NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 7

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

دايما انا نكتشف الجديد و القحبة الجزائرية سميرة تحب الزب الكبير و خطرات يعجبني زب حتى اذا ما طانش كبير بزاف كيما خطرة كنت نيك مع عليلو الفرطاس و هذا الراجل بزناسي و لاباس بيه و حطة و حتى لاطاي تاعو شابة بصح عندو زب قصير . و انا نهار شفت زبو تخلعت ما كنتش نظن بلي عليلو هذاك واش عندو في رجليه بصح كي خلطت في زبو و لعبت بيه لقيتو موقف و شاذ روحو و عجبني هذاك الزب على خاطر كنت نلعب بيه بفمي و نمص و نمضغ و هو نياك و يحب القحاب و مزوج بزوج نساو كنا في السيارة تاعو نرضع و نمص و خطراتنحسو بكاش حكة نحبسو و هو كان يسخن و كان حاب ينيك
و رحنا للفندق باش نكونو على راحتنا و بدا النيك مع عليلو و القحبة الجزائرية النياكة و خليتو يحكم بلاصتو على ظهرو فوق البانك و انا حكمت هذاط الزب القصير لي كان بقيمة قبضة واحدة برك بيدي بصح خشين شوية و عندو راس شباب و القلاوي تاعو ثاني ملاح . و عجبني الزب القصير في حاجة و هي كي ندخلو يدخل كامل في فمي كي الكوجاك و انا نمص و هو يسخن وعاجبو الحال اكثر و يقول اه اه اه ا القحبة ارضعي نيك امك انتي القحبة تاعي و انا نمص بقوة و يعجبني الحال كي يقولي القحبة على خاطر انا القحبة الجزائرية و شرموطة كبيرة و نموت على البيبة و الزب
و وقفت لو زبو مليح و قلت لو ايا دخلو و هو يقول زيدي مصي مليح و عجبني كيفاش يشد روحو و طولت و انا ندير البيبة بصح كنت حابة نديه في حتشوني و القحبة الجزائرية سخونة و تحبو في سوتها و على هديك بقيت نهيج فيه و نسخن و حابة ينيكني في سوتي . و عجبني الزب كي كان يتحرك بسرعة في سوتي و يدخل بلخف و الراس تاعو يتحرك و يعطيني احلى حلاوة جنسية و عليلو يحكم لي زوايزي و حاب يرضع و زبو ما زالو يدخل و يخرج و انا ننازع اه اح اح زيد نحب زبك اه اه اه انا القحبة الجزائرية الكبيرة اه اه اه نحب زبك عمري اه اه اه
و مالقري زبو صغير بصح كنت انا نخليه يحس بلي عندو زب كبير و التوحويح تاعي كان حار و يغلي و عليلو ما زالو يبومبي و لاصق فيا حتى جاتو و بدا يبوسني من الفم و الرقبة و هو يلصق فيا و انا ثاني عاجبني الحال و السوة تاعي كنت نحس فيها تسينيالي من البنة تاع الزب . و كي كملنا اعطاني عليلو زبو نلحس و نمص و انا كيما تعرفو القحبة الجزائرية النياكة تموت على الزب و اللحيس و نحب نشرب ثاني الزن

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%