NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 8

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

راكم عارفين بلي القحبة الجزائرية تعشق الزب و تحبو و تحب تنيك و انا مقودة و نحب نيوكي يكون في بلايص مقودين مين ذاك كيما السيارة و لا في الروشيات و لا في الغابة و من بين البلاص لي نموت عليهم و نحب نيك فيهم و حتى النياكين تاوعي يحبو ينيكو فيهم هي الحوانت . و جربت انا النيك في الحانوت و صح لقيتو حاجة بنينة بزاف و شحال من خطرة درتها في الحانوت و ديت الزب و روماركيت طي نروح للحانوت ديما ندي زوج و لا ثلاثة بوانت و من اسحن النيكات في الحوانت اللي عشتها هي النيكة مع العياشي لي كان كاري حانوت في مكان شباب بزاف في العاصمة و في منطقة ما فيهاش الغاشي و مضرب شباب .
و العياشي هذا عمرو اكثر من خمسين عام و سمين شوية و نياك و كان يبزنس في السيارات و الكباش و من بعد فتح فيها حانوت يبيع فيه مواد التغليف و ما كانش قدامو سكان بزاف و جاي في منطقة راقية بصح على الطريق و نهار عرض عليا نروح معاه انا مقودة وافقت . و غلق عليا الحانوت و قالي لازم بيبة سخونة و تخليني نطير في وجهك و انا القحبة الجزائرية لي تحب الزب و البيبة و بلخف جابو كي بديت نمص و دخلت الراس و انا نلعب بيه في فمي و نرضع و نلحس و هو ينازع اه اح اح اح و عاجبو الحال و انا ندخل زبو في فمي و نلحس فيه و زبو بنين بزاف حتى طير
و كنت نظن بلي راهو رايح يبطى باش يوقف لو بصح هو بلخف سخن و زبو وقف و القحبة الجزائرية سميرة فرحت كي شافت الزب موقف و رحت نمص مرة اخرى و ندير بيبة شابة و هدي المرة قلت لو لازم تدخلو في سوتي عمري ما نصبرش على زبك . و ركب فوقي و بدا ينيك و الزب تاعو ما كانش موقف مليح بصح عندو بنة شابة تهبل و هي يبومبي و من ذاك كان الزب يخرج و هو يعجبني كي يشدو و يعاود يطبعو بقوة كبيرة و القحبة الجزائرية عاجبها الحال و الزب لي كانت تدي فيه و بنين بزاف و تعيط اه اح اح اح اه اه اه زيد نيكني عمري اه اه اه
و درنا بزاف البوزيسيون و خطرات كان يركب و خطرات انا نركب و شبعت زب في سوتي و كان حاب يحصلو في ترمتي بصح وجعني و ما خليتوش يدخلو و كي سمعتو ينازع بديت انا نترعد من هديك اللحظة الحلوة الي كانت بنية بزاف . و كي شفت زبو يطير و يطرش قربت فمي منو باش نلحس و نشرب الزن و القحبة الجزائرية جوزت نهار سخون و شباب بزاف في هذاك اليوم الي كان النيك فيه حار و بنين و الزب حلو

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%