Neswangy

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا فتاة سحاقية و اعشق النساء و احب تبادل لحس الكس و مص البزاز (1 مشاهد )

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,840
مستوى التفاعل
10,157
نقاط
9,739
u0kf3av4lt.jpg

انا جميلة جدا و فاتنة و انا فتاة سحاقية و اعشق السحاق و حرارته الجميلة و ساحكي لكم عن تجربة ساخنة جدا كانت لي مع فتاة تعرفت عليها في الميترو حيث كنا ندردش و لاحظت انها تبدو سحاقية و لها ميول واضحة و عرضت عليها ان تزورني في بيتي حين اكون لوحدي و تبادلنا ارقام الهواتف . و فعلا بمجرد ان خلى البيت حتى هتفت لها و قلت لها يجب ان تزوريني على الفور و هي كانت تنتظر دعوتي بفارغ الصبر و على الفور كانت عندي بعد مرور اقل من ساعة و رحنا مباشرة الى غرفة النوم و شرعنا في خلع الثياب و التعري و هي كانت ممحونة مثلي و تريد ممارسة سكس السحاق معي
و لاحظت اننا نملك تقريبا نفس الجسد اي بمؤخرة جميلة و بزاز متوسطة الحجم و كنا تقريبا في نفس العمر و مثلما انا فتاة سحاقية و نياكة كانت هي كذلك و بدات اقبل و هي ترد قبلات ساخنة و تعطيني لسانها و تطلب مني ان امص بقوة و انا كنت ايضا اعجن في ثديها و العب به . و اعجبني الثدي الناعم و عجبنته حتى سال كسي من الشهوة و هي لما رات كسي يسيل اصرت على اللحس و كانت تلحس لي كسي و لسانها ناعم و ساخن مثل الزب و يجعلني اصرخ اه اح اح اه اه و احسست اني في متعة جميلة و انا فتاة سحاقية احب النساء و احب الممارسة الساخنة مع الجسد الانثوي الناعم الذي يهيجني .
و اخرجت كل المحنة من كسها و ماءه و انا فتاة سحاقية خبيرة و لكن هي ايضا كانت تلحس لي كسي و تصر على مص بظري و تحاول قضمه و فمها الناعم كان يسخنني و يهجني احلى تهييج و يجرني الى الصراخ بقوة اه اه اه اه من شدة المتعة الكبيرة . و ادخلت اصابعها ايضا في فرجي و لعبت به و حركته ثم عادت الى النيك بلسانها الذي كان يلعب دور الزب و يدخل بقوة في كسي و يجعلني هائجة اكثر و الظاهر انها كانت مستمتعة جدا بسماع صوت غنجاتي الساخنة و انا فتاة سحاقية و احب هذا النوع من الممارسات الساخنة التي تشعل كل شهوتي و لذلك كنت اتاوه لا اراديا و بكل حرارة .
و شعرت ان كل اطرافي كانت مرتخية و لم اعد قادرة على الحركة بعد تلك المداعبات الساخنة و تركتها تلعب بكسي و تلحسه و تفعل فيه ما تريد و لم ابرد الا لما عصفت بي رعشة جنسية ساخنة جدا كنت احس ان النار تخرج مني . ثم دفعت لها راسها نحو كسي في تلك اللحظات الساخنة و لسانها ما زال يداعب كسي و يحرك شفراتي و بظري و المتعة كانت كبيرة و انا فتاة سحاقية اعشق تلك الممارسات الساخنة جدا .
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

*الصور الشخصية ترفع في القسم المخصص لذلك. رفع صور أعضاءك في التعليقات او في الأقسام الغير مخصصة قد يؤدي الي حظرك*
*اذا لم تكن الكتابة متاحة اضغط علي اي اداة في شريط الأدوات لتنشيط الكتابة*

المواضيع المشابهة

أعلى أسفل
0%