NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 19

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

واحد المرة ديت فيها زب بنين بزاف و القحبة الجزائرية ذواقة و عندها ذوق خاص بزاف و نشتي الزب كي يكون كي الحرير و سخون و نحبو صح كبير بصح شحال من خطرة ناكني واحد عندو زب صغير و عجبني و راني رايحة نحكي على واحد عسكري حرش و نياك . هذا العسكري اسمر من واد سوف و عندذو زب كبير بصح ماشي كبير بزاف يعني واحد الثمنطاش سنتيم و محفف و اسمر و بنين و اكثر ما عجبني في زبو هو انو كي كنت نرضع جاتو و طير الزن بصح زبو ما رقدش و مسحو من الزن و رجعت انا نمص فيه مرة اخرى و من بعد حصلو في حتشوني بقوة و دخلو بحرارة كبيرة .
و عجبني هذا الزب في الراس تاعو كيفاش كان يحك على سوتي و هو يحرك فيه و انا نحس في هذاك الزب كي يتحكك مع سوتي و يعطيني البنة الحنونة الحلوة لي تخليني نخرج الشهوة تاعي و نعيط اه اح اح اح اح و هو يبومبي و يدخل و ينيكني نيكة سخونة و حلوة نار . و بقينا بين زوج نتمتعو و نخجو الاهات الحلوة اه اه اح اح والزب ما زالو يتحرك في سوتي و يحصلو بقوة و انا مين ذاك تحكم لي نركب فوق الزب و نجلس عليه و هو يستمتع و يمس لي الترمة و يخلط فيها في البراج و الشقة و يدير صبعو حتى في الصقبة و انا سخنت و بقيت نطلع و ننزل على هذاك الزب الحلو و القحبة الجزائرية فوق الزب تستمتع
و رقدني على ظهري و عاود دخل زبو من دارة و جديد و القحبة الجزائرية سخنت و عجبتها البوزيسيون السخونة حتى نسيت روحي و بقيت نعيط اه اح اح اح اح كمل عمري اع اع اه اه اه اه زبك بنين و حلو اح اح اح اح اح و العسكري النياك يغلي و يطبع الزب بقوة . و حسيت بلي جاتني هداك اليوم بلخف من حلاوة الزب لي كنت ندي فيه و ما قدرتش نحبس التوحيح الحلو الي كنت نخرج فيه اه اح اه اه اه و العسكري المحروق النياك كان ثاني حاب يخرج الشهوة تاعو و قالي وين تحبي نجيبو و انا قلت لو جيبو في فمي و لا زوايزي و القحبة الجزائرية تحب تمص الزن من الزب كي يكون سخون
و خليتو يطير و يزنن في فمي و انا نفتح فمي و نحس بالنشوة تاع الزن لي كانت تطير في فمي و شواربي و هو كان ينازع اه اه اح اح اح اح و الزن يطير في وجهي حلو و بنين بزاف و انا نفتح في فمي و حابة ناكل هذاك الزب البنين كومبلي . و مسح العسكري زبو على وجهي و نحيت انا اخر قطرة كانت في الثقبة تاع الزب و قلت لو عمري زبك حلو و بنين و حنون و القحبة الجزائرية تحب الزب الحنون

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%