NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

امص بزاز السحاقية و اصابعي في كسها و هي تتغنج و تشتعل بالمحنة – الجزء 1

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ساحكي لكم عن اسخن جنس و انا امص بزاز السحاقية الجمية التي تعرفت عليها احد النوادي المختصة في التجميل و اكثر ما سحرني في جسمها هو صدرها البارز المثير و هي بيضاء و شعرها مصبوغ بالاشقر و تملك جسم ممتلئ خاصة في الصدر . و انا سحاقية و لي ميولات نحو البنات منذ البلوغ و لي تجارب عديدة في السحاق لكن تلك افتاة الحسناء اثارتني و جعلتني اترصد لها مثلما يترصد الشاب للفتاة التي يريد ان ينيكها و يقيم معها علاقة حميمية و كان الامر صعب نوعا ما لان اقامة علاقة مثلية مع فتاة او حتى رجل مع رجل امر صعب جدا لكن رغم ذلك نجحت في الامر و حققت رغبتي معها و نلت من ذلك الصدر المثير الجميل .
و تعارفنا و انا من دون ان اخبرها عرفت اني اتمحن على بزازها و حتى اخبرتني ان الرجال و النساء يحبون ثدييها و انا كنت اريد ان امص بزاز السحاقبية و العقها مهما كان الامر و في اللقاء الاول بيننا لما رايت ثديها اشتعلت بالشهوة . و لما رايت بزازها احسست برغبة كبيرة في لعق الثديين و مصهما بقوة و لمست الحلمتين حتى انتصبتا اكثر ثم بدات ارضع و ادخلت الحلمة في فمي بين الشفتين و بدات امص بزاز السحاقية الجميلة الساخنة جدا و انا امسك الثدي و اضع الحلمة بين الشفتين ثم اقضمها بالشفاه دون استخدام الاسنان و هي توحوح لانها كانت تسخن و تحس بتحرك الشهوة المشتعلة في داخلها
و سخنت الفتاة بسرعة كبيرة لما رضعت حلماتها و انا كنت امص بزاز السحاقية بحرارة كبيرة و شبق جنسي عنيف لكن كنت اعلم ان تسخينها لن يتاتى الا عبر تسخين كسها و ادخلت اصبعي بين رجليها و وجدتها ساخنة جدا و راغبة . ثم داعبت لها الكس فوق الكيلوت و لما سخنت ادخلت اصبعي تحت الكيلوت و لمست لحم الكس و الشفرتين و بدات احرك و المس البظر و اسخنها و امص بزاز السحاقية الجميلة و هي توحوح اه اح اه اح اح واصلي اه اه اح اح و تعطيني فمها اقبلها بكل حرارة و انا اعانقها و المس ثدييها المثيرين و ارضع رضع ساخن نار .
و اشعلت الشهوة اكثر في كسها لما حركت اصابعي عليه و لم اتوقف عن لعق الشفتين و لمس الظهر و الطيز و كل المناطق التي تثير شهوتها و غريزتها حتى اسخنها احلى تسخين و كانت هي تبادلني قبلات ساخنة جدا و تشتعل لما المسها . ثم كدت اعض حلماتها لما سخنت لانها كانت لذيذة جدا و انا كنت امص بزاز السحاقية الكبار و اتمتع باللذة فيهما و اشتهي لحظات النيك الساخن الجميل و يدي تتحرك و تتجول على كل جسمها و هي تسخن و توحوح اه اه اح اح اه اه اه اه و تتجاوب معي بحرارة جنسية كبيرة جدا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%