NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة
إنضم
8 سبتمبر 2021
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
13,143
نقاط
14,956
صدق او لا تصدق!!!! مايقرب من نصف النساء لا يتمتعن بالجنس كما يجب. ورغم ما يشاع فليس بالضرورة ان يكون الرجل هو الذي يلام على ذلك.


بما ان ليس للنساء ما يظهر بصورة واضحة عجزهن الجنسي فليس من السهولة التعرف على حصول او عدم حصول اي حركة تبين ذلك وكما هو الحال بالنسبة للرجل الذي يملك حزمة من العضلات ليس من السهل اخفائها اذا ما تحركت واستقامت.
اذا ما انفرد الشريكان وحصلت مشكلة في عدم اتمام العملية الجنسية فعادة ما يقع اللوم على الرجل فحسب. فهل هذا من العدل والانصاف.؟

اكثر من 43% من النساء مصابات بمشاكل جنسية تصل الى حالة العجز

السيدة التي خدعت زوجها لسنوات على انها تتمتع بالجنس معها على افضل ما يكون!
قد تكون السيدة التي تبلغ من العمر 32 سنة ليست الوحيدة التي صرحت بما كانت تتظاهر من استكمال شهوتها امام زوجها الكثير من السيدات يتظاهرن بانهن راضيات جنسيا امام ازواجهن لانها تشعر بان عليها ان تكون رقيقة ودافئة مع زوجها وانها لا يجب ان تبين له عدم تمتعها بمعاشرته. كما ان الكثيرات من الزوجات لا يرغبن بالتصريح بان لديهن عجز جنسي .
70 % من النساء لا يصرحن بالحقيقة

كيف تتعرف على ان زوجتك قد وصلت الى الذروة؟
ليس من السهل على الاطلاق التعرف بشكل واضح على هذا الامر. غير ان هنالك بعض الدلائل التي تشير الى ذلك مثل زيادة في ضربات القلب
والتعبير على الوجه
وتقلص وانبساط عضلات المهبل
وزيادة سرعة الشهيق والزفير .
ورغم ذلك فغالبا ما تمر الحالة دون ملاحضة اي شيء من هذه العلامات على المرأة.
ما دور الرجل ؟ عليك ان تبين بوضوح لزوجتك انك لن تتاثر نفسيا اذا لم تصل الى الذروة. حاول التركيز على ان الصراحة اساس العلاقة الزوجية التي لا تتزعزع وان عليها ان تبين بوضوح وان تصارحك بما تشعر به تماما وهل يجب عليك ان تغير بعض السلوكيات اثناء معاشرتها. وستجد انه في معظم الحالات ستستجيب اليك بشكل لم تكن تتوقعه وبذا تتحسن الحالة وتبلغان ذروة السعادة الزوجية.
 
نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%