NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

امص بزاز اختي الجميلة الكبيرة و هي تضحك و انا ارضع و استمني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا احب ان امص بزاز اختي لانها تملك صدر كبير و جميل رغم انها ليست جميلة في وجهها و هي يعجبها الامر و احيانا هي من تطلب مني و كثيرا ما حاولت اقناعها بممارسة الجنس معي و مص زبي لكنها ترفض و تقول انها ترفض ممارسة سكس المحارم . و انا كنت استغرب منها كيف تتركني امص البزاز و ترفض النيك الكامل لكنها ترد و تقول انها تحبني و تشفق علي و تتركني اتمتع فقط بالثديين و هكذا صرت اغتنم تلك اللحظات الجميلة حين ارتمي في حضنها و احاول تقبيلها من فمها و هي تدفعني و تدفع راسي نحو صدرها و انا اجد امامي حلمة وردية جميلة و لذيذة جدا ابدا في مصها ثم اخرج زبي و لما اطلب منها ان تلعب بزبي ترفض .
و كنت امص حلمتها بحرارة كبيرة و ثديها اكبر من راسي و ابيض و انا امص بزاز اختي بحرارة كبيرة و هي تلعب بشعر راسي و تعرف ان محنتي كبيرة و لكن ترفض ان تتركني انيك او ان تلمس زبي مهما حاولت ان اترجاها . و لما اخرجت زبي لاحظت ان اختي تنظر اليه بمحنة و تريده و لكن ربما الخجل او هناكامر ما كان يمنعها من ان تلمس زبي و تعبث به و لكن انا بقيت امص و ارضع بشهوة قوية جدا و البزاز تارة العق الحلمة و تارة الحس الهالة التي حولها و انا امص بزاز اختي و انوع بين الثدي الايمن و الشمال في كل مرة حتى تكتمل حلاوتي و متعتي
و شعرت برغبة كبيرة في ان اضع زبي بين البزاز حين كنت امص بزاز اختي لكنها رفضت بشدة كبيرة و كانت تطلب مني فقط ان ابقى ارضع و اتحسس و المس اي استخدام فمي و يدي فقط و لكن انا لما سخنت بدات استمني و انا ارضع و الحس . و احسست ان شهوتي تريد ان تخرج و لا اتمالك نفسي معها و انا استمني بتلك المحنة الجنسية الكبيرة جدا و فمي كان بشفتيه الساخنتين يمص مص ساخن و رضع الحلمة و يدي حول الزب اعمل حلقة انيكها بزبي بحرارة و امص بزاز اختي حتى احسست اني ساقذف و غافلتها و تركت الحلمة من فمي و وقفت بسرعة كبيرة و وضعت زبي امام بزاز اخت الكبيرة
و بمحنة كبيرة جدا انطلق حليب زبي على ثدي اختي التي هربت بسرعة و لم ينل المني من بزازها سوى القطرة الاولى و الثانية وقعت على كتفها و اخفت بزازها و هربت و هي تضحك و تركتني في ذلك المكان اقذف على الارض بمحنة جنسية كبيرة جدا و حرارة . و ملات كل بلاط الارض بحليب زبي و حرارة محنتي و انا متعجب الى الان كيف تتركني امص بزاز اختي و ترفض ان ينيكها من كسها او ترضع زبي او حتى تتركني اضعه بين بزازها يحك و يرضع ايضا

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%