NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

امص له قضيبه الجميل الكبير ثم اسخنه و ينيكني في فمي

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

حين اكون مع حبيبي تحب ان امص له قضيبه الكبير الجميل و هو يحب الجنس الفموي لان لي شفاه كبيرة و جميلة ناعمة جدا و هو له زب واقف احمر اعشقه و احلى مغامرة بيننا كانت في الاسطبل حيث مررت بالقرب من هناك و وجدت ينتظرني .و لما ذهبت اليه كن يترجاني ان انيك معه ولكن انا خفت من الفضيحة و المكان لم يكن امن و هو اخذني الى الركن خلف التبن واخرج زبه وترجاني ان امص وارضع فهو كان يريد ان يكب الشهوة بحرارة من زبه و اعجبني ذلك الزب الجميل المثير جدا ولونه الاسمر و الراس الاحمر و كيف كان واقف و منتصب بحرارة كبيرة و عليه عروق كثيرة متشعبة و جميلة
و لم اجد الا نا امص له قضيبه السميك الكبير و وضعته في فمي و انطلقت ارضع و ادخلت الراس ويا له من زب حار و ساخن و لذيذ جدا بلذة لم اتخيلها ابدا خاصة في فتحته الحامضة و انا كنت امص و الحس الراس بساني كانني في فيلم بورنو . و حتى انا لم افهم كيف كنت ارضع بتلك الخبرة رغم انها اول مرة اضع زب في فمي و هو ينازع و يئن بحرارة كبيرة و شهوته القصوى كانت عالية جدا و تركني ارضع له رضع حار ساخن جدا و امص له قضيبه الكبير الجميل اللذيذ جدا حتى اشتعل بالشهوة و انطلق الزب في الارتعاش داخل فمي و حبيبي يريد ان يكب ويخرج الشهوة و المني
و كانت نبضات الزب حلوة و حارة جدا و انا امص له قضيبه الساخن الجميل و الحس لحس رائع جدا و اسمع انين يثيرني و يسخنني و الزب بدا في القذف و كب الشهوة الساخنة على شفتاي و انا الحس له زبه وامص مص جميل حار و ارى كيف يتدفق المني من الزب لاول مرة في حياتي . و كان الزب يطير المني في فمي بحرارة كبيرة و بقطرات ساخنة جدا و كلما تخرج قطرة واريد ان امصه يباغتني بقطرة اخرى احلى و الذ و انا امص له قضيبه الجميل الساخن و منيه الحار حتى توقف الزب عن الانزال و اخرج كل الشهوة و لم يبقى فيه سوى بعض العوالق من المني
و حتى بعد انزال الشهوة بقيت العق الزب و امص القضيب الجميل اللذيذ و الهشوة في داخلي كبيرة فانا كنت اتمنى لو ادخلته في كسي حتى تكتمل متعتي و حرارتي و ارى كيف ينيكني و كيف يقذف تلك الشهوة الحارة داخل كسي الساخن و انا ارتعش . وبقي يمسح الزب في فمي و وجهي و الزب ارتخى و لكن كان يريد ان يطفئني بالزب لانه وجدني مازلت ساخنة و احاول مصه و رضعه فيباعده عني و انا اريد ان امص له قضيبه الجميل الكبير الطويل الذياحببته رغم انه ارتخى و لم يعد واقف مثل الاول

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%