NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

reema-xxx

نسوانجى بريمو
عضو
نسوانجي قديم
إنضم
17 فبراير 2022
المشاركات
156
مستوى التفاعل
1,063
العمر
20
الإقامة
تركيا
نقاط
3,054
الجنس
أنثي
الدولة
لبنان
توجه جنسي
عدم الإفصاح
مرحبا احد القصص يلي صارت معي انا شخصيا وكتير ستغربت منها ولحد الان مستغربة ومو مستوعبة يلي صار معي
انا ريما من لبنان عمري 19 عايشة بتركيا القصة صارت معي بتركيا لما كان عمري 15 مع الانسة تبع المدرسة وهي كانت مديرة المدرسة بنفس الوقت وكان عندها بنت قدي وكانت بصفي .
المهم نتقلت على مدرسة جديدة بسطنبول وكانت المديرة (رانيا) وهي آنسة علوم وبدرس كمان بالمدرسة.
وكانت درسنا علوم وتعاملني متل اي طالبة بالمدرسة بس بعد دوام 10 ايام صارت هاي الانسة تعاملني بغير طريقة متل تغار عليي وتحبني وتعاملني معاملة خاصة مثلا نحن المدرسة كلها بنات يعني بتلاقي بنت طالع نص صدرها بنت عم تعمل حركات قليلة آدب وكانت الانسة (رانيا) ماتحكي معهن نحن بأوربا ومافي قيود لهيك شغلات بس كانت كتير تهتم فيني ومرة وقع مني قلم ماطلت حتى جيبو رتفعت كنزتي وبين ضهري وصارت تبهدلني انو لازم اتستر اكتر وكتير تغار عليي وما تغار على بنتها انا ستغربت وقلت يمكن مفكرتني متل بنتها وسكتت .
المهم تاني يوم كنت لابسة قميص داخلي المهم نزلت لعبة رياضة وطلعت بس القميص الداخلي كان طالع ومبين ندهتلي على غرفتها هي كانت مديرة كمان وصارت تبهدلني ليش تيابك منكوشين قلتلها انو كنت عم العب رياضة ومالي خبر قالتلي روحي سكري الباب وتعالي كان مفتوح لاني رحت سكرتو وجيت لعندها قربت عليها فكتلي زر البنطلون والسحاب انا خفت وبعدت قالتلي تعالي بس بدي ضبلك تيابك هي كان عمرها 30 سنة قلت بعقلي انو هاي كبيرة وعندها بنت من قدي مستحيل تعمل شئ غلط المهم قربت عليها نزلتلي البنطلون لعند ركبتي ونزلت القميص الداخلي ورفعتلي البنطلون ورجع زرت الزر وقالتلي لاتخلي تيابك منكوشين
انا هون كتير ستغربت ةصرت قول بيني وبين حالي طيب انا فيني ضب تيابي وليش هاي عم تهتم فيني لهدرجة وقلت معقول هاي تكون مافيا بدها تخطفني او شافت جسمي حلو وبدها تشغلني ببيوت دعارة وبنفس الوقت صرت قول مستحيل هاي آنسة ومتعلمة وفهمانة وضليت هيك عم فكر وخفت كتير
وضليت على هاي الحالة الآنسة تهتم فيني كتير وماتهتم ببنتها يلي كانت معي بنفس الصف .
المهم صار موسم الدروس ولازم الطلاب يسجلو عند ملعمين يعلموهن الدروس بعد المدرسة لاني عنا شهادة تاسع وانا ماكنت احسن سجل لاني الدروس كتير غالي واهلي ما معهن هيك مبالغ بس عرفت الآنسة اني ما سجلت دروس قالتلي ريما ليش ما سجلتي قلتلها اهلي ماعندهن القدرة قالتلي انا رح درسك واجي لعندك على البيت ومابدي منك شئ.
قلتلها بدك تجي لعنا على البيت؟؟؟؟؟؟
قلتلها طيب مو مشكلة واخدت رقم اهلي وحكت معهن واهلي وافقو درسني هاي الآنسة.
المهم بلشت الدروس واجت هاي الآنسة لعنا وانا عندي غرفة لحالي قالتلي قفلي الباب وتعالي درسك.
قعدت وقعدت جنبي قالتلي ريما انتي كتير حلوة وقالت نحن بنات ولازم ما نخجل من بعض وصارت تلعب بصدري انا خفت بس سكتت لاني كان شعور حلو و اول مرة حدا بيعلب بصدري وتلعب فيهن وتقرب علي اكتر وصارت تمصلي شفافي وتمي بس انا كنت مخدرة كان شعور حلو ومصتلي رقبتي وشلحتني الكنزة وكنت لابسة قميص وقالتلي تعالي تشطحي على التخت كان في تخت بالغرفة انا تشطحت وهي قلعت هدومها من فوق وضلت لابسة الستيانة وشلحتني الكنزة وصارت تمصني من تمي ورقبتي وخلعتلي الستيانة وتمصلي صدري وتلعب فيه وانا كتير حبيت هالشئ وشلحتا الستيانة ومصيتلها صدرها وحلمات بزازها وقلعت هدومها من تحت وضلت بس بالكيلوت انا خفت وقلتلا في حدا بعتلي على الهاتف وبدي رد عليه عملت حالي عم رد وصورتها هاو ااصور .




لاتتعذب وتروح تبحث بالانترنت عن الصور لاني هاو الصور موجودة بس معي انا (الصور كاملة بس انا قصيت شكل الآنسة وخليت بس جسمها )
المهم حطيت التلفون على جنب وقالتي تشطحي تشطحت وشلحتني البنطلون وفتحتلي اجريي ونزلت لعند كسي وصار تبوسو وتشمو وشلحتني الكيلوت و مصت كسي وتلعب فيه ودخل لسانها لجوء كسي وكان بوجع وصرت قول ااااه بصوت عالي وهي تمص وبلش صوتي يقوى قالتلي وطي صوتك محدى يسمعنا قلتلا عم توجعيني قالت طيب تشطحي على بطنك تشطحت وفتحتلي طيزي وحط لسانه على خرم طيزي وصارت تلحس وتمص بس كان شعور عادي وماكنت حس بشئ بس لما تمصلي كسي كان شعور كتيررر حلو المهم شلحت الكيلوت وكنت بدي مصلها قالتلي لا لاتمصي انتي شوفي سو رح اعمل صار دخل اصابعها بكسها وتفركو وصورتا صورة وحدة خفت تحس عليي .



وطلع من كسها شئ لونو ابيض قلتلا شو هاد قالتلي بعدين بعلمك وبقلك قلتلا اذا عملت متلك بيطلع معي هاد الابيض قالت اي بيطلع بس لاتجربي انا بعلمك غير يوم المهم قالتلي خلص لبسي لبست وهي لبست وبعدها قالت خلص الدرس وبعد يوم برجع لعندك قلتلها تمام
هاي اول شئ بصير معي انا والانسة ولسا في شغلات تاني صايرة وقصص تاني بحكيلكن هي ومعي الها فديوهات وصور كتيررر
هاي الآنسة يلي علمتني السكس وعلمتني كل شئ وخلتني حب هالشغلات من دون علم اهلي وعلمت بنتها يلي من قدي وبنتها هي معنا هون بالمنتدى وعم تشوف القصة وتشوف صور امها وتشوف قصة امها طبعا انا وهي لسا رفقات وكل الوقت منقضيه مع بعض .
 
  • عجبني
التفاعلات: Belal111 و Ehab Demian
حلووووة استمري
 
  • عجبني
التفاعلات: امير الجنس العربى
طيب ما تورينا الجسم الانسه هاجت عليه ومتبتوش ده
 
  • عجبني
التفاعلات: امير الجنس العربى
جميل استمري وبنستنى باقي القصص
 
  • عجبني
التفاعلات: امير الجنس العربى
عندك اي موقع تواصل اجتماعي
 
  • عجبني
التفاعلات: امير الجنس العربى
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
  • عجبني
التفاعلات: امير الجنس العربى
😍🥰😍🥰😍🥰👍👍 جميله جدا
 
  • عجبني
التفاعلات: امير الجنس العربى
تسلم ايدك o_O o_O 🤪 🤪 :coffee: :coffee: :giggle: :giggle: :love: :love: :unsure: :unsure: 😘 😘 👏 👏 (y) (y) :D :D 😍 😍
Photo 2022 05 03 04 37 34
Photo 2022 04 23 22 19 32
 
  • عجبني
  • حبيته
التفاعلات: العنتيل 007, ليلي احمددد, Hicham Yoseef792008 و شخص آخر
اكثر من رائع الصور والقصه ❤🔥
 
مرحبا احد القصص يلي صارت معي انا شخصيا وكتير ستغربت منها ولحد الان مستغربة ومو مستوعبة يلي صار معي
انا ريما من لبنان عمري 19 عايشة بتركيا القصة صارت معي بتركيا لما كان عمري 15 مع الانسة تبع المدرسة وهي كانت مديرة المدرسة بنفس الوقت وكان عندها بنت قدي وكانت بصفي .
المهم نتقلت على مدرسة جديدة بسطنبول وكانت المديرة (رانيا) وهي آنسة علوم وبدرس كمان بالمدرسة.
وكانت درسنا علوم وتعاملني متل اي طالبة بالمدرسة بس بعد دوام 10 ايام صارت هاي الانسة تعاملني بغير طريقة متل تغار عليي وتحبني وتعاملني معاملة خاصة مثلا نحن المدرسة كلها بنات يعني بتلاقي بنت طالع نص صدرها بنت عم تعمل حركات قليلة آدب وكانت الانسة (رانيا) ماتحكي معهن نحن بأوربا ومافي قيود لهيك شغلات بس كانت كتير تهتم فيني ومرة وقع مني قلم ماطلت حتى جيبو رتفعت كنزتي وبين ضهري وصارت تبهدلني انو لازم اتستر اكتر وكتير تغار عليي وما تغار على بنتها انا ستغربت وقلت يمكن مفكرتني متل بنتها وسكتت .
المهم تاني يوم كنت لابسة قميص داخلي المهم نزلت لعبة رياضة وطلعت بس القميص الداخلي كان طالع ومبين ندهتلي على غرفتها هي كانت مديرة كمان وصارت تبهدلني ليش تيابك منكوشين قلتلها انو كنت عم العب رياضة ومالي خبر قالتلي روحي سكري الباب وتعالي كان مفتوح لاني رحت سكرتو وجيت لعندها قربت عليها فكتلي زر البنطلون والسحاب انا خفت وبعدت قالتلي تعالي بس بدي ضبلك تيابك هي كان عمرها 30 سنة قلت بعقلي انو هاي كبيرة وعندها بنت من قدي مستحيل تعمل شئ غلط المهم قربت عليها نزلتلي البنطلون لعند ركبتي ونزلت القميص الداخلي ورفعتلي البنطلون ورجع زرت الزر وقالتلي لاتخلي تيابك منكوشين
انا هون كتير ستغربت ةصرت قول بيني وبين حالي طيب انا فيني ضب تيابي وليش هاي عم تهتم فيني لهدرجة وقلت معقول هاي تكون مافيا بدها تخطفني او شافت جسمي حلو وبدها تشغلني ببيوت دعارة وبنفس الوقت صرت قول مستحيل هاي آنسة ومتعلمة وفهمانة وضليت هيك عم فكر وخفت كتير
وضليت على هاي الحالة الآنسة تهتم فيني كتير وماتهتم ببنتها يلي كانت معي بنفس الصف .
المهم صار موسم الدروس ولازم الطلاب يسجلو عند ملعمين يعلموهن الدروس بعد المدرسة لاني عنا شهادة تاسع وانا ماكنت احسن سجل لاني الدروس كتير غالي واهلي ما معهن هيك مبالغ بس عرفت الآنسة اني ما سجلت دروس قالتلي ريما ليش ما سجلتي قلتلها اهلي ماعندهن القدرة قالتلي انا رح درسك واجي لعندك على البيت ومابدي منك شئ.
قلتلها بدك تجي لعنا على البيت؟؟؟؟؟؟
قلتلها طيب مو مشكلة واخدت رقم اهلي وحكت معهن واهلي وافقو درسني هاي الآنسة.
المهم بلشت الدروس واجت هاي الآنسة لعنا وانا عندي غرفة لحالي قالتلي قفلي الباب وتعالي درسك.
قعدت وقعدت جنبي قالتلي ريما انتي كتير حلوة وقالت نحن بنات ولازم ما نخجل من بعض وصارت تلعب بصدري انا خفت بس سكتت لاني كان شعور حلو و اول مرة حدا بيعلب بصدري وتلعب فيهن وتقرب علي اكتر وصارت تمصلي شفافي وتمي بس انا كنت مخدرة كان شعور حلو ومصتلي رقبتي وشلحتني الكنزة وكنت لابسة قميص وقالتلي تعالي تشطحي على التخت كان في تخت بالغرفة انا تشطحت وهي قلعت هدومها من فوق وضلت لابسة الستيانة وشلحتني الكنزة وصارت تمصني من تمي ورقبتي وخلعتلي الستيانة وتمصلي صدري وتلعب فيه وانا كتير حبيت هالشئ وشلحتا الستيانة ومصيتلها صدرها وحلمات بزازها وقلعت هدومها من تحت وضلت بس بالكيلوت انا خفت وقلتلا في حدا بعتلي على الهاتف وبدي رد عليه عملت حالي عم رد وصورتها هاو ااصور .




لاتتعذب وتروح تبحث بالانترنت عن الصور لاني هاو الصور موجودة بس معي انا (الصور كاملة بس انا قصيت شكل الآنسة وخليت بس جسمها )
المهم حطيت التلفون على جنب وقالتي تشطحي تشطحت وشلحتني البنطلون وفتحتلي اجريي ونزلت لعند كسي وصار تبوسو وتشمو وشلحتني الكيلوت و مصت كسي وتلعب فيه ودخل لسانها لجوء كسي وكان بوجع وصرت قول ااااه بصوت عالي وهي تمص وبلش صوتي يقوى قالتلي وطي صوتك محدى يسمعنا قلتلا عم توجعيني قالت طيب تشطحي على بطنك تشطحت وفتحتلي طيزي وحط لسانه على خرم طيزي وصارت تلحس وتمص بس كان شعور عادي وماكنت حس بشئ بس لما تمصلي كسي كان شعور كتيررر حلو المهم شلحت الكيلوت وكنت بدي مصلها قالتلي لا لاتمصي انتي شوفي سو رح اعمل صار دخل اصابعها بكسها وتفركو وصورتا صورة وحدة خفت تحس عليي .



وطلع من كسها شئ لونو ابيض قلتلا شو هاد قالتلي بعدين بعلمك وبقلك قلتلا اذا عملت متلك بيطلع معي هاد الابيض قالت اي بيطلع بس لاتجربي انا بعلمك غير يوم المهم قالتلي خلص لبسي لبست وهي لبست وبعدها قالت خلص الدرس وبعد يوم برجع لعندك قلتلها تمام
هاي اول شئ بصير معي انا والانسة ولسا في شغلات تاني صايرة وقصص تاني بحكيلكن هي ومعي الها فديوهات وصور كتيررر
هاي الآنسة يلي علمتني السكس وعلمتني كل شئ وخلتني حب هالشغلات من دون علم اهلي وعلمت بنتها يلي من قدي وبنتها هي معنا هون بالمنتدى وعم تشوف القصة وتشوف صور امها وتشوف قصة امها طبعا انا وهي لسا رفقات وكل الوقت منقضيه مع بعض .
حلو كتييير كملي 😋
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%