NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

القحبة الجزائرية تعشق الزب الكبير و تنيك فور و تموت على النيوكي – الجزء 13

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما زالني نحب الزب و النيك و انا القحبة الجزائرية لي دايما ندير مغامرات سخونين و نياكة و راني رايح نحكي على وحدة داتني عند راجلها باش ينيكني و هدي لاباس بيها و تحب راجلها و يحبها بصح كانت مريضة و عارفة بلي راجلها لازم لو حتشون يبرد فيه . و نهار كي عرضت علي خبرتني بلي تعطيني الدراهم كيما نحب بشرط يبقى كل شيء سري و انا وافقت و رحت معاها لدارها و كي شفت راجلها تبهرت بيه و لقيتو شباب و حنون و كان لابس قندورة حنتوري يعني وحدها بلا لبسة تحتها و انا رفدت القندورة و شفت الزب اللي كان مكنن و محطب و باين عليه عندو بزاف ما ناكش .
و كي بديت نرضع بدا ينازع بخف و سخن و القحبة الجزائرية كانت تمص و تركز على الراس و زبو كان حديدة و كبير و انا نمص فيه و نحكو بين زوايزي و نسخن فيه و كي نشوف الزب بدا ينشف نبصق عليه باش يبقى يزلق و يغليسي مليح و هو يغلي . و انا كنت ساهية في هذاط الزب الشباب حتى خدعني و بدا يطير في زوايزي و عرفت بلي هو ما قدرش يقاوم و كان يطير و يضحك و يقول انتي صح حنونة و مليحة و لازم نزيد ننيك معاك و القحبة الجزائرية تعرف بلي الرجال كامل يحبو يستمتعو في البونت الثاني و بلا ما ينشف الزن بقيت نمص الزب و نرضع
و لعبت بالزب حتى وفتو مليح و القحبة الجزائرية معولة على نيكة سخونة و سبيسيال و ركبت على زبو كي وقفلو و خليتو يدخل كامل في حتشوني و بديت نطلع و ننزل على الزب و هو يخزر فيا و ينازع اه اح اح اه اه و انا ذوبتو بحرارة السوة تاعي . و قربت لو زوايزي مليح في فمو باش يلحس و يرضع لي الراس و حسيت بلي بدات تجيني معاه و هو كي سخن رفدني مليح و علقني على زبو و بقى ينيك فيا معلقة و من بعد بقرني على كرشي و حليت لو الرجلين و دخل زبو مليح و بدا يبومبي للقلاوي و اقحبة الجزائرية تنازع اه اح اح اح و تدي زب حلو و بنين بزاف
و من كثرة ما ديت الزب حسيت بلي سوتي نشفت خلاص و الزب رجع يجرحني بصح كان بنين و ما حبش يزنن و بقى يتحرك في داخل الحتشون و هو حاب يزنن و يجيبو بصح في نفس الوقت كان ينيك بلا ما يحبس و يستحلى فيا و يمسني و انا خلاص جاتني و نرتعش من حلاوة الزب . و حكمني من الزيزة و طبع زبو و بدا يعيط اه اه اه اه و كان ينيكني بالكابوت و على هذيك خليتو يجيبو في حتشوني و كان يزنن بقوة و يصرخ كي كان زبو يطير و انا نحس برعشة الزب الحلوة و القحبة الجزائرية النياكة تموت على الزب لي يزنن بقوة

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%