NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 23

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة

كاين حادثة سخونة بزاف مع القحبة الجزائرية الي هي انا و نحكيهالكم و كانت مع واحد السيد كبير في العمر و قصير و خشين بصح عندو واحد الزب يخلع كبير و اسمر و ما يبانش كامل بلي عندو زب كيما هذاك و انا ما توقعتش منو يكون نياك لهذيط الدرجة . و هذا السيد روتريتي و عمرو فوق الستين و رحت معاه لبرتمة تاع وكالة عدل في باطيمة فارغة و كي وصلنا لقيت الدار تاعو ما فيها والو غير مطرح و قالي راني حاب نيك معاك هنا و انا قلت لو معليش نحب النيك في هدو البلايص و كيما تعرفو انا نحب نبدا النيك بالبيبة و اتكى و خلاني نفتح لو السروال و لقيت زبو يلعب بلا سليب و كبير و عجبني
و خزرت في هذاك الزب الاسمر الحنون الي كان يلمع و الراس تاعو هبلني و عروقو كانت منفوخة و القحبة الجزائرية تموت على الزب الخشين و بديت نمص و نلعب بقلاويه المشعرين و نلحس و هو كان يريبوندي و الزب يوقف كي نمصو و نخلط في قلاويه . و عجبني قلبو كيفاش كان يخبط و هو سخون و الشهوة في زبو و انا نرضع و نلحس في الزب و ندير بيبة حارة بزاف و هو يقول اه اه زيدي عمري اه اه راني سخون بزاف ليوم نشبعك نيك و انا نرضع والقحبة الجزائرية تحب البيبة و تموت على الزب و المص و قلت لو انا ثاني راني حابة الزب في سوتي و لازم تطبع لي افون
و دخل زبو في حتشوني و سخنني اكثر و القحبة الجزائرية كانت تنازع بقوة كبيرة و حسيت روحي نذوب مع هذاك الزب لي كان كي المنشار في سوتي يدخل و يخرج بلا ما يحبس و الراجل سخون و لاصق فيا و ماشي قادر يبعد . و كان يبومبي رابيد بزاف و الشهوة في داخلو كانت تتحرك في داخلي ثاني و تسخنني و انا نسمع فيه ينيك فيا و يحب يطيح اه اه اه زبي في سوتك اه اه اه نحب الحتشون اه اه اه انتي القحبة تاعي عمري و انا القحبة الجزائرية لي نحب الزب و ندير كلش كي نكون نيك باش ندي المتعة تاعي كاملة و الراجل هذا كان نياك بزاف و زبو حلو
و من كثرة النيك عياني و هو يقلب فيا و يدورني و انا كنت خفيفة و ندير لو اي حاجة يحبها و ما خليتش الزب تاعو يرتاح حتى جبتهولو سخون و الحاجة لي ما عجبتنيش فيه هي انو طير شوية برك يعني زبو بزق واحد الزوج مرات برك . و كنت حابة نشوف الحليب يخرج قاوي من هذاك الزب بصح معليش المهم انا شبعت زب و اتنكت نيك سخون و القحبة الجزائرية عاشت احلى متعة جنسية مع هذاك السيد الي عندو خبرة كبيرة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%