NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انيك اختي الصغيرة التي رايتها تلعب بكسها في الحمام و اشعلت نيران زبي – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
بحرارة كبيرة بدات انيك اختي الصغيرة و انا اضمها و اقبلها بحرارة كبيرة و هي تذوب و تستسلم و ملمس جسمها ناعم و لما راتها عارية ازداد شبقي عليها و رغبتي في ادخال زبي في كسها او طيزها فانا كان يهمني ان انيك باي طريقة من الامام او الخلف . و اختي لما لمست لها فلقاتها و فتحت بينهما وضعت زبي على كسها بين الشفرتين و احسست بمحنة و حرارة في ذلك الكس لكن لما ادخلت زبي وجدتها غير مفتوحة و اسرعة باخراج زبي الذي كان لزج جدا في راسه من ماء كسها و ادرتها و رايت طيزها المكور الكبير ولما مالت رايت فلقاتها و فتحتها و بصقت مباشرة في فتحتها .
ثم دفعت زبي على الفتحة و تبدا مرحلة الانزلاق التي تشعل شهوتي و تضاعفها كلما ادخلت زبي اكثر و انا اواصل المسح على فلقتيها و العب بهما و اختي سخنت ايضا و كانت تحاول اللعب بكسها و انا انيكها و ادخل زبي في مؤخرتها . و مؤخرة اختي جميلة و فتحتها ليست كبيرة و مع ذلك دفعت زبي بقوة و اجبرتها على الانفتاح و انزلق زبي في الداخل و من حسن حظي زبي ليس سميك رغم انه طويل نوعا ما و وجدت اللذة الجميلة حين ادخلت زبي في طيز اختي و هي تصرخ اه اه اي اي اي اه اه اح اح و انا انيك اختي الصغيرة الجميلة بحلاوة جنسية كبيرة و لدة ليس لها مثيل .
و تحرك زبي حوالي ثلاث مرات في الفتحة حتى بدات تتوسع و انا انيك اختي من الخلف في نيك محارم قوي جدا ثم تحرر زبي و صار ينزلق بقوة في طيزها و انا اواصل ادخال زبي بلا توقف و امسكها من فلقتي طيزها و ادفع زبي . و اختي كانت تئن اي اي اه اه اه اه و احيانا تطلب مني ان اخرج زبي و اب و انا اواصل ادخال زبي و حشره بالقوة في طيزها و حتى يتحرر زبي اكثر و اقطع لها الامها بزقت على زبي في مؤخرته و اخرجته قليلا ثم دفعت و كان زبي حين يخرج يتبلل باللعاب و يدخل مرة اخرى و انا انيك اختي الصغيرة و الطيز في كل مرة يصبح لزج اكثر و انا اواصل اسخن نيك محارم
و تمحنت في تلك النيكة من شدة الشهوة و رغبة تصفيق يدي و صفعها على الطيز كانت قوية و كبيرة جدا و انا احرك الزب للعماق و ادخاله بسهولة كبيرة للخصيتين و في نفس الوقت امسك فلقاتها و اعجن و اضرب و انيك نيك ساخن و قوي جدا و بحرارة جنسية كبيرة . و من كثرة الحك و النيك لم يعد يبدو لي ان طيز اختي ضيق و مغلق لان زبي فتحه بالكامل و تحرر فيه كانني انيك الكس و بقيت استمتع و اين كاختي الصغيرة بقوة في طيزها

• عجبني
التفاعلات: bdx
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%