NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 24

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

ليوم نحكي على اغرب واحد في قصة القحبة الجزائرية و كان صح راجل غريب و عندو واحد البليزير حيرني على خاطر كي رضعت زبو قالي لازم تديري صبعك في ثقبتي و انا شكيت فيه نقش بصح هو قال لي لالا نحب القحاب كي يخلطو في ترمتي . و كان يحب ثاني كي نلحس لو الثقبة تاع الترمة و فتح لي ترمتو و انا ما كنتش نعيفو و كنت نلحس في الخرة تاعو و نلعب بزبو و كان زبو مطنن و كبير و عاجبو الحال كي نحرك لساني على الفتحة تاعو و كي سخنتو ركب على حتشوني و طبع زبو و قريب غمني من الشهوة و الحرارة الي كانت فيه و انا سخنت ثاني
و كان يبومبي و يستخدم معايا العنف على خاطر القحبة الجزائرية عرفت تسخنو و لحست مليح الثقبة تاعو و كي كان ينيك كنت نحط بعي في ترمتو و نخلط في الثقبة و نهيجو و هو يطبع و يدخل بقوة ويبوس فيا و يقولي انت قحبة مليحة اه اه اه نحب القحاب . و روماركيت بلي كلما ندخل لو الصبع في الثقبة يهيج اكثر ويسخن و انا ندي زب حلو و بنين و و كي دورني ما قدرتش ندخل الصبع في الثقبة تاعو بصح كان هاج خلاص و سخن و رجع يتحرك وحدو و زبو يطبع فيه افون في سوتي و القحبة الجزائرية سخنت على الزب و حسيت روحي حابة نبكي من الحلاوة والشهوة السخونة في داخل الحتشون التاعي
و حتشوني كان يوزوز من كثرة الشهوة والمتعة و طري بزاف و خرجت بزاف عسل في سوتي و القحبة الجزائرية ترتعش و نعيط اه اح اح نحب زبك عمري اه اه اه دخلو كامل اه اه اه و هو يطبع بقوة و انا عرفت كيفاش نهيجو و عرفت الحاجة لي يحبها . و كي جاتو دورلي وجهي في زبو و انا حكمت الترمة تاعو و دخلت الصبع في ثقبتو و خليتو يطير بقوة في وجهي و انا نسمع فيه اه اح اه اه اه و الشهوة تخرج من الزب بقوة و بحرارة كبيرة على وجهي المزكم و القحبة الجزائرية مارست نيك سخون نار و حلو بزاف مع احلى زب و اجمل نيكة عمري ما ننساه
و ما قدرتش نفتح عينيا كي كان الزب يطير على خاطر كان يرمي قطرة مور ختها و كانت الشهوة فيه معمرة و هو يعيط اه اح اه اه يا القحبة اه اه اح اح نيك يماك يا قحبة اه اه اه و الزب كان هايج و يخرج محنة كبيرة و حارة . و قابلني الزب و بدا يرقد بعدما كمل التفراغ و انا ما زالني ندير صبعي في ثقبتو و القحبة الجزائرية كانت النشوة تاعها هذاك اليوم حلوة بزاف و الزب لي ديتو ثاني ما يتنساش و حلاوتو كبيرة بزاف

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي
سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%