NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 9

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كيما تعرفو القحبة الجزائرية تحب الزب بصح عندي بعض العلاقات مع النسا و خطرات كنت نتلاقا مع قحاب ملاح و يعجبني الجسم تاعهم و نسخف نيك معاهم و كاين وحدة اسمها صباح كانت تطح في واحد الكباري و كانت مليحة بزاف و مترمة و حتى الزيزة تاعها شابة . و نهار درتها معاها كنا في الكاباري نستناو النياكين تاعنا و دخلنا لوحد الغرفة نبدلو حوايجنا و هي عرات و شفتها ابوار و انا لاول مرة سخفت على امراة كيما انا و شفت الزيزة تاعها البيضة كيفاش شادة روحها و شفت الترمة المدورة لي خلات السوة تاعي تسيل واحدها و كي دارت ليا قاتني نخزر لها في الزيزة و السوة و فهمت بلي راني باغية ننيك معاها
ما نكدبش عليكم الزيزة تاعها سخفتني كيفاش الريسان تاعها و كيفاش واقفين و القحبة الجزائرية سخونة و تحب تنيك و السوة تاعها كانت محففة حرير و لقيت روحي نقرب منها و حابة نبوس من الفم و اول مرة درتا مع مرة كيما انا . و هي ثاني كانت حابة تديرها معايا و كنت دايرة بارفان شباب و كي بديت نبوس سخنت الشرموطة و خلاتني نخلط لها في الزيزة و شحال شابة الزيزة الطرية كي نكون نعجن فيها و نلعب بيها و هي تبوس و تمس في ترمتي و تخلط في سوتي و القحبة الجزائرية سخنت و رجعت تنازع و عجبني الحال معاها و صباعتيها سخونين و دافيين و ناعمين كي الحرير و هي تخلط لي مليح و تهيجني
و دارت لي الصبع في السوة و بدات تخلط و تهيج فيا و القحبة الجزائرية تنازع اه اح اح زيدي اه اه اه و انا حاكمة الزيزة تاعها نخلط فيها و نلعب بيها كي شافتني سخونة اعطاتني صبعها نمص و نلحس السائل تاع حتشوني و انا ما زالني نعيط اه اه اح اح و هي تلعب بسوتي . و سخننا و احنا نقوينيو و كبل واحدة تخلط للاخرى و انا ثاني دخلت صباعتيا في سوتها و خلطت في الحتشون و خرجت منو الماء تاعو و القحبة الجزائرية كانت تغلي كيما كانت صاحبتها عاجبها الحال و لصقنا في بعضانا و كل واحدة تحك حتشونها على الاخرى و نبوسو بعضانا بحرارة كبيرة و نفلورتيو مليح و البوش ابوش كانت حارة
و انا جاتني الشهوة و الرعشة ماعاها و هي تضحك و تعرق و زوايزي يحكو زوايزها و هي ما زالها تبوس فيا و تقولي انت مليحة و عندم حتشون حلو و زيزة هايلة و قلت لها لازم نعاودوها في الكانابي خير باش نستمتعو احلى متعة . و كي لبست حوايجي و الكيلوطة كنت حاسة بلي الكيلوطة تاعي ما زالها مشمخة و حابة تزيد تنيك و انا ما شبعتش منها على خاطر هي مليحة بزاف و القحبة الجزائرية كيما تحب الزب المليح تحب النسا النياكات

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%