NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 17

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

هذاك اليوم كنت سخونة بزاف و القحبة الجزائرية كي تكون في المونك تدير اي حاجة و صح كنت في المونك و ليت شاب عمرو عشرين عام و حنون و انوش و انا ما نكذبش عليكم في الاول حقرتو و ما درتش في بالي بلي راني رايحة نلقاه نياك الى تلك الدرجة . و هذا الشاب عجبني بزاف و عاقل بصح غير اعطاني زبو و بديت نلعب بيه حسيت روحي نذوب مع هذاك الزب البنين الي كنت نرضع و كان زبو كي الحديدة و كبير و كل حاجة فيه شابة و مشعر مليح كي الغابة و انا من كثرة ما عجبني الزب حبيت ناكلو و نعضو و قلت لو لازم تبين لي بلي انت نياك و راجل ماشي ذراري .
و كي بدا يدخل انا سخنت و القحبة الجزائرية بدات تنازع اه اه اه و الزب كان يقليسي في سوتي و يدخل بلفخ و مالقري هو مصغر بصح زبو عمر لي حتشوني و كان يدخل مليح افون و يطبع فيه بقوة و انا ننازع و التوحويح كان سخون ان ان ان ان ان . و حتشوني كان يزلق مع هذاك الزب كي كان يدخل فيه و يبوسني و انا نقول عمري زيد بوس و نعطيه فمي اه اح اح اح و نخرج لساني باش يخرج لسانو و تكون البو ابوش حارة و بنينة و القحبة الجزائرية تموت على البوس السخون و تموت على الزب ثاني و هو كا يضرب مليح بزبو و يطبع مليح للقلاوي
و سخنتو مليح و انا فاتحة رجلية و نحس روحي سكرانة من النشوة تاع النيك و الزب و القحبة الجزائرية حلت روحها كامل و الشاب كان يدخل و يخرج و يخلط في الرجلين و الفخذد و يمسكني من الترمة يلعب بيها و دورنا و دار لي واحد بقوري شباب بزاف . و في البقوري كانت السوة تاعي تتحل مليح و تاكل الزب و انا نوحوح اه اه اح اح اح و خليتوذوق هو ثاني اسخن نيكة و احلى متعة جنسية حتى جبتهولو مليح و حس هو بلي راهو رايح يطير و بدا يعيط اه ان ام ام ام ام اهههه ههههفف ففف جاتني عمري اه اه اه لازم نزنن و القحبة الجزائرية غير تسمع هذي الكلمة تحب تشرب الحليب و تمص الزب
و اعطاني زبو درتو في فمي باش نشرب كامل الزن لي يسيل من الزب و كان زبو يطرش مليح و الزن يطير على شواربي و انا نلحس فيه و نسمع فيه ينازع اه اح اه اه اه و الحليب تاعو سخون بزاف و بنين و انا لحستو كامل . و بقيت نمص و نلعب بالزب في فمي حتى بعدما زنن و رقد على خاطر عجبني و بنين بزاف و حلاوتو كي العسل و القحبة الجزائرية النياكة تموت على الزب و الزن تاعو

سؤال لأحبتي @ناقد فني
يجيبوني عن التالي
هل القصة قصيرة أو متسلسلة ولو متسلسلة مكتملة أو لا وكم جزء
والمرجو من أحبتي @مشرفين قصص
يتابعون كلام النقاد ويضعوا البادئة المناسبة أو يتخذو الإجراء المناسب

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%