NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

كانت احلى فرصة حتى انيك المدير الشاذ صاحب الطيز البيضاء التي تفتن اي رجل و زب حتى و لو لم يكن شاذ وهذا المدير تعرفت به صدفة في موقع تعارف و انا اعتقدت انه فتاة و اعطيته السكايب و فتحت امامه الكاميرا لكنه لم يفتح و اخبرني انه لا يملك كاميرا . و كان يطلب و انا انفذ بحجة انه فتاة و طلب مني ان اريه زبي و انا اخرجت زبي و لعبت به حتى قذفت و انا احس اني مارست السكس كام مع فتاة و لما راى زبي يقذف عرف اني سابرد و طلب مني رقم الهاتف و في اليوم الموالي لم اجده في الخط و كان غائب و مرت حوالي عشرة ايام ادخل و لا اجده حتى وجدته ذات يوم و كدت اطير من الفرحة
و لما طلبته لم يرد و خرج و انا اصبت بخيبة و بدات ابعث رسائل الشتم لكنه رد علي برسالة بانه رجل و ليس امراة و صرت اشتمه اكثر و في الليل رن هاتفي و اخبرني انه صاحب السكايب و انا شتمته لكنه طلب مني ان نلتقي حتى يعتذر مني . و هكذا رحت الى المكان الذي اتفقنا عليه و انا لم اكن اريد ان انيك المدير الشاذ و لكن لما وصل تفاجئت مما رايت فقد رايت رجل في الخمسين ابيض البشرة و واضح عليه انه من الطبقة المرموقة و كدت اكذبه لولا انه كان يصف لي كل ما جرى بيننا و اخبرني انه شاذ و يريد شاب ينيكه و اخبرني انه سياخذ زوجته و اولاده في اليوم الموالي الى بيت جدهم و يعزمني في بيته
و كنت انا مذهول مما حدث و انا ليست شاذ و قبل ان انيك المدير الشاذ لم يسبق لي ان لمست رجل و لكن لما ذهبت الى بيته و عريته و رات تلك الطيز البيضاء الناصعة و كيف كانت بلا شعر و عريته و رايت جسمه الطري و كرشه البارزة قليلا و تركته يمص و يرضع لي . وحتى هو اعجبه الامر و انتصب زبه القصير الثخين ايضا و كان يمص لي و يلعب بزبه ثم ادخلت له الزب في طيزه التي كانت متوسطة ما بين الموسعة و العادية و زبي مر فيها من دون اي صعوبات ولكن لم تكن مرتخية و بقيت انيك المدير الشاب وهو يوحوح كانه قحبة و يلعب بزبه و سخنت انا صفعت له فلقاته اكثر من مرة وكنت انيكه واشتمه و انعته بشرموطتي و بزوجتي
ثم قذفتحليبي على زبه و خصيتيه حيث كان على ظهره و رجليه معلقتين و اصبح زبه لزج جدا لما حلبت عليه شهوتي و قذف هو ايضا الحليب و اخرج شهوة ساخنة و لم اكتفي بذلك بل رضع زبي بعد ذلك و مارست عليه اللواط مرة اخرى بحرارة كبيرة . و قذفت منيي في المرة الثانية و زبه ذابل كانه بلا احساس و بقيت استمتع و انيك المدير الشاذ الذي اتخذته زوجتي و كان يعطيني حتى الاموال احيانا و الهدايا

• عجبني
التفاعلات: aldorg و Yenxeny
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%