NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

اللواط الساخن و اسخن علاقة مع مهندس متزوج و شاذ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انطلقت علاقتنا في اللواط الساخن بالصدفة بعد ان تعارفنا في ذلك اليوم فانا كنت ابحث عن وضع ملفي هناك في احدى الشركات و هو يعمل مهندس فيها و لم اكن اعرفه لكنه كان جد سخي معي و طيب و ساعدني ثم اعطاني رقم هاتفه … و انا لم اتصل به لكن لما عدت الى الشركة مرة اخرى و شاهدني اسرع الي و يستفسرني عن سبب عدم اتصالي به و لم اتوقع ابدا ان ذلك الرجل الاربعيني الوسيم شاذ صاحب اللحية الخفيفة و يبحث عن علاقة جنسية معي الا بعدما تكلمنا في الهاتف و التقينا على فناجين قهوة و اخبرني انه مهتم بي و بانه يحب الشباب الجاد بشرط ان تكون علاقتنا سرية و لا يسمع بها احد لانه متزوج و له خمسة ابناء .
و في بداية الامر خفت منه بعض الشيء فهو يملك جسم قوي جدا و متماسك و ظهره عريض بينما انا جسمي عادي جدا لكن لما بدانا اللواط الساخن عرفت انه يحب الزب و بدا من الاول يرضع زبي و يمسكه و من حسن حظي اعجبه زبي . و انا سخنت و قلت له يجب ان ادخله و هو يقول تريث حتى نسخن اكثر لكن انا لم اكن قادر على الصبر و الشهوة التي بداخلي قوية جدا و حارة و لما التفت و اعطاني طيزه اسرعت بنزع بنطلونه و رايت مؤخرته الجميلة البيضاء و كان فيها شعر خفيف جدا و انطلق اللواط الساخن و وضعت له راس زبي و دهنته بالريق و دفعته
و بدا زبي يتسلل في تلك الفتحة التي كانت ضيقة و اللواط الساخن كان جميل و الحرارة في طيزه كانت رهيبة جدا و لما ادخلت زبي بالكامل اصبحت هائج و احرك زبي بقوة الى الامام و الخلف و لا اقدر على التوقف حتى وسعت له فتحته … ام شريكي في النيك المهندس فقد اعجبه الامر و لم يكن يتكلم ابدا بل كان يلعب بزبه المنتصب الكبير و انا انيكه و هو يتمتع و انا زبي يتحرك في الطيز بكل حرية طخ طخ طخ طخ الى الامام و الخلف وادخله للخصيتين بكل متعة و بكل راحة و اللواط الساخن كان جميل و حار جدا الى ان صرخت وقلت له اه اح اح اح زبي يريد القذف اه اه اه اين اقذف
و لما اخرجت زبي امسكه و وضعه على صدره و اخرج لسانه و انا انفجرت و بدا زبي يقذف على صدره المشعر بحرارة غريبة و عجيبة و كان المني يتطاير بقوة عجيبة على صدره و لما اكمل زبي اخراج الشهوة امسكه و بدا يلحسه و يحك زبي على صدري .. ثم سالني هل تريد ان تنيك مرة اخرى فقلت له لا انا متعب و لا يمكن ان انتظر حتى ينتصب زبي مرة اخرى بعد حوالي ساعة او اكثر و المهم هو اني عشت اللواط الساخن بكل تفاصيله و ادخلت زبي في طيز حارة و جميلة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%