NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ساحكي عن اسخن نيكة عشتها مع شاب و انا انيك الشواذ و احبهم خاصة حين يكون الشاب ناعم و جميل مثل شادي الذي انا بصدد الحديث عنه حيث كان يعمل معي و لكنه جديد و اصغر مني و انا اغرمت به و لكن لم اظهر اي ميولات لانه لا احد في الشركة يعلم باني شاذ . و طورت علاقتي به بسرعة و كان شاب خجول و لكنه فاجاني لانه يملك ميولات ايضا نحو الرجال و انا عمري خمسة و ثلاثون و هو ستة و عشرون اي بيننا تقريبا عشر سنواتو قد شرحنا لبعضنا كل شيء و عزمته الى بيت صديقي الذي اعطاني المفتاح و هو يعتقد اني ساحضر قحبة ولكن انا احضرت شاب ناعم و جميل نار
و من دون اي مقدمات كانت الشهوة في داخله و داخلي اقوى و انا ساخن جدا و انا انيك الشواذ و احب هذه اللحظات الجميلة و كنت انا اعلمه و اطلب منه ان يفعل ما اريد حيث كنت اقول له هكذا ثم ارفع له يديه و اقبله بكل محنة من الشفتين ثم ارفع له البودي لالمس له بطنه و صدره . و كان الشاب جد مضطرب و قلبه ينبض بقوة و لكن انا كنت احاول ان اجعله هادء قدر المستطاع و لمست زبه حتى اسخنه اكثر ثم اخرجت امامه زبي الذي كان يبدو مثل الوحش امام زبه و و بقيت احك زبي بزبه و هو يسخن و انا انيك الشواذ و احب ان ابدو قوي امام منيوكي
و قبلته بكل محنة و امسكت له طيزه و قلت له افعل بي ما يحلو لك و لكن هو كان مضطرب جدا خاصة لما راى زبي كبير و انا انيك الشواذ و احب الشباب حين يكونون بذلك الهدوء و سخنته و لعبت بطيزه ثم جعلته يدوب و بدات اضع اصابعي على فتحته حتى اسخنها . و وجدتها فتحة ساخنة و طرية جدا و صغيرة و كنت افرك عليها راس زبي و اعطيه الحرارة و انا اسخن اكثر و اريد ان ادخله لكني يجب ان اراه مستعد و انا انيك الشواذ و اسخنهم لان زبي كبير و اعرف ان ادخال الزب في الطيز امر احيانا يكون معقد نوعا ما و هذا الشاب له فتحة جميلة و صغيرة و كنت اعامله بكل حذر .
و لما سخنت لم اعد قادر على مراقبة الشهوة و ادخلت زبي بقوة في طيزها حتى شببت له الالم و لكن كان الامر يشبه الحقنة لانه بمجرد ان دخل الزب حتى زال المه ولم يعد الشاب يشعر باي شيء حتى توقف في مكانه و تركني انيك و استمتع . و لم اكن انا اناني بل كنت انيك و العب بزبه لانني اريد ان اخرج شهوتي و اخرج له الشهوة في وقت واحد و كما خططت اخرجنا المني في وقت واحد انا قذفت في طيزه و هو قذف في يدي و انا احب هذه اللحظات و انا انيك الشواذمن اجل المتعة الجنسية الخاصة التي اجدها

• عجبني
التفاعلات: sonson
رووووووووووعه باين عليك فاهم يا نصه هههههههههه

قصة جميلة استمر 😍

h29-page
💯
translate
💯

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل