NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

منقول قصيرة انكح محجبة ممحونة و اخرج محنتي على جسمها المثير الجميل

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

في مغامرة ساخنة جدا كنت انكح محجبة ممحونة و لذيذةو تحب الجنس و انا عشقتها لكن كنت اعتقد ان المحجبات لا يمارسن الجنس الا بعد الزواج و لكن تفاجات منها حين اخبرتني انها تحب الزب و هيجتني و جعلتني اغلي على جسمها و المحنة في داخلي قوية جدا . و هه المحجبة مثيرة و سكسية و لها نظرات ساخنة جدا و ترتدي **** ضيق في خصرها مما يجعل طيزها الكبير المدور يبدو على طبيعته و بحجمه الكامل و اان كنت ممحون جدا و اردت ان اريها فحولتي و حرارتي الجنسية الساخنة و كنت ادعك في جسمها و افرك و اتلذذ بالشهوة التي كانت تتحرك في داخلي .
و قبلت شفتيها و لحست لسانها و انا احس بنبضات قلبي الحارة القوية جدا و انا انكح محجبة ممحونة و تحب النيك مثلي و كنت ادخل يدي تحت ثيابها حتى اتحسس على لحمها و جلدها الحريري الناعم جدا وزبي قد اصبح مثل الحديدة . ثم مسحت زبي على جسمها و تركتها تمص و الشهوة تسخن و تتضاعف و هي تلعق في زبي و ترضع والراس احس به كانه مدفع يغلي اريد ان ادخله حتى انيك و اذوب و انا انكح محجبة ممحونة جدا و نياكة و تحب الزب و السكس و بدا زبي يتسلل بالتدريج في داخل كسها العطشان و ينيك نيكة قوية و ساخنة و حارة جدا الى ان دفعته بالكامل و ادخلته للخصيتين
و حين ادخلت زبي في الكس احسست بحرارة كبيرة و قوية جدا و سخنت و انا انكح محجبة ممحونة و كسها لذيذ ثم بدات اتحرك بكل قوة و ادخل زبي بالقوة للاعماق و اخرج و انيك نيك ساخن و هي تتغنج و قلبها ايضا كان ساخن و ينبض . و ازدادت حركة زبي بسرعة كبيرة والكس كان هو الذي يحرك زبي بلزوجة و حلاوته و حرارته الجميلة و انا اهيج مثل الثور و ادخل زبي للخصيتين و احركه و ارجه داخل كسها و اريد ان اعضها من شدة الشهوة و انا انكح محجبة ممحونة لذيذة و ذات كس عميق و ساخن نار و نسيت اني ساقذف لانني كنت ساهي في تلك الحلاوة
و فعلا اهتز زبي داخل الكس و تملكتني رجفة ميلة جدا و بدا زبي يقذف بحرارة عالية جدا و انا اصرخ اه اه اه والهب اححح حح حححح و احس بمحنة نسية جميلة تخرج مني و زبي كان كانه رشاش يخرج المني بلا توقف . ثم تحولت تلك الحرارة الى هدوء و نشوة و برود جميل جدا جعل زبي يرتخي ويذبل و اخرجت الزب من الكس و بقيت اقبلها والاعبها بلساني بعد محنة جنسية جميلة و شهوة ساخنة و احلى نيك و سكس و اان انكح محجبة ممحونة و تحب الزب و لها جسد جميل جدا و لذيذة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%