك مارست عليه النيك و اشبعته بالزب و انا منبهر من جسمه الجميل النحيف و الطيز المدورة الكروية و من خلو جسمه من الشعر و حتى زبه كان ابيض حليب اما انا فقد اعجب ايضا بجسمي الاسمر المشعر و زبي الاكبر من زبه بالضعف او اكثر و بدات انيك شاذ بلجيكي اشقر جميل نار
و كان يرضع زبي و هو يمسكه والنشوة في عينيه و انا اواصل المتعة و انيك شاذ بلجيكي جميل و دبتا بعد ذلك امسح زبي على فلقتي طيزه الابيض الجميل و اشعر بنعومة و حرارة الطيز و حلاوته الكبيرة جدا و هو يسخن و يطلب مني ان ادخل زبي . و رغم ان زبي سميك و كبير الا اني ادخلته بقوة في الفتحة و وسعتها و احسست بحرارة طيزه الجميلة التي كانت احلى و انعم من طيز زوجتي و ابيض بكثير و ادخلت زبي فيه وبدات انيك شاذ بلجيكي ساخن و هو يوحوح بحرارة و يتغنج مثل الشرموطة في السرير و انا ادخل زبي وافتح له رجليه حتى انيك بمتعة اكبر
و اعجبتني الطيز و بياضها خاصة لما اصفع و اضرب و اراها تهتز و ترتعد بتلك المرونة الكبيرة الجميلة جدا و انا اواصل ادخال زبي و النيك بحرارة كبيرة و حلاوة جنسية قوية جدا و هو كان ايضا يحلب زبه ويستمني و يصرخ بكل محنة حين كنت انيكه وادخل له الزب في مؤخرته الحارة . و كان يطلب مني ان اكب المني داخل طيزه حتى اخرج شهوتي ويقذف هو ايضا و اخرجت حليب ساخن نار و بقيت في متعة كبيرة جدا انيك شاذ بلجيكي باحلى مؤخرة وبياض مدهش وهو اخبرني انه احلى زب ناكه في حياته .

• عجبني
التفاعلات: aldorg و sonson
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
رووووووووعه عقبالنا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%