NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

انا انيك الشواذ و اعشق طيز الشباب الناعمين و هذه اسخن نيكة عشتها

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ساحكي عن اسخن نيكة عشتها مع شاب و انا انيك الشواذ و احبهم خاصة حين يكون الشاب ناعم و جميل مثل شادي الذي انا بصدد الحديث عنه حيث كان يعمل معي و لكنه جديد و اصغر مني و انا اغرمت به و لكن لم اظهر اي ميولات لانه لا احد في الشركة يعلم باني شاذ . و طورت علاقتي به بسرعة و كان شاب خجول و لكنه فاجاني لانه يملك ميولات ايضا نحو الرجال و انا عمري خمسة و ثلاثون و هو ستة و عشرون اي بيننا تقريبا عشر سنواتو قد شرحنا لبعضنا كل شيء و عزمته الى بيت صديقي الذي اعطاني المفتاح و هو يعتقد اني ساحضر قحبة ولكن انا احضرت شاب ناعم و جميل نار
و من دون اي مقدمات كانت الشهوة في داخله و داخلي اقوى و انا ساخن جدا و انا انيك الشواذ و احب هذه اللحظات الجميلة و كنت انا اعلمه و اطلب منه ان يفعل ما اريد حيث كنت اقول له هكذا ثم ارفع له يديه و اقبله بكل محنة من الشفتين ثم ارفع له البودي لالمس له بطنه و صدره . و كان الشاب جد مضطرب و قلبه ينبض بقوة و لكن انا كنت احاول ان اجعله هادء قدر المستطاع و لمست زبه حتى اسخنه اكثر ثم اخرجت امامه زبي الذي كان يبدو مثل الوحش امام زبه و و بقيت احك زبي بزبه و هو يسخن و انا انيك الشواذ و احب ان ابدو قوي امام منيوكي
و قبلته بكل محنة و امسكت له طيزه و قلت له افعل بي ما يحلو لك و لكن هو كان مضطرب جدا خاصة لما راى زبي كبير و انا انيك الشواذ و احب الشباب حين يكونون بذلك الهدوء و سخنته و لعبت بطيزه ثم جعلته يدوب و بدات اضع اصابعي على فتحته حتى اسخنها . و وجدتها فتحة ساخنة و طرية جدا و صغيرة و كنت افرك عليها راس زبي و اعطيه الحرارة و انا اسخن اكثر و اريد ان ادخله لكني يجب ان اراه مستعد و انا انيك الشواذ و اسخنهم لان زبي كبير و اعرف ان ادخال الزب في الطيز امر احيانا يكون معقد نوعا ما و هذا الشاب له فتحة جميلة و صغيرة و كنت اعامله بكل حذر .
و لما سخنت لم اعد قادر على مراقبة الشهوة و ادخلت زبي بقوة في طيزها حتى شببت له الالم و لكن كان الامر يشبه الحقنة لانه بمجرد ان دخل الزب حتى زال المه ولم يعد الشاب يشعر باي شيء حتى توقف في مكانه و تركني انيك و استمتع . و لم اكن انا اناني بل كنت انيك و العب بزبه لانني اريد ان اخرج شهوتي و اخرج له الشهوة في وقت واحد و كما خططت اخرجنا المني في وقت واحد انا قذفت في طيزه و هو قذف في يدي و انا احب هذه اللحظات و انا انيك الشواذمن اجل المتعة الجنسية الخاصة التي اجدها

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%