NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

abdalhaliim

نسوانجى بادئ الطريق
عضو
انا بدي احكيلكم قصه صارت معي حكايتي انا و صديقة امي اسمها دلال انا اسمي احمد عمري 26 سنة و هي عمرها 45 سنةجسمها اكثر من سكسي طولها 162سم بزازها مثل الاجاصة متزوجة و عندها اربعا اولاد زوجها طبيب المهم بداية قصتي دخولي لموقع سميرة من 4 سنوات وشدة انجذابي لقصص الجنس وازدادت عندي الشهوة لهزه المراه بفضل الموقع فصرت كلليلة امارس العادة السرية وانا بتخيلها اني بنيكها مع اني مارست الجنس مع اكتير بنات لاكنها ظلت ببالي وما بتفارق مخيلتي
وعايش مع ابي و امي و اخواتي الثلاث........المهم بالموضوع انو قبل شهرين كنت بالنت وفاتح على موقع دردشة وشبكة معي امراه زبطها كلمة من هون كلمة من هون عرفتني بنفسها وحكتلي عن حياتهاوانو اسمها عبير وما بتشتغل وانها عايشة بدولة اوروبيةومن هالكزب تبع الستات على النت حاولت ادخل معهابحوار عن الجنس لاكن هي دايما كانت اتصدني لغاية مايوم صرت ابعتلها من اميل تاني قصص جنسية وصورمن غير ما تعرف انو انا اللي عم ابعتهم حكت معيبعدها اتاكدت من طريقة كلامها الاستجابة بالخوض بالكلام عن الجنس دخلنا بالجنس على الدردشةعلى الهوتميل واعرفت تفاصيل جسمها لدرجة انها صارت تحكيلي كل يوم بالليل بس قبل ما انام بتذكركلامـك وبمارس عليه العادة السرية بصراحة زادت شهوتي للبنت هاي وصرت نفسي اسمع صوتهاواشوفها على الكاميرا او كنت اتمنى اكون حده الغاية ما يوم اقنعتها تفتح الكام وياريتها ما فتحت وحسيت انو الارض بدها تنشق وتبلعني لانيشفت اتي طلعت البنت اللي كنت عم احكيمعها هي هزه المراه يلي كنت عم بحلم فيها اول ما شفتها سكرت النتوروحت من المركز على البيت سكرت علي غرفت يوصرت افكر معقول بتحكي مع الشباب هيك معقول المحجبة تطلع شرموطة لاكن وبعد التفكيرالممل اجاني هاتف خيالي بيحكيلي مش هاي ياللي كنت تتمناها ليش ما تنتهز الفرصة مش انتا اللي كنت تتخيلها بتمارس الجنس مع شباب ليش لما اجتك الفرصة اتضيعها وبصراحة انا اقتنعت من الافكار هاي وبالفعل بعد ما رجعت للبيت رحت على بيتهاوحكتلها انو انا اللي كنت بحكي معك اليوم وبعد ما شفتك على النت سكرت الجهاز وارجعت للبيت انصدمت لما سمعت الكلام وانو انا اللي كانت تحكي معي عن الجنس بعد ما سالتها عدة اسالة حكتلي انو بس انا الشاب الوحيد.اللي بتحكي معو وانها ما رح تحكي مع حد مرة تانيةبصراحة انا استغليت سفر زوجها و اولادها وحبيت استعمل العقل لحتى اكتشف مواهب جسمها فطلبت منها انو نحكي بصراحةوبلاش نرجع للكذب حكتلها كل شي مدى شهوتي الها وانو مستعد اعملها اي شي تطلبو بس اتسلمني جسمهاطبعا بالبداية رفضت بس طلبت منها تفكر براحتهاومعها لاخر الليل وانو ازا بدها اتنام مع اي شب انا موافق وارجعت غرفتي وانتظرت اكثر من ساعتين لقيتها بالدف على باب الغرفة وحكتلي عندي كلام بدي حكيلك اياه حكتلها اتفضلي احكي صارحتني انها على علاقة مع شب وكانو ايروحو على اماكنكتيرة وما كان هناك ناس وانهم كانوابقضو وقتهم بوس وانو نفسها فيه وانا بسرعة فائقة طرحت عليها خطة انو بتقدر اتعرفني بالشب هادا وانو مستعد اخلي اينام معها بالبيت عناوكانو بيجي عندي لاني صاحبو فوفقة وبمجرد انها قالت موافقة حكتلها انتظريني بدي اروح الحمام وارجع رحت على الحمام لعت جميع ملابسي ودخلت عليها الغرفة وانا عاري واول ما شافتني لقيت على وجها عدة علامات منها الانبهار والتعجب والخجل قدمت عليها وكانت لابسة بلوز وبنطلون طلبتمنها اتنام على التخت واللي اعجبني انها ما اتكلمت ونفذت نمت بجنبها وصرت اخلع ببلوزتها وبنطلونها بدون ايمقدمات كانت لابسة ستيانة حمرا نمرتها 38 كانو بزازها كبار و مليانة اشوي وزنها 60 كيلو لاكنجسمها سكس يوكانت لابسة كلسون لونو اسود تركت هم ما خلعتلهاايام وبديت ابوس فيها وامص شفايفها بس ما كانت تتجاوبمعي كانت متل الصنم انزلت اشوي ولحوست رقبتهاانزلت لتحت شوي وصرت ابوسها تحت اباطها سرتهاافخادها بطات رجليها اصابع ابيديها ورجليها اكلتهموانا بمصمص فيها لما اوصلت لرجليها حكتلها رجليكي هدولتاج فوق راسي انتي اللي طول عمري بتمنى اكون خدامـك جاوبتني بكلمتين بدك ترضع وخلعت الستيانة استغربت منصراحتها وهجمت على ابزازها اللي كانو متل الصاروخ ينينطلقو بتمي مصمصت حلماتها اكلتهم لتمي انزلتاخلع كلسونها فحطت ايدها عليه حتى تمنعني طبعت بوسة اصغيرة على ايدها وشلحتها الكلسون لقيت كسها بيضوي متل القزاز هجمت بلساني على زنبـورها وبديت الحسلها وياي ما احلى الاه منها ما كنت اتخيل انيبيوم امصمصك والحس كسك وانيكك يا احلى متناكة بالعالم بعد التلحوس بدقيقتين نزلت ميتها ما ازكا مية شهوتهاطلبت منها تمسك زبي مسكتو بس رفضت اتمصوما حكيت شي ارجعت لحتى افتحها قعدت على التختوفتحت رجليها حطيتو على باب كسها وصرت العبو بزنبـورهاوبشفرات كسها والاه اها اها اه عندها شغالة قلتها شو ادخلو حكتلي اهدخلو كلو دخلو سالتها شو هو حكتلي زبك وين حكتلي زبك دخلو بكسيدخلتو مرة وحدة وكانو قذيفة بتخترق ارض ملسينزلت منها قطرات من الدم اعرفت اني فتحتها واتاكدت انهاكانت عذراء استمريت بنيكها اكثر من ساعة لغاية ما اجت شهوتيكبيت على بطنها وراحت اخذت ملا بسها ودخلت اتحممت ورجعت لعندياول ما شفتني ضحكت واضحكت استمرينا نضحكواحنا مش عارفين على ايش بنضحك ضليت انيكها اكتر من اسبوع كل يوم حوالي 3 مرات انام واصحا واختي مشلحة بجنبينسية صاحبها واحنا صرلنا شهر كامل كل يوم نياكةوما بنزهق حبين بعض بالجنس وصرنا نشتاق لبعض اكتر من العشاق والمتزوجين الجدد انسينا اننو اقترب موعد رجوع زوجهامن السفر ومش عارفين كيف رح نستمر بالجنسدون معرفتهم بنحاول نوجد خطط لهادا الشي والغريب انوبتحكيلي انا بموتا ازا حد بينيكني غيرك وانو مستحيل اتخلي حد يلمسهاغيري وازا بيغيب يوم بدون ما انيكها يمكن اتموت ومستعجل اشوي زبي طلع من البنطلون وهي عم تتصل كسها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • حبيته
التفاعلات: فحل وزبي راس مالي
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
تسلم على القصة الحلوة ونرجو المزيد من الإثارة

• عجبني
التفاعلات: abdalhaliim
ا
نا كمان

:love::love::love:

• عجبني
التفاعلات: نسوانجي جزائري