NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 27

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

انا نموت على النيو و القحبة الجزائرية ما تشبعش بصح خطرات كنت نتلاقا مع نياكين ما شبعوش و يخلوني نعيى و هدو الرجال قلال منهم بصح كاينين و واحد منهم اسمو جلول كان طايح فيا و يحبني على خاطر انا مليحة و نعجبو و يحب ينيكني . و جلول هذا ثاني مزوج و بولادو و هو من سكيكدة بصح كان يخدم في العاصمة و كان يصرف و يفورني عليا بصح انا ما ننكرش بلي ما كنتش نبروفيتي فيه على خاطر كنت نحب زبو و زبو شباب بزاف وكبير و حتى قلاويه حنونين و اول نيكة بيناتنا كانت في برتمة كان كاريها و دخلني زعما انا مرتو با هكذا واحد ما يشك فينا من الجيران
و عجبني الزب تاع جلول من اول نظرة خزرت فيها ليه و كان كبير و حنون و القحبة الجزائرية تموت على الزب الكبير الخشين و المعرق و كي خلطت فيه بدا ييبس و يتوقف و من بعد بدات البيبة الحلوة بقوة و جلول كان قاعد و كي سخن هو وقف و بدا يطبع زبو في فمي بقوة . و انا نحب الراس تاع الزب و نعشق فيه بصح نحبو اكثر كي يكون محصل في سوتي و كي دخل جلول زبو في سوتي خلاني نغلي و هايجة و نعيط وحدي بلا ارادة اه اح اح اح اح و جلول يدخل و ينيك و هو ثاني سخون يغلي و القحبة الجزائرية هيجها الزب حتى رجعت كي المهبولة
و قالي جلول شحال من خطرة عندك حتشون حنون و سخون و انا هذا الكلام كان يخليني نذوب و نسخن و القحبة الجزائرية تحب الكلام لي يسخن السوة حتى نرجع هايجة اكثر و نحس روحي نيك مليح و جلول كان يدخل و رفدني مليح و عجبتني القوة تاعو . و حلني مليح في سوتي جلول حتى حسيت الزب تاعو غادي يطقع لي السوة و انا نحب النيوكي هكذا باش نقول بلي صح ديت الزب و جلول جذاني بالنيك و انا نوحوح اه اه اه اه و الحالة كانت زاهية و عاجبتني حتى جابهالي مليح و القحبة الجزائرية حتشونها كان يولول من الزب و المتعة الجنسية لي كنت فيها
و رقدت معاه في الفراش و شبعني زب و خلاني نوحوح وحدي و انا مستمتعة و نحس بسعادة كبيرة من زبو البنين الحلو و قد ما عجبتني النيكة و الزب لي كان ينيك فيا بيه جلول قجما عجبني اكثر كي بدا يطير على خاطر عندو زب يطير مليح . و كان الزن يخرج كي الرشاش و يطرش بعيد و هو مقابلني يخرج و يعيط اه اه اه اه اه و اقحبة الجزائرية تخرج لسانها و حابة تلحس هذاك الزن كامل و نحكم زبو مع الاخر نلحس فيه و ما خليت حتى قطرة تاع زن في الثقبة تاعو

سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب

إما تدمج أو تنقل لسلة المهملات أو توضع عليها بادئة قصيرة لا اريدها هكذا @مشرفين قصص

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%