NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

المنظفة السحاقية تقتحم بيتي بعدما تراني عارية و تشبعني لحس و مص

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا متزوجة و خجولة جدا لكن في قصتي المنظفة السحاقية فاجاتني و لم اعرف حتى كيف اتصرف معها و انا لما خرج زوجي كنت بلباس النوم و لما خلعته وجدت على الارض قشور البرتقال وحملتها حتى ارميها و تدكرت ان سلة المهملات في الخارج و لما فتحت الباب وجدت المنظفة و قد راتني عارية . و حاولت بسرعة الاختفاء لكن هي دفعت الباب من الخارج و بقوة انفتح لتراني عارية و دخلت الي و هي تنظر الى جسمي و تقول يا سلام واو ما هذا الجسم المثير و حاولت لمس بزازي وانا ادفعها و اصرخ هيا اخرجي و الا ناديت الجيران و هي تلمس صدري و تقول افعلي ما شئتي
و كانت المنظفة السحاقية تعلم اني خجولة و لن افعل ذلك الشيء لذلك كانت جراتها زائدة عن اللزوم و انا استسلمت و تركتها تقبلني و تلحس جسمي و انا سخنت و لم اعد اقاومها ابدا ثم خلعت لي الستيان و امسكت لي بزازي تلعب بها و تمص حلماتي حتى سخنتني . و انا وجدت نفسي استسلم مرغمة و تركتها تمص حلمتي و سخنتني و جعلتني اشعر ان حلماتي تندفع مني و تريد الانفجار و كانت تعرف كيف ترضع و المنظفة السحاقية جعلت كل جسمي يذوب و حتى لما كانت تلعب بكسي كانت تخرج منه السوائل بقوة و تستمني لي و تحرك اصابعها بكل حرية حتى سخنتني معها و دخلت معها اجواء المتعة الجنسية الحارة
و بعد ذلك جاء دور المنظفة السحاقية الساخنة كي تتعى و تخلع ثيابها و اظهرت جسمها المثير و لما رايتها عارية في تلك اللحظات شعرت بانجذاب كبير نحوها و نحو جسمها الفاتن الجميل و شعرت برغبة في تقبيلها و لعق بزازها . و تركتني امص حلماتها ايضا و الحس و ادخلت اصابعي في كسها اتحسس عليه حتى سخنته و تركتها تغلي ثم اصبحت انا اكثر محنة منها و هائجة اكثر منها و هي فتحت لي رجليها و تركتني امتعها و انا كنت اذوب في حلاوة جسمها و جمالها الساحر و لحست ايضا الكس لاول مرة في حياتي و المنظفة السحاقية توحوح اه اه اه اه و سخنت و اعجبها الامر كثيرا .
و ركبت بعذ ذلك على كسها و صرت افعل لها مثلما كان زوجي يفعل لي اي احرك كسي نحو كسها الى الامام و الخلف بقوة و كانني رجل و اتخيل اني املك زب و انيك به امراة و هذه الطريقة اعجبتها كثيرا و جعلتها تتغنج بقوة كبيرة . ثم امسكت لها الفخذين و صرت اعجن و العب بهما و كسي ما زال يتحرك نحو كسها و اسخنها تخسني جميل وهي توحوح بقوة و المنظفة السحاقية اعجبها الامر و لذلك بقينا نمارس بتلك الطريقة حتى انطفانا و اخرجنا المحنة الجنسية مع بعض و نحن في احضان بعض نتبادل اسخن قبلات حارة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%