NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 2

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا نحب بزاف الزب و النيوكي و انا القحبة الجزائرية الاولى و انا بزاف مليحة و هذا الزب لي غادي نحكي عليه اليوم نحبو بزاف و كلما نتفكرو نحس السوة تاعي تتشمخ و الزب هذا بين و حلو بزاف و نحب نعضو من كثرة ما كنت نموت فيه و مولاه اسمو جمال . وهذا جمال عرفتو في كاباري و هو شاب حطة بزاف و دايما مستيكي روحو و يعرف ينيك و ما نكذبش عليكم كان يفورني عليا و يتهلى و انا نتهلى فيه و هو الحاجة لي يحبها نديرهالو و كان يقولي خليني ندير واش نحب سعنس نخليه ينيك و يطيح و و يضرب و المهم يدير البليزير تاعو و الصراحة كنت نموت على الزب تاعو
نهار كي ناكني اول مرة كنت انا نشوف يديه يفتحو السروال و قلبي يخبط حتى خرج الزب تاعو و عجبني الزب شحال كبير و موقف و حلو و بديت نرضع و ندير البيبة بحرارة كبيرة و سخونة و هو كان ينازع ويقول اه اه زيدي عمري اه اه ما تحبسيش مصي مليح اه اه اه اه . و باش نسخنو كنت نرضع و نعض على الزب و انا القحبة الجزائرية الي تعرف كيفاش تمص و نياكة فور و جمال يخزر فيا و يقول اه اه اه عمري زيدي ارضعي و انا نرضع و الزب عجبني على خاطر حلو بزاف و بنين و القحبة الجزائرية تحب البيبة و تحب الزب الكبير و كي سخنتو قال لي عمري لازم ندخلو و نيكك
و كي بدا جمال يدخل كنت انا القحبة الجزائرية النياكة نحس بحرارة الزب اللي يدخل في حتشوني و انا نفتح رجليا و جمال يطبع و يدخل بقوة و ينيك فيا نيك سخون نار و ينازع اه اه اح اح عمري انت مليحة و حتشونك سخون و حلو اه اه اه و يزيد يكبع و يدخل بقوة كبيرة . في هذاك اليوم شبعني زب و خلاني نحس بحلاوة الرعشة الحقيقية و انا القحبة الجزائرية لي نحب الراجل النياك و كنت ننازع اه اه اح اح احكمل عمري بصح غير جاتو و نحى زبو قطع عليا المتعة لي كنت فيها و كنت حابة يزيد يكمل و يبقى ينيك على خاطر جمال عندو زب حلو بزاف و يعرف ينيك
و كنت نشوف الزب كيفاش كان يطرش على كرشي و زوايزي و انا نضحك بصح كنت عرقانة من كثرة الشهوة و حاسة روحي نغلي وجاتني سخونة بزاف و جمال كان يطير الزن و يخلي الشهوة تاعي حلوة بزاف و حابة نقطع حتشوني من شدة الشهوة . و كي كمل جمال قلت لو خليني نلعب بزبك و نرضع و انت خلط في سوتي و لا بانسي لي بزبك على خاطر ما شبعتش مني بصح هو قالي خليني نريح شوية و نيكك على خاطر عيا من النيك و انا القحبة الجزائرية عمري ما نعيى من الزب .

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%