NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انيك اختي الصغيرة التي رايتها تلعب بكسها في الحمام و اشعلت نيران زبي – الجزء 3

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ادخلت كل زبي للخصيتين و انا انيك اختي الصغيرة الفاتنة و هي اعجبها الامر و قد بدا لها الزب لديد جدا و سخنتها و ما ان احس ان زبي يجف قليلا في طيزها كنت اسحبه كاملا و ابصق عليه و الشيء الذي لن انساه هو ان فمي كان جاف جدا من الشهوة . و كنت اجد البصاق بصعوبة فالشهوة و نبض القلب جعلني احس ان اللعاب قد جف من فمي و اختي تسخنني اكثر بانفاسها العطرة الساخنة و زبي يتحرك في مؤخرتها الضيقة و انا التصق بها و امسكها من صدييها و احسست ان صدرها قد بدا يكبر لما لعبت به و لمسته و انا لم اعد اقدر على التوقف لان زبي سخن و يجب ان ابقى على تلك الوتيرة حتى اقذف
و تحركت في زبي حرارة جميلة و انا انيك اختي الصغيرة بقوة و زبي ابعثه و ارجعه للخلف و لما بدات احس ان امور القذف الجدية اقتربت بقوة و شهوتي بدات تصل الى لحظة الانفجار اخرجت زبي و بللته جيدا باللعاب ثم ادخلته . في تلك اللحظة تحركت القوة الجنسية الكبرى في زبي و جاءني شبق جنسي عنيف و قوي جدا لم اعد قادر على توقيفه و شعرت ان زبي سيقذف على الفور فادخلته للخصيتين و انا العب بصدر اختي و افرك فيه و اصرخ اه اح اح اح و انا انيك اختي الصغيرة نيك ساخن و قوي و انطلق المني داخل طيزها بشهوة جميلة و حارة جدا و بلذة لم اذقها في حياتي ابدا
و القطرات الساخنة التي كنت اخرجها كنت احس بها و ما زلت انيك اختي الصغيرة و زبي يكب بحرارة في الطيز و انا اخرج انين قوي جدا اه اح اح اه اه و هي كانت تحس بالحرارة تشع من زبي داخل طيزها و تطلب مني ان اكب اكثر . كانت اختي تصرخ اه اح اح اح اسقي طيزي بحليب زبك اه اه اه ما احلى حرارة الحليب اه اه اه اه اريد ان اشربك حليبك اخي اه اه اه اه ارجوك اخرج زبك و ناولني راسه امص منه الحليب مثل البيبرون و انا انيك اختي الصغيرة و اكب الحليب بقوة و بحرارة كبيرة في الطيز حتى اكملت حلب الزب عن اخر نطفة و نزعت زبي لارى فتحتها الموسعة الجميلة
و توقفت رجفتي لكني احسست بالتعب من كثرة المني المقذوف من زبي و بقيت الامس طيز اختي و فتحتها و العب بها و اسالها هل تريدين المزيد من الزب و هي تضحك و تقول اعرف بانك لن تقدر . و فعلا لم اكن قادر ان انيك اكثر لان زبي تعب من النيك و السكس الساخن و اان انيك اختي الصغيرة و استمتع لكن من حين لاخر انيكها سرا و لا احد يعرف علاقتنا الساخنة .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%