NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 18

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

انا ديما ننيك و ندي الزب و القحبة الجزائرية عمرها لا كرهت من الزب و نحب البيبة و نحب نديه في السوة و كاين ناس كانو يحبو ينيكو ملور و ليوم نحكي شوة على الزب كيفاش ينيك ترمتي و احلى زب دخل لي ملور كان الزب تاع الساسي السطايفي مول الريسطورون . و الساسي تعرفت عليه في كاباري و كان نياك و نهار لي رحنا للفندق باش نيكو كنت حاسة بلي عندو زب كبير بصح ما درتش في حسابي بلي يطلب مني نخليه ينيك ملور و كي لحقنا ودرت لو البيبة و وقفت زبو الابيض الشباب قالي انا نحب نيك ملور و كرهت من السوة و خبرني بلي هو يتبع الترمة و انقوشة و على هذيك لي يحب ينيك ملور
و انا وافقت بصح كنت نظن بلي الزب يدخل نورمال ملور على خاطر انا ديت زبوبة من قبل في ترمتي بصح كي بدا يطبع حسيت النجوم بين عينيا و كان السطر قوي و الزب يدخل بقوة و الساسي يدخل و يطبع و انا القحبة الجزائرية موالفة نيك ملور بصح هذاك النهار حسيت بالزب يوجعني . و كي دحخل الزب تاعو الساسي في ترمتي انا بديت نوالفو و قدرت نتحملو و خليتو يدخل و يطبع بقوة و ترمتي تحلت مع هذا الزب الكبير و كي بدا يحرك فيه ما رجعتش نحس بالوجع و القحبة الجزائرية تحب التحديات و تحب الزب الكبير و تحب تنيك ملور كيما ملقدام و نحس باحلى بنة كي نديه في الترمة
و كي كان الساسي يبومبي كان يهترف وحدو اه اه اه عمري نحب الترمة تاع القحبة الجزائرية اه اه اه اه اه اه راني ندخل فيه في ترمتك عمري اه اه اه عندك ترمة شابة و ثقبة حنونة و كان زبو يدخل في ترمتي و نحس فيه يشرك لي الثقبة و يطبع بقوة . و عجبني الزب تاع الساسي و بنين بزاف و حلو و كي تسرحت الترمة تاعي حسيت روحي نيك معاه من الحتشون و سخنت و ما رجعتش نحس بالوجع و هو يطبع و يدخل و ينيك نيك سخون ملور و مطبعو كامل في الثقبة تاعي و القحبة الجزائرية النياكة خلات الزب تاع الساسي يزنن و يقطر داخل ترمتي و حسيت بيه كي كان يزنن
و زبو كان يخرج الزن سخون نار و يغلي و ترمتي نحس فيها تشرب الحليب و الزب غير زنن رجع طري بصح بقى بنين و سخون بزاف و انا كنت نقلو عمري ما تخرجوش خليه في ترمتي و هو بقي واقف مورايا و من بعد نحى زبو . و كي نحى الزب من ترمتي حسيت بفراغ كبير و الساسي بقى يحك فيه ويبانسي لي و انا عاجبني الحال و سوتي ما زالت سخونة و القحبة الجزائرية كي تتناك مع زب شباب تبقى سخونة عليه

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%