NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

Dr.H

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
15 أبريل 2022
المشاركات
201
مستوى التفاعل
41
نقاط
223
الجنس
ذكر
الدولة
Syria
توجه جنسي
أنجذب للإناث
القصة بدأت بعد تخرجي من كلية الطب وعمري 25 سنة
عم ابحث عن عمل وماكنت لاقي شي مناسب مع العلم كان عندي شغلي الخاص تجارة مستحضرات التجميل بدأت فيه وانا بالكلية والامور ماشية بس لازم اشتغل بمجالي وكبر اسمي اكتر واكتر وكان هدفي كون طبيب مشهور واسمي لامع....
حتى لاقيت فرصة بمركز طبي كبير
كنت على علاقة جيدة مع المدير الطبي وخبرني انو لازمهم اطباء بالمركز ورحت عشان استلم عيادة والتقيت بالدكتورة فاطمة - بطلة القصة - اول ما شفتها حسيت بسحر الانوثة والجمال والضحكة الجميلة قعدت معها واتكلمنا بأمور العمل وطبيعة الشغل بالمركز وكان كلام زملاء مش اكتر واخدنا ارقام بعض وكان معها ابنها عمره اربع سنوات عرفت انها متزوجة بقي سحرها معشش بدماغي هي طويلة وبيضا وعود فرنساوي خصر ضيق مع ورك عريض اكبر مني بثلاث سنوات عمرها 28 سنة من الانوثة
بدأت العمل والامور ماشية حتى بيوم كلمتني الدكتورة فاطمة
هي:الو دكتور كيفك
انا:تمام انتي كيفك
هي:منيحة ماشي الحال حابة تحي لعندي على عيادتي الخاصة
انا:تكرم عيونك خير في شي
هي:لا مافي شي لا تشغل بالك بس تجي منحكي
انا:اوك اتفقنا
انا بلش خيالي يسرح ياترى شو بدها معقول عم تفكر متل ما عم فكر فيها وبجسمها
رحت لعندها ودخلت عالعيادة سلمت عليها وكان الاستقبال بابتسامتها الساحرة وجلسنا اتكلمنا عن الشغل والمركز وخبرتني انها عايزة تاخد رأيي بحالة معينة بوقتها اتكلمنا كاصدقاء وحكيت لها عن عملي التاني بمستحضرات التجميل
وعرفت منها زوجها مسافر بقالو فترة وانها وحيدة مع ابنها وتعبت من الوحدة ودور الأب والأم بنفس الوقت خلصنا كلام وضحك وهزار وشكوى
وبعدها مشيت قلت بيني وبين نفسي اكيد انها مشتاقة للجنس واكيد جسمها الجميل محتاج دلع وحنية ولكن كيف الوصال هي محترمة جداً وانا خجول بطبعي
وتكررت المكالمات بيني وبينها كان اغلب الكلام عن الشغل مع شوية ضحك وهزار
وتكررت زياراتي لعندها عالعيادة
وبوحدة من الزيارات كنت هائج جداً ومولع فتت لعندها جلسنا تكلمنا وضحكنا وبلحظة قلت لها ضحكتك جميلة وساحرة ما بعرف من وين جبت الجرأة بوقتها سكتت وحسيت بلمعة عيونها وقالت عنجد دكتور قلت لها بخجل يتخلله الجرأة نعم حلوة وكتير كمان ابتسمت وقالت شكراً الك من زمان ماحدا مدحني متل ما بتعرف انا وحيدة هالفترة
قلت لها دايماً تستاهلي المدح والغزل
انتي مافي منك ولافي بجمالك وغلطان يلي بيبعد عنك حسيت كلامي خدر جسمها وصارت بس تبتسم وتقول شكراً ومن لطفك زودت اكتر وقربت ايدي حتى المس ايديها حسيت بدفا وحنية وشهوة مو طبيعية وصرت المس ايدها بلطف متل مساج للكف والاصابع وهي ما عليها الا الابتسام وقربت اكتر منها حطيت ايدي على كتافها حسيت بانفاسها زادت وسخنت وهي عم تضحك تجرأت اكتر وضميتها لصدري حاولت تقاوم بس كانت خلاص سايحة وبعالم تاني حسيت بدفا وسخونة جسمها على صدري وبعدها قربت من شفايفها ابوسها والحسها وامصها بعدت عني شوي وقالت استنا اقفل العيادة هون اطمن قلبي واخيرا رح كون مع الدكتورة فاطمة ورح اتمتع بالجسم الدافي والصدر الساخن والعود الفرنسي والطيز البارز كانت العيادة فاضية قامت هي بسرعة قفلت الباب ودخلنا على غرفة منفصلة ضمن العيادة فيها تخت ضميتها بقوة واختلطت انفاسي بانفاسها الساخنة ورحنا بأجمل مص شفايف وكانت متجاوبة جداً معايا وفضلت امص بشفايفها والحسها وامص لسانها وانا حاضنها جامد ونزلت لرقبتها لحستها حسيت اااه ساخنة طلعت منها وفضلت الحس وابوس وامص رقبتها و ودانها وهي تشدني اكتر وتتنفس بانفاسها الساخنة على رقبتي وكتفي بعدت عنها وخلال ثواني قلعتها الملابس وبقيت بالستيانة والكيلوت ورجعت لرقبتها مصها واهمس بودانها جسمك بجنن صدرك نار وهي تتاوه اكتر واكتر بدي ارضع صدرك بدي بوس بطنك بدي الحس كسك كان ايري-زوبري- واقف وعلى اخره وبارز وهي تتحسسو من فوق الملابس وتبتسم وتقلي تبعك نار بدي ياه ومديت ايدي جوا كيلوتها ملمس كسها ناعم ومولع وغرقان بعسل شهوتها وايري كان منتصب على الاخر ولازق ببطنها وشفايفي على شفايفها ورقبتها وايدي جوا كيلوتها عم تداعب كسها نزلت من رقبتها لعند صدرها قلعتها البرا وشفت اجمل بزاز بحياتي بيضة ومشدودة وحجمها وسط وحلماتها وردية ضميت بزازها على بعض وبدأت ابوس والحس وامص فيهم وهي عم تعزف باجمل اهات مع ابتسامتها الخلابة ولحست حوالين الحلمات يلي كانو واقفين وحطيت حلماتها بتمي امص ارضع فيهم وهي تشدني اكتر على صدرها وتتاوه اكتر وانا كنت سرحان بعالم تاني من اللذة وكل تفكيري بهل جسم الخيالي بدي اتمتع بكل قطعة منه هو بالنسبة الي كنز بدي اكتشفو كله بعدها نزلت بشفايفي ولساني من صدرها لبطنها حتى وصلت لعند كسها قلعتها الكيلوت وظهر امامي كس احلامي الناعم الوردي المحلوق باتقان غرقان بالعسل وشفايفو محمرة قربت منه بوسته ومصيته وبلشت الحسو واشرب عسلو وادخل لساني جواته واعضه بشفايفي وهي بعالم تاني ماعليه غير تتاوه تقول اااه اه حبيبي اه جننتني دكتور اااه متعني ااه ريحني وانا اتجنن اكتر والحس اسرع وبوس بفخادها وارجع الحس بكسها حتى حسيت بانفاسها زادت وجسمها سخن
وبلشت ترجف وكسها نزل عسل بكمية كبيرة وشدتني على كسها اكتر وتقلي اااه اجا حبيبي اااه اجا ضهري ااه وانا قربت منها امص شفايفها وطلعت ايري كان واقف ومتل النار مسكتو بايدها الناعمة وابتسمت وقالتلي بجنن حبيبي بدي ياه كله بكسي سطحتها وفتحت رجليها وقربت ايري من كسها افرشيه وهي تتاوه وتقلي دخلو ارحمني كتير مشتاقة ااه دخلت راسه شهقت دخلتو شوي شوي حتى صار كله جوات كسها وقربت منها ابوس شفافها ورقبتها وانا عم نيكها وحرك خصري فوقها وهي تشدني اكتر لعندها وتمص شفافي ولساني واهمسلها كسك بجنن كسك نار بدي نيكك ومتعك وهي تتاوه اااه اي ااه لا تطلعو خليه بكسي ااه ااه انا نيك اسرع حتى قربت اجيب طلعتو من كسها ونمت على ضهري وحملتها وركبتها فوقي هي ضحكت ضحكة بصوت قالتلي بدي مصو بالاول بعدين بركب عليه ونزلت لعند ايري مسكته بايدها وبلشت تحركو على شفايفها ولسانها وانا بعالم تاني من اللذة وحطته بتمها وبلشت تمصو وترضعو وتفوتو كله بتمها طلعتو وقامت بسرعة
ركبت قوفي وقعدت عليه دخل بكسها وبلشت تتحرك وتطلع وتنزل وانا شدها اكتر من خصرها على ايري وتتاوه وتقلي زبك نار ااه عم يوصل لرحمي ااااه خليه جواتي ااه وانا قربها اكتر مني وحط بزازها بتمي وارضع حلماتها وهي تحرك طيزها فوقي بدون توقف وانا ارضع من بزازها ومص رقبتها واسلخها بأيدي على طيزها وهي تتاوه اكتر ونفسها يسخن اكتر وكسها يغرق اكتر واكتر واحس كسها يشد على زبي وهي تقلي ااييه حبيبي كسي بدو ياك ااه ايرك عم ينبض جوا كسي ااااه رح يجي ضهري ااااااه
وانا مستمتع بحركاتها ونازل مص ودعك ببزازها وشفايفها حتى حسيت برعشة جسمها وكسها غرقني بشهوتها وضميتها اكتر لصدري وفضلت ابوس شفايفها ورقبتها وهي عم ترجف كانت شعور بجنن هي واصلة لرعشتها بحضني وايري جوات كسها وعم مص شفايفها وبعدها قامت عن ايري وقلتها تاخد وضعية الدوجي وقمت وراها دخلت زبي بكسها كانو التنين نار زبي وكسها وبدأت انيك فيها واسلخ طيزها وهي تتاوه وتضحك حتى قربت اقذف قلتلها جواا قالت لا ارجوك على صدري غرقني بحليبك حبيبي طلعتو من كسها قربت منه وبلشت تدعكو وتمصو حتى قذفت كمية كبيرة على صدرها وبطنها قربت مني وباستني على خدي وابتسمت وعيونها مليانة كلام ولكن ما تكلمت شي البست هدومي وهي نضفت نفسها ولبست و ودعتها ومشيت
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: Wesxxx, I love your mom's pussy, Emadgr و 7 آخرين
القصة بدأت بعد تخرجي من كلية الطب وعمري 25 سنة
عم ابحث عن عمل وماكنت لاقي شي مناسب مع العلم كان عندي شغلي الخاص تجارة مستحضرات التجميل بدأت فيه وانا بالكلية والامور ماشية بس لازم اشتغل بمجالي وكبر اسمي اكتر واكتر وكان هدفي كون طبيب مشهور واسمي لامع....
حتى لاقيت فرصة بمركز طبي كبير
كنت على علاقة جيدة مع المدير الطبي وخبرني انو لازمهم اطباء بالمركز ورحت عشان استلم عيادة والتقيت بالدكتورة فاطمة - بطلة القصة - اول ما شفتها حسيت بسحر الانوثة والجمال والضحكة الجميلة قعدت معها واتكلمنا بأمور العمل وطبيعة الشغل بالمركز وكان كلام زملاء مش اكتر واخدنا ارقام بعض وكان معها ابنها عمره اربع سنوات عرفت انها متزوجة بقي سحرها معشش بدماغي هي طويلة وبيضا وعود فرنساوي خصر ضيق مع ورك عريض اكبر مني بثلاث سنوات عمرها 28 سنة من الانوثة
بدأت العمل والامور ماشية حتى بيوم كلمتني الدكتورة فاطمة
هي:الو دكتور كيفك
انا:تمام انتي كيفك
هي:منيحة ماشي الحال حابة تحي لعندي على عيادتي الخاصة
انا:تكرم عيونك خير في شي
هي:لا مافي شي لا تشغل بالك بس تجي منحكي
انا:اوك اتفقنا
انا بلش خيالي يسرح ياترى شو بدها معقول عم تفكر متل ما عم فكر فيها وبجسمها
رحت لعندها ودخلت عالعيادة سلمت عليها وكان الاستقبال بابتسامتها الساحرة وجلسنا اتكلمنا عن الشغل والمركز وخبرتني انها عايزة تاخد رأيي بحالة معينة بوقتها اتكلمنا كاصدقاء وحكيت لها عن عملي التاني بمستحضرات التجميل
وعرفت منها زوجها مسافر بقالو فترة وانها وحيدة مع ابنها وتعبت من الوحدة ودور الأب والأم بنفس الوقت خلصنا كلام وضحك وهزار وشكوى
وبعدها مشيت قلت بيني وبين نفسي اكيد انها مشتاقة للجنس واكيد جسمها الجميل محتاج دلع وحنية ولكن كيف الوصال هي محترمة جداً وانا خجول بطبعي
وتكررت المكالمات بيني وبينها كان اغلب الكلام عن الشغل مع شوية ضحك وهزار
وتكررت زياراتي لعندها عالعيادة
وبوحدة من الزيارات كنت هائج جداً ومولع فتت لعندها جلسنا تكلمنا وضحكنا وبلحظة قلت لها ضحكتك جميلة وساحرة ما بعرف من وين جبت الجرأة بوقتها سكتت وحسيت بلمعة عيونها وقالت عنجد دكتور قلت لها بخجل يتخلله الجرأة نعم حلوة وكتير كمان ابتسمت وقالت شكراً الك من زمان ماحدا مدحني متل ما بتعرف انا وحيدة هالفترة
قلت لها دايماً تستاهلي المدح والغزل
انتي مافي منك ولافي بجمالك وغلطان يلي بيبعد عنك حسيت كلامي خدر جسمها وصارت بس تبتسم وتقول شكراً ومن لطفك زودت اكتر وقربت ايدي حتى المس ايديها حسيت بدفا وحنية وشهوة مو طبيعية وصرت المس ايدها بلطف متل مساج للكف والاصابع وهي ما عليها الا الابتسام وقربت اكتر منها حطيت ايدي على كتافها حسيت بانفاسها زادت وسخنت وهي عم تضحك تجرأت اكتر وضميتها لصدري حاولت تقاوم بس كانت خلاص سايحة وبعالم تاني حسيت بدفا وسخونة جسمها على صدري وبعدها قربت من شفايفها ابوسها والحسها وامصها بعدت عني شوي وقالت استنا اقفل العيادة هون اطمن قلبي واخيرا رح كون مع الدكتورة فاطمة ورح اتمتع بالجسم الدافي والصدر الساخن والعود الفرنسي والطيز البارز كانت العيادة فاضية قامت هي بسرعة قفلت الباب ودخلنا على غرفة منفصلة ضمن العيادة فيها تخت ضميتها بقوة واختلطت انفاسي بانفاسها الساخنة ورحنا بأجمل مص شفايف وكانت متجاوبة جداً معايا وفضلت امص بشفايفها والحسها وامص لسانها وانا حاضنها جامد ونزلت لرقبتها لحستها حسيت اااه ساخنة طلعت منها وفضلت الحس وابوس وامص رقبتها و ودانها وهي تشدني اكتر وتتنفس بانفاسها الساخنة على رقبتي وكتفي بعدت عنها وخلال ثواني قلعتها الملابس وبقيت بالستيانة والكيلوت ورجعت لرقبتها مصها واهمس بودانها جسمك بجنن صدرك نار وهي تتاوه اكتر واكتر بدي ارضع صدرك بدي بوس بطنك بدي الحس كسك كان ايري-زوبري- واقف وعلى اخره وبارز وهي تتحسسو من فوق الملابس وتبتسم وتقلي تبعك نار بدي ياه ومديت ايدي جوا كيلوتها ملمس كسها ناعم ومولع وغرقان بعسل شهوتها وايري كان منتصب على الاخر ولازق ببطنها وشفايفي على شفايفها ورقبتها وايدي جوا كيلوتها عم تداعب كسها نزلت من رقبتها لعند صدرها قلعتها البرا وشفت اجمل بزاز بحياتي بيضة ومشدودة وحجمها وسط وحلماتها وردية ضميت بزازها على بعض وبدأت ابوس والحس وامص فيهم وهي عم تعزف باجمل اهات مع ابتسامتها الخلابة ولحست حوالين الحلمات يلي كانو واقفين وحطيت حلماتها بتمي امص ارضع فيهم وهي تشدني اكتر على صدرها وتتاوه اكتر وانا كنت سرحان بعالم تاني من اللذة وكل تفكيري بهل جسم الخيالي بدي اتمتع بكل قطعة منه هو بالنسبة الي كنز بدي اكتشفو كله بعدها نزلت بشفايفي ولساني من صدرها لبطنها حتى وصلت لعند كسها قلعتها الكيلوت وظهر امامي كس احلامي الناعم الوردي المحلوق باتقان غرقان بالعسل وشفايفو محمرة قربت منه بوسته ومصيته وبلشت الحسو واشرب عسلو وادخل لساني جواته واعضه بشفايفي وهي بعالم تاني ماعليه غير تتاوه تقول اااه اه حبيبي اه جننتني دكتور اااه متعني ااه ريحني وانا اتجنن اكتر والحس اسرع وبوس بفخادها وارجع الحس بكسها حتى حسيت بانفاسها زادت وجسمها سخن
وبلشت ترجف وكسها نزل عسل بكمية كبيرة وشدتني على كسها اكتر وتقلي اااه اجا حبيبي اااه اجا ضهري ااه وانا قربت منها امص شفايفها وطلعت ايري كان واقف ومتل النار مسكتو بايدها الناعمة وابتسمت وقالتلي بجنن حبيبي بدي ياه كله بكسي سطحتها وفتحت رجليها وقربت ايري من كسها افرشيه وهي تتاوه وتقلي دخلو ارحمني كتير مشتاقة ااه دخلت راسه شهقت دخلتو شوي شوي حتى صار كله جوات كسها وقربت منها ابوس شفافها ورقبتها وانا عم نيكها وحرك خصري فوقها وهي تشدني اكتر لعندها وتمص شفافي ولساني واهمسلها كسك بجنن كسك نار بدي نيكك ومتعك وهي تتاوه اااه اي ااه لا تطلعو خليه بكسي ااه ااه انا نيك اسرع حتى قربت اجيب طلعتو من كسها ونمت على ضهري وحملتها وركبتها فوقي هي ضحكت ضحكة بصوت قالتلي بدي مصو بالاول بعدين بركب عليه ونزلت لعند ايري مسكته بايدها وبلشت تحركو على شفايفها ولسانها وانا بعالم تاني من اللذة وحطته بتمها وبلشت تمصو وترضعو وتفوتو كله بتمها طلعتو وقامت بسرعة
ركبت قوفي وقعدت عليه دخل بكسها وبلشت تتحرك وتطلع وتنزل وانا شدها اكتر من خصرها على ايري وتتاوه وتقلي زبك نار ااه عم يوصل لرحمي ااااه خليه جواتي ااه وانا قربها اكتر مني وحط بزازها بتمي وارضع حلماتها وهي تحرك طيزها فوقي بدون توقف وانا ارضع من بزازها ومص رقبتها واسلخها بأيدي على طيزها وهي تتاوه اكتر ونفسها يسخن اكتر وكسها يغرق اكتر واكتر واحس كسها يشد على زبي وهي تقلي ااييه حبيبي كسي بدو ياك ااه ايرك عم ينبض جوا كسي ااااه رح يجي ضهري ااااااه
وانا مستمتع بحركاتها ونازل مص ودعك ببزازها وشفايفها حتى حسيت برعشة جسمها وكسها غرقني بشهوتها وضميتها اكتر لصدري وفضلت ابوس شفايفها ورقبتها وهي عم ترجف كانت شعور بجنن هي واصلة لرعشتها بحضني وايري جوات كسها وعم مص شفايفها وبعدها قامت عن ايري وقلتها تاخد وضعية الدوجي وقمت وراها دخلت زبي بكسها كانو التنين نار زبي وكسها وبدأت انيك فيها واسلخ طيزها وهي تتاوه وتضحك حتى قربت اقذف قلتلها جواا قالت لا ارجوك على صدري غرقني بحليبك حبيبي طلعتو من كسها قربت منه وبلشت تدعكو وتمصو حتى قذفت كمية كبيرة على صدرها وبطنها قربت مني وباستني على خدي وابتسمت وعيونها مليانة كلام ولكن ما تكلمت شي البست هدومي وهي نضفت نفسها ولبست و ودعتها ومشيت
لا أحبذ ان يترك الرجل زوجته ويسافر للعمل حتى لو مقابل مليون جنيه . نأكل عيش وملح مع بعض ولا أتركها .
 
  • عجبني
التفاعلات: Dr.H
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
لا أحبذ ان يترك الرجل زوجته ويسافر للعمل حتى لو مقابل مليون جنيه . نأكل عيش وملح مع بعض ولا أتركها .
اكيد معك حق ولكن الظروف لها رأي اخر
 
  • حبيته
التفاعلات: فكرى
اول قصة بكتبها اتمنى اسمع رايكم فيها🌹🌹
 
  • عجبني
التفاعلات: Moheb sex و فكرى
  • حبيته
التفاعلات: Dr.H
القصة بدأت بعد تخرجي من كلية الطب وعمري 25 سنة
عم ابحث عن عمل وماكنت لاقي شي مناسب مع العلم كان عندي شغلي الخاص تجارة مستحضرات التجميل بدأت فيه وانا بالكلية والامور ماشية بس لازم اشتغل بمجالي وكبر اسمي اكتر واكتر وكان هدفي كون طبيب مشهور واسمي لامع....
حتى لاقيت فرصة بمركز طبي كبير
كنت على علاقة جيدة مع المدير الطبي وخبرني انو لازمهم اطباء بالمركز ورحت عشان استلم عيادة والتقيت بالدكتورة فاطمة - بطلة القصة - اول ما شفتها حسيت بسحر الانوثة والجمال والضحكة الجميلة قعدت معها واتكلمنا بأمور العمل وطبيعة الشغل بالمركز وكان كلام زملاء مش اكتر واخدنا ارقام بعض وكان معها ابنها عمره اربع سنوات عرفت انها متزوجة بقي سحرها معشش بدماغي هي طويلة وبيضا وعود فرنساوي خصر ضيق مع ورك عريض اكبر مني بثلاث سنوات عمرها 28 سنة من الانوثة
بدأت العمل والامور ماشية حتى بيوم كلمتني الدكتورة فاطمة
هي:الو دكتور كيفك
انا:تمام انتي كيفك
هي:منيحة ماشي الحال حابة تحي لعندي على عيادتي الخاصة
انا:تكرم عيونك خير في شي
هي:لا مافي شي لا تشغل بالك بس تجي منحكي
انا:اوك اتفقنا
انا بلش خيالي يسرح ياترى شو بدها معقول عم تفكر متل ما عم فكر فيها وبجسمها
رحت لعندها ودخلت عالعيادة سلمت عليها وكان الاستقبال بابتسامتها الساحرة وجلسنا اتكلمنا عن الشغل والمركز وخبرتني انها عايزة تاخد رأيي بحالة معينة بوقتها اتكلمنا كاصدقاء وحكيت لها عن عملي التاني بمستحضرات التجميل
وعرفت منها زوجها مسافر بقالو فترة وانها وحيدة مع ابنها وتعبت من الوحدة ودور الأب والأم بنفس الوقت خلصنا كلام وضحك وهزار وشكوى
وبعدها مشيت قلت بيني وبين نفسي اكيد انها مشتاقة للجنس واكيد جسمها الجميل محتاج دلع وحنية ولكن كيف الوصال هي محترمة جداً وانا خجول بطبعي
وتكررت المكالمات بيني وبينها كان اغلب الكلام عن الشغل مع شوية ضحك وهزار
وتكررت زياراتي لعندها عالعيادة
وبوحدة من الزيارات كنت هائج جداً ومولع فتت لعندها جلسنا تكلمنا وضحكنا وبلحظة قلت لها ضحكتك جميلة وساحرة ما بعرف من وين جبت الجرأة بوقتها سكتت وحسيت بلمعة عيونها وقالت عنجد دكتور قلت لها بخجل يتخلله الجرأة نعم حلوة وكتير كمان ابتسمت وقالت شكراً الك من زمان ماحدا مدحني متل ما بتعرف انا وحيدة هالفترة
قلت لها دايماً تستاهلي المدح والغزل
انتي مافي منك ولافي بجمالك وغلطان يلي بيبعد عنك حسيت كلامي خدر جسمها وصارت بس تبتسم وتقول شكراً ومن لطفك زودت اكتر وقربت ايدي حتى المس ايديها حسيت بدفا وحنية وشهوة مو طبيعية وصرت المس ايدها بلطف متل مساج للكف والاصابع وهي ما عليها الا الابتسام وقربت اكتر منها حطيت ايدي على كتافها حسيت بانفاسها زادت وسخنت وهي عم تضحك تجرأت اكتر وضميتها لصدري حاولت تقاوم بس كانت خلاص سايحة وبعالم تاني حسيت بدفا وسخونة جسمها على صدري وبعدها قربت من شفايفها ابوسها والحسها وامصها بعدت عني شوي وقالت استنا اقفل العيادة هون اطمن قلبي واخيرا رح كون مع الدكتورة فاطمة ورح اتمتع بالجسم الدافي والصدر الساخن والعود الفرنسي والطيز البارز كانت العيادة فاضية قامت هي بسرعة قفلت الباب ودخلنا على غرفة منفصلة ضمن العيادة فيها تخت ضميتها بقوة واختلطت انفاسي بانفاسها الساخنة ورحنا بأجمل مص شفايف وكانت متجاوبة جداً معايا وفضلت امص بشفايفها والحسها وامص لسانها وانا حاضنها جامد ونزلت لرقبتها لحستها حسيت اااه ساخنة طلعت منها وفضلت الحس وابوس وامص رقبتها و ودانها وهي تشدني اكتر وتتنفس بانفاسها الساخنة على رقبتي وكتفي بعدت عنها وخلال ثواني قلعتها الملابس وبقيت بالستيانة والكيلوت ورجعت لرقبتها مصها واهمس بودانها جسمك بجنن صدرك نار وهي تتاوه اكتر واكتر بدي ارضع صدرك بدي بوس بطنك بدي الحس كسك كان ايري-زوبري- واقف وعلى اخره وبارز وهي تتحسسو من فوق الملابس وتبتسم وتقلي تبعك نار بدي ياه ومديت ايدي جوا كيلوتها ملمس كسها ناعم ومولع وغرقان بعسل شهوتها وايري كان منتصب على الاخر ولازق ببطنها وشفايفي على شفايفها ورقبتها وايدي جوا كيلوتها عم تداعب كسها نزلت من رقبتها لعند صدرها قلعتها البرا وشفت اجمل بزاز بحياتي بيضة ومشدودة وحجمها وسط وحلماتها وردية ضميت بزازها على بعض وبدأت ابوس والحس وامص فيهم وهي عم تعزف باجمل اهات مع ابتسامتها الخلابة ولحست حوالين الحلمات يلي كانو واقفين وحطيت حلماتها بتمي امص ارضع فيهم وهي تشدني اكتر على صدرها وتتاوه اكتر وانا كنت سرحان بعالم تاني من اللذة وكل تفكيري بهل جسم الخيالي بدي اتمتع بكل قطعة منه هو بالنسبة الي كنز بدي اكتشفو كله بعدها نزلت بشفايفي ولساني من صدرها لبطنها حتى وصلت لعند كسها قلعتها الكيلوت وظهر امامي كس احلامي الناعم الوردي المحلوق باتقان غرقان بالعسل وشفايفو محمرة قربت منه بوسته ومصيته وبلشت الحسو واشرب عسلو وادخل لساني جواته واعضه بشفايفي وهي بعالم تاني ماعليه غير تتاوه تقول اااه اه حبيبي اه جننتني دكتور اااه متعني ااه ريحني وانا اتجنن اكتر والحس اسرع وبوس بفخادها وارجع الحس بكسها حتى حسيت بانفاسها زادت وجسمها سخن
وبلشت ترجف وكسها نزل عسل بكمية كبيرة وشدتني على كسها اكتر وتقلي اااه اجا حبيبي اااه اجا ضهري ااه وانا قربت منها امص شفايفها وطلعت ايري كان واقف ومتل النار مسكتو بايدها الناعمة وابتسمت وقالتلي بجنن حبيبي بدي ياه كله بكسي سطحتها وفتحت رجليها وقربت ايري من كسها افرشيه وهي تتاوه وتقلي دخلو ارحمني كتير مشتاقة ااه دخلت راسه شهقت دخلتو شوي شوي حتى صار كله جوات كسها وقربت منها ابوس شفافها ورقبتها وانا عم نيكها وحرك خصري فوقها وهي تشدني اكتر لعندها وتمص شفافي ولساني واهمسلها كسك بجنن كسك نار بدي نيكك ومتعك وهي تتاوه اااه اي ااه لا تطلعو خليه بكسي ااه ااه انا نيك اسرع حتى قربت اجيب طلعتو من كسها ونمت على ضهري وحملتها وركبتها فوقي هي ضحكت ضحكة بصوت قالتلي بدي مصو بالاول بعدين بركب عليه ونزلت لعند ايري مسكته بايدها وبلشت تحركو على شفايفها ولسانها وانا بعالم تاني من اللذة وحطته بتمها وبلشت تمصو وترضعو وتفوتو كله بتمها طلعتو وقامت بسرعة
ركبت قوفي وقعدت عليه دخل بكسها وبلشت تتحرك وتطلع وتنزل وانا شدها اكتر من خصرها على ايري وتتاوه وتقلي زبك نار ااه عم يوصل لرحمي ااااه خليه جواتي ااه وانا قربها اكتر مني وحط بزازها بتمي وارضع حلماتها وهي تحرك طيزها فوقي بدون توقف وانا ارضع من بزازها ومص رقبتها واسلخها بأيدي على طيزها وهي تتاوه اكتر ونفسها يسخن اكتر وكسها يغرق اكتر واكتر واحس كسها يشد على زبي وهي تقلي ااييه حبيبي كسي بدو ياك ااه ايرك عم ينبض جوا كسي ااااه رح يجي ضهري ااااااه
وانا مستمتع بحركاتها ونازل مص ودعك ببزازها وشفايفها حتى حسيت برعشة جسمها وكسها غرقني بشهوتها وضميتها اكتر لصدري وفضلت ابوس شفايفها ورقبتها وهي عم ترجف كانت شعور بجنن هي واصلة لرعشتها بحضني وايري جوات كسها وعم مص شفايفها وبعدها قامت عن ايري وقلتها تاخد وضعية الدوجي وقمت وراها دخلت زبي بكسها كانو التنين نار زبي وكسها وبدأت انيك فيها واسلخ طيزها وهي تتاوه وتضحك حتى قربت اقذف قلتلها جواا قالت لا ارجوك على صدري غرقني بحليبك حبيبي طلعتو من كسها قربت منه وبلشت تدعكو وتمصو حتى قذفت كمية كبيرة على صدرها وبطنها قربت مني وباستني على خدي وابتسمت وعيونها مليانة كلام ولكن ما تكلمت شي البست هدومي وهي نضفت نفسها ولبست و ودعتها ومشيت
جامده نيك كمل و خدني انيك معاك😂♥
 
  • عجبني
التفاعلات: Dr.H
اول قصة بكتبها اتمنى اسمع رايكم فيها🌹🌹
جميلة ولكن هي حقيقة ولا خيال
وان كانت حقيقة مالها تتمة او مغامرات ثانيه
 
  • عجبني
التفاعلات: Dr.H
جميلة ولكن هي حقيقة ولا خيال
وان كانت حقيقة مالها تتمة او مغامرات ثانيه
شكراً... انا كنت قلت قلل انها من وحي الخيال ورح يكون في تكملة قريبا
 
كيف احذف القصة ارجو الرد من المشرفين
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%