NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا شاذ منيوك و اموت في الزب الكبير و هذا احلى زب ناكني في طيزي – الجزء 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كنت جريئا جدا مع جمال و امسكت زبه و قلت انا شاذ منيوك و اعتقد انك تخفي زب كبير يليق بطيزي و هو كان يريد ان ينيكني لكنه اضطرب لان المكان لم يكن مناسب ثم فتح باب صغير و دفعني و قال ادخل من دون ان يراك احد. و لما جخل خلفي اخرج لي زبه و كان جسمه يرتعد و يظهر ان كل شيء في داخله مضطرب و كان زبه صادم جدا و كبير ربما اكبر زب اراه في حياتي و راسه وردي داكن جدا يميل الى الاحمرار و وجدت رغبة كبيرة في مصه و لعقه و اخدت وضعية القرفصاء كانني قحبة ثم امسكت الزب و انطلق المص بحرارة كبيرة و الزب كان مثل الحديد .
و اختلطت مشاعر الاعجاب بذلك الزب الكبير و بين الخوف من حجمه المؤلم و رغم اني انا شاذ منيوك الا انني بصراحة خشيت من ذلك الزب الذي كان سميك جدا و كبير و منتصب كانه حديدة لكن لما رضعته سخنت و رغبت فيه اكثر . ثم طلب مني جمال ان اسرع و احضر طيزي لانه لم يكن لنا الوقت الكافي و كان يرتعد و يده ترجف لما راى طيزي الابيض المثير و انا اخلع ثيابي امامه وبصق عليها و بدا يحشر فيها زبه و الراس الكبير الضخم و انا اتالم و لكن الالام لم تكن كبيرة بل كانت قابلة للتحمل و انا شاذ منيوك احب الزب و اصبر عليه من حبي له
و جمال لما ادخل زبه عرف باني انا شاذ منيوك و اب التعنيف في النيك لذلك كان يدخل لي زبه بالقوة و يدفع به للخصيتين و هو يضربني على الطيز و يصفع بكل قوة و انا اتحمل و اوحوح بحرارة و اطلب منه الا يشفق على طيزي و فتحتي و ان يقطعني بالزب . و كنت اصرخ كانني شرموطة اه اح اح اي اييييي ارجوك لا تتوقف اي اي ايييي زبك احلى زب اريد ان احمل منك انا شرموطتك اه اه اه و من شدة ما انا شاذ منيوك اي رجل ينيكين اجعله يغلي و يحس باللذة اكثر من لذة نيك اي فتاة و اكثر من اي قحبة فانا خبير بالرجال و اعرف تهييجهم بطريقتي الخاصة و كلامي و حركاتي
و حشرت جمال الى الحائط و صرت انا من رحك طيزه الى الامام و الخلف و الزب كان هو من يتلقى الطيز و الفتحة تتحرك على الزب و جمال اعجبه الامر و بدا يوحوح اه اه اح اح اح اكمل انت رائع اه اه اح اح طيزك حلوة كثيرا اه اه اه اه اه و انا احرك طيزي على زبه . و ادهشته انا ايضا بخبرتي و معرفتي بالنيك و تركته جاثم في مكانه يتلوى من اللذة و يوحوح فقط اه اح اح اح اح اح و زبه يستمتع و انا اصرخ اي اي انا شاذ منيوك اه اه اه احب زبك اه اه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%