NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

سؤال؟ انا عندي امتحان قريب هل إن اوقفت الكتابة لمدّة شهرين سوف يؤثر هذا على احتمالية تثبيت قصصي في المستقبل لاني إن لم اكن مضطّر ما كنت لأتوقف.

• عجبني
التفاعلات: BٍِASM17 اسطورة القصص و ناقد بناء
أخبرنا متى ستبدأ إجازتك عن المنتدى ونحن نعذرك

• عجبني
التفاعلات: BٍِASM17 اسطورة القصص
لماذا اغلقت سيدتكم موضوع طلبات الدمج و التعديل أين من المفروض ان نقدم طلباتنا الآن على العموم انتم الأدرى اطلب دمج الجزء الرابع من هذه القصة مشكورين.
تم تعديل الرابط

• عجبني
التفاعلات: ناقد بناء
سؤال؟ انا عندي امتحان قريب هل إن اوقفت الكتابة لمدّة شهرين سوف يؤثر هذا على احتمالية تثبيت قصصي في المستقبل لاني إن لم اكن مضطّر ما كنت لأتوقف.
لا بالتوفيق

• عجبني
  • عجبني
انا منذ ان اشتركت في هذا المنتدى و انا أمل ان احصل على لقب ناشر قصص لكن لم اكن اتوقع ان احصل عليه في نفس اليوم الذي سوف اقرر فيه اعتزال الكتابة بشكل نهائي لكن على كل حال شكرا 🌹

انا منذ ان اشتركت في هذا المنتدى و انا أمل ان احصل على لقب ناشر قصص لكن لم اكن اتوقع ان احصل عليه في نفس اليوم الذي سوف اقرر فيه اعتزال الكتابة بشكل نهائي لكن على كل حال شكرا 🌹

أخبرنا متى ستبدأ إجازتك عن المنتدى ونحن نعذرك
غيرت رأي في الاجازة بل سوف أعلن رسمياً اعتزال الكتابة بشكل نهائي لكن على كل حال شكرا على تفهمك

ولماذا لم تطلبه؟ هل تعتقد أننا لا نكافئ المجتهد؟

• عجبني
  • حبيته
التفاعلات: drive to the hell و ناقد بناء
ولماذا لم تطلبه؟ هل تعتقد أننا لا نكافئ المجتهد؟
لا بل خجلاً و حياء مني فانا رجل بطبعي لأ احب ان اكون شخص لحوح مزعج بالطلبات الكثيرة كما انني لم اظن انني استحقه بعد مقارنة مع من يحملونه

• عجبني
اترجاك تواصل معنا

• جامد
لا بل خجلاً و حياء مني فانا رجل بطبعي لأ احب ان اكون شخص لحوح مزعج بالطلبات الكثيرة كما انني لم اظن انني استحقه بعد مقارنة مع من يحملونه
تم منحك هذا اللقب حين منحنا نحن حق تفعيلة

• عجبني
  • حبيته
اترجاك تواصل معنا
يا زعيم انت تحرجني هكذا لأن المفروض ان المشرفين يجب ان يتمتعو بالحيادية و يراعو كل كلمة يكتبونها لهذا السبب لا يعلقون كثيراً في القصص و اعرف انه ليس من السهل ان ينزل القمر لكي يخاطب البشر لكن حقاً دعني افكر على الاقل 🙏💖💖💖💖💖💖

• عجبني
  • جامد
التفاعلات: mor2010 و ناقد بناء
رسالة هامة لكل مؤلفي القصص

كل من كتب خمسة قصص قصيرة أو قصة مسلسلة مكتملة التقدم بطلب لقب ناشر قصص

وترقبوا فتح موضوع العضوية الذهبية والتقدم اليها لتنالوا عضوية متميزة

• حبيته
التفاعلات: mor2010، drive to the hell و ناقد بناء
ممكن ترجعو،ايقونه الأرشيف،زي المنتدى ألقديم،كنت بدخل علي الارشيف وأدور علي القصه إللي أنا عايزها براحتي

• عجبني
التفاعلات: mor2010 و BٍِASM17 اسطورة القصص
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
ممكن ترجعو،ايقونه الأرشيف،زي المنتدى ألقديم،كنت بدخل علي الارشيف وأدور علي القصه إللي أنا عايزها براحتي
1653881428749

• عجبني
التفاعلات: mor2010 و ناقد بناء
  • عجبني
انا حقاً لا اهتم بنقاطي لكن إن النقاط تصل إلى الالف ثم تعود الصفر إن كان هذا خطب ما في المنتدى ظننت انه من واجبي ان أبلغ لا اكثر

• عجبني
التفاعلات: ناقد بناء و BٍِASM17 اسطورة القصص
انا حقاً لا اهتم بنقاطي لكن إن النقاط تصل إلى الالف ثم تعود الصفر إن كان هذا خطب ما في المنتدى ظننت انه من واجبي ان أبلغ لا اكثر
تصفر النقاط كل أول شهر بعد توزيع الجوائز
وتبدأ مرة أخري 20 نقطة للنشر الجديد 5 نقاط للمشاركة نقطة للاعجاب ونقطة للأعجاب بك

• عجبني
  • حبيته
أود أن أستفسر عن زر الإقتباس الموجود في التعليقات و الردود ما معناه او ما هو الغرض منه ؟؟؟؟؟

• عجبني

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%