NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 17

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

هذاك اليوم كنت سخونة بزاف و القحبة الجزائرية كي تكون في المونك تدير اي حاجة و صح كنت في المونك و ليت شاب عمرو عشرين عام و حنون و انوش و انا ما نكذبش عليكم في الاول حقرتو و ما درتش في بالي بلي راني رايحة نلقاه نياك الى تلك الدرجة . و هذا الشاب عجبني بزاف و عاقل بصح غير اعطاني زبو و بديت نلعب بيه حسيت روحي نذوب مع هذاك الزب البنين الي كنت نرضع و كان زبو كي الحديدة و كبير و كل حاجة فيه شابة و مشعر مليح كي الغابة و انا من كثرة ما عجبني الزب حبيت ناكلو و نعضو و قلت لو لازم تبين لي بلي انت نياك و راجل ماشي ذراري .
و كي بدا يدخل انا سخنت و القحبة الجزائرية بدات تنازع اه اه اه و الزب كان يقليسي في سوتي و يدخل بلفخ و مالقري هو مصغر بصح زبو عمر لي حتشوني و كان يدخل مليح افون و يطبع فيه بقوة و انا ننازع و التوحويح كان سخون ان ان ان ان ان . و حتشوني كان يزلق مع هذاك الزب كي كان يدخل فيه و يبوسني و انا نقول عمري زيد بوس و نعطيه فمي اه اح اح اح و نخرج لساني باش يخرج لسانو و تكون البو ابوش حارة و بنينة و القحبة الجزائرية تموت على البوس السخون و تموت على الزب ثاني و هو كا يضرب مليح بزبو و يطبع مليح للقلاوي
و سخنتو مليح و انا فاتحة رجلية و نحس روحي سكرانة من النشوة تاع النيك و الزب و القحبة الجزائرية حلت روحها كامل و الشاب كان يدخل و يخرج و يخلط في الرجلين و الفخذد و يمسكني من الترمة يلعب بيها و دورنا و دار لي واحد بقوري شباب بزاف . و في البقوري كانت السوة تاعي تتحل مليح و تاكل الزب و انا نوحوح اه اه اح اح اح و خليتوذوق هو ثاني اسخن نيكة و احلى متعة جنسية حتى جبتهولو مليح و حس هو بلي راهو رايح يطير و بدا يعيط اه ان ام ام ام ام اهههه ههههفف ففف جاتني عمري اه اه اه لازم نزنن و القحبة الجزائرية غير تسمع هذي الكلمة تحب تشرب الحليب و تمص الزب
و اعطاني زبو درتو في فمي باش نشرب كامل الزن لي يسيل من الزب و كان زبو يطرش مليح و الزن يطير على شواربي و انا نلحس فيه و نسمع فيه ينازع اه اح اه اه اه و الحليب تاعو سخون بزاف و بنين و انا لحستو كامل . و بقيت نمص و نلعب بالزب في فمي حتى بعدما زنن و رقد على خاطر عجبني و بنين بزاف و حلاوتو كي العسل و القحبة الجزائرية النياكة تموت على الزب و الزن تاعو

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%