سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 5 (1 مشاهد )

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا حكايتي سخونة بزاف و القحبة الجزائرية تعشق الزب و نياكة اكثر من اي قحبة اخرى و انا من النوع لي تموت في الزب و تحب تديه سخون و حلو على خاطر ما نشبعش منو و هذي الحاجة ماشي بيدي و نحب الزب السخون كي يبدا يحفر لي السوة و ينيكني و يدخل بقوة . و من بين النياكين الكبار لي درتها معاهم و نكت معاهم بقوة كان واحد السيد اسمو الهواري من وهران كان قحابجي كبير و نياك اسمر و عندو زب كبير و خشين و انا تعرفت عليه في كاباري و كان سكران و كي كنت نهدر معاه و نخزر في زبو روماركيت بلي كان مخشب و مطنن كي كان يهدر معايا
راني شافية كي خلطت في زبو هيجتو و راح يجري حاكمني من يدي و يقول لازم نديك تباتي عمري و عطيك شا تبغي و انا القحبة الجزائرية نحب الدراهم و نحب ثاني الزب و الراجل النياك كي يديني يبيتني و يشبعني قرمة في سوتي حتى نذوب من كثرة الزب . و اذاني لدارو باش ينيكني و مرتو كانت في دار باباها و كي لحقنا ما خليتوش يقعد و غير وصلنا حكمتو من زبو و خرجتو و بديت نرضع حتى جابو في فمي و كي طير قلت لو روح ضرك ارتاح و دير فيها تدويشة و وجد روحك للنيك و الحتشون لي رايح ياكل زبك و انا القحبة الجزائرية سخونة و نحب الزب في حتشوني
و سخنتو و هيجتو بالمص و الرضيع السخون حتى رجع يغلي و انا القحبة الجزائرية الخبيرة نعرف كيفاش نمص و نرضع الزب و خليتو على ظهرو كي طلعت فوق الزب و بدا هو يبومبي و يطلع و يهبط و انا ننازع اه اه اه اه اه و راكبة على الزب بقوة و نحس بمتعة ما كانش كيفها . و هواري هاج كثر كي دورني بقوري و طبعو و كان يعيط و ينيك و يطيح اه اه اه يا قحبة تحبي زبي اه اه اهو انا نقول اه اه انا القحبة الجزائرية ندير كلش و نياكة و نموت على زبك و هو كان يبومبي و كي يحب يبدل يصفعني على الترمة و يطيح دوري نيك امك يا القحبة خليني ندخل مليح
و انا غير ندور هو يحصل زبو فيا و ينيكني و انا يعجبني الحال و نحب نسمع التطياح و نحب النيوكي كي تكون الحالة سخونة بزاف و الزب يضرب مليح افون في داخل سوتي حتى جاتو و جاتني معاه كي سمعتو يعيط اه اح اح اه اه اه . و غير نحى زبو بطدا يطرش فوق وجهي و انا نغمض عيني و نمص الزب و نلحس الحليب تاعو الحلو و هو ينازع اه اح اه اه و الزب كي يكون يطير بنين بزاف و الهواري شبع نيك معايا و شبعني زب و القحبة الجزائرية عمرها ما شبعت من النيك

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%