NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 19

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

واحد المرة ديت فيها زب بنين بزاف و القحبة الجزائرية ذواقة و عندها ذوق خاص بزاف و نشتي الزب كي يكون كي الحرير و سخون و نحبو صح كبير بصح شحال من خطرة ناكني واحد عندو زب صغير و عجبني و راني رايحة نحكي على واحد عسكري حرش و نياك . هذا العسكري اسمر من واد سوف و عندذو زب كبير بصح ماشي كبير بزاف يعني واحد الثمنطاش سنتيم و محفف و اسمر و بنين و اكثر ما عجبني في زبو هو انو كي كنت نرضع جاتو و طير الزن بصح زبو ما رقدش و مسحو من الزن و رجعت انا نمص فيه مرة اخرى و من بعد حصلو في حتشوني بقوة و دخلو بحرارة كبيرة .
و عجبني هذا الزب في الراس تاعو كيفاش كان يحك على سوتي و هو يحرك فيه و انا نحس في هذاك الزب كي يتحكك مع سوتي و يعطيني البنة الحنونة الحلوة لي تخليني نخرج الشهوة تاعي و نعيط اه اح اح اح اح و هو يبومبي و يدخل و ينيكني نيكة سخونة و حلوة نار . و بقينا بين زوج نتمتعو و نخجو الاهات الحلوة اه اه اح اح والزب ما زالو يتحرك في سوتي و يحصلو بقوة و انا مين ذاك تحكم لي نركب فوق الزب و نجلس عليه و هو يستمتع و يمس لي الترمة و يخلط فيها في البراج و الشقة و يدير صبعو حتى في الصقبة و انا سخنت و بقيت نطلع و ننزل على هذاك الزب الحلو و القحبة الجزائرية فوق الزب تستمتع
و رقدني على ظهري و عاود دخل زبو من دارة و جديد و القحبة الجزائرية سخنت و عجبتها البوزيسيون السخونة حتى نسيت روحي و بقيت نعيط اه اح اح اح اح كمل عمري اع اع اه اه اه اه زبك بنين و حلو اح اح اح اح اح و العسكري النياك يغلي و يطبع الزب بقوة . و حسيت بلي جاتني هداك اليوم بلخف من حلاوة الزب لي كنت ندي فيه و ما قدرتش نحبس التوحيح الحلو الي كنت نخرج فيه اه اح اه اه اه و العسكري المحروق النياك كان ثاني حاب يخرج الشهوة تاعو و قالي وين تحبي نجيبو و انا قلت لو جيبو في فمي و لا زوايزي و القحبة الجزائرية تحب تمص الزن من الزب كي يكون سخون
و خليتو يطير و يزنن في فمي و انا نفتح فمي و نحس بالنشوة تاع الزن لي كانت تطير في فمي و شواربي و هو كان ينازع اه اه اح اح اح اح و الزن يطير في وجهي حلو و بنين بزاف و انا نفتح في فمي و حابة ناكل هذاك الزب البنين كومبلي . و مسح العسكري زبو على وجهي و نحيت انا اخر قطرة كانت في الثقبة تاع الزب و قلت لو عمري زبك حلو و بنين و حنون و القحبة الجزائرية تحب الزب الحنون

سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%