NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 27

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا نموت على النيو و القحبة الجزائرية ما تشبعش بصح خطرات كنت نتلاقا مع نياكين ما شبعوش و يخلوني نعيى و هدو الرجال قلال منهم بصح كاينين و واحد منهم اسمو جلول كان طايح فيا و يحبني على خاطر انا مليحة و نعجبو و يحب ينيكني . و جلول هذا ثاني مزوج و بولادو و هو من سكيكدة بصح كان يخدم في العاصمة و كان يصرف و يفورني عليا بصح انا ما ننكرش بلي ما كنتش نبروفيتي فيه على خاطر كنت نحب زبو و زبو شباب بزاف وكبير و حتى قلاويه حنونين و اول نيكة بيناتنا كانت في برتمة كان كاريها و دخلني زعما انا مرتو با هكذا واحد ما يشك فينا من الجيران
و عجبني الزب تاع جلول من اول نظرة خزرت فيها ليه و كان كبير و حنون و القحبة الجزائرية تموت على الزب الكبير الخشين و المعرق و كي خلطت فيه بدا ييبس و يتوقف و من بعد بدات البيبة الحلوة بقوة و جلول كان قاعد و كي سخن هو وقف و بدا يطبع زبو في فمي بقوة . و انا نحب الراس تاع الزب و نعشق فيه بصح نحبو اكثر كي يكون محصل في سوتي و كي دخل جلول زبو في سوتي خلاني نغلي و هايجة و نعيط وحدي بلا ارادة اه اح اح اح اح و جلول يدخل و ينيك و هو ثاني سخون يغلي و القحبة الجزائرية هيجها الزب حتى رجعت كي المهبولة
و قالي جلول شحال من خطرة عندك حتشون حنون و سخون و انا هذا الكلام كان يخليني نذوب و نسخن و القحبة الجزائرية تحب الكلام لي يسخن السوة حتى نرجع هايجة اكثر و نحس روحي نيك مليح و جلول كان يدخل و رفدني مليح و عجبتني القوة تاعو . و حلني مليح في سوتي جلول حتى حسيت الزب تاعو غادي يطقع لي السوة و انا نحب النيوكي هكذا باش نقول بلي صح ديت الزب و جلول جذاني بالنيك و انا نوحوح اه اه اه اه و الحالة كانت زاهية و عاجبتني حتى جابهالي مليح و القحبة الجزائرية حتشونها كان يولول من الزب و المتعة الجنسية لي كنت فيها
و رقدت معاه في الفراش و شبعني زب و خلاني نوحوح وحدي و انا مستمتعة و نحس بسعادة كبيرة من زبو البنين الحلو و قد ما عجبتني النيكة و الزب لي كان ينيك فيا بيه جلول قجما عجبني اكثر كي بدا يطير على خاطر عندو زب يطير مليح . و كان الزن يخرج كي الرشاش و يطرش بعيد و هو مقابلني يخرج و يعيط اه اه اه اه اه و اقحبة الجزائرية تخرج لسانها و حابة تلحس هذاك الزن كامل و نحكم زبو مع الاخر نلحس فيه و ما خليت حتى قطرة تاع زن في الثقبة تاعو

سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
إما تدمج أو تنقل لسلة المهملات أو توضع عليها بادئة قصيرة لا اريدها هكذا @مشرفين قصص

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%