NESWANGY

سجل عضوية او سجل الدخول للتصفح من دون إعلانات

الطبيب يلعب بكسي و يهيجني ثم ينيكني و يغرس زبه الكبير حتى يرعشني

دكتور نسوانجي

مدير
طاقم الإدارة
مدير
نسوانجي متفاعل
نسوانجي متميز
نسوانجي قديم
حاصل علي أكثر من 100000 نقطة
ناشر مجلة

ما احلى تلك المتعة حين كان الطبيب يلعب بكسي و كانت اول مرة احد يراني عارية من غير زوجي و انا متزوجة منذ سنوات و لكن لم ارزق بالاولاد بعد و قد اخبرتني شقيقتي انه يوجد طبيب ماهر جدا و مشهور و مختص في امراض العقم و انا لما ذهبت اعتقدت انه سيكتفي بالاسئلة فقط . و من اول ما بدا الفحص طلب مني ان اجلس على ذلك السرير المخصص و ثم نظر الي و قال هيا ارفعي و انا خجلت و لم اكن اعلم ان الطبيب سيفحصني و يكشف عن كسي و لكن بما انني كنت معه لوحدنا فقد جلست و اتكات و رفعت قليلا الفستان و جاء الطبيب و اكمل رفع باقي الفستان و ادرك اني خجولة
و بدا الطبيب يلعب بكسي حين ادخل اصبعه من تحت الكيلوت ثم تحسس عليه و خلع الكيلوت و راى كسي الجميل المحلوق و حين كان يلمسني كنت انا ارتعش و اشعر بمتعة كبيرة و اغمض عيوني و الطبيب هذا بدا لي جد خبيث حين كان يلمس مناطق الاثارة و طبعا هو طبيب و يعرف اين تهيج المراة . و ادخل اصبعين في فرجي و بدا يحركهما بالطريقة التي يتحرك فيها الزب في الفرج و انا كنت اريد ان اخرج الاهات و لكن كنت اتمالك نفسي و لكن مع كثرة المداعبات و الطبيب يلعب بكسي لم ادر على الصمود و بدات اتغنج اه اه و انظر اليه و هو عرف اني سخنت و بدا يفتح ازرار بنطلونه و زبه كان منتصب
و اخرج الطبيب زبه و انا انظر الى الزب و قد غمرتني الشهوة بقوة كبيرة و الطبيب يلعب بكسي بلا توقف و يدخل اصابعه و عرف اني سخنت ثم وضع راس الزب الساخن الذي كان يغلي مباشرة على شفرات كسي و هو متاكد اني قد استسلمت . و بدا الطبيب يحشر الزب و يدخل و انا كلما هممت بالتغنج كان يضع يده على فمي و يطلب مني ان اصمت حتى لا ازعجه و ادخل لي كل الزب و بدا ينيك و زبه كان كبير نوعا ما و لكن ليس ضخم و حرارة كسي و لزوجته جعلت الزب يتحرك بحرية كبيرة والطبيب يلعب بكسي بزبه بعدما كان يلعب بيده و اصابعه .
و من شدة الشهوة كنت اتلوى انا على ذلك المقعد الطبي الجلدي و الزب ينيكني و يدخل في كسي بكل حرارة و بقوة كبيرة و انا اريد ان اوحوح و اعجبتني النيكة كثيرا و جعلتني هائجة حيث انا من النساء الساخنات و اضعف امام الزب الذي يدخل في كسي . و امتعني الطبيب في ذلك اليوم بنيكة قوية و ساخنة جعلت شهوتي تشتعل اكثر ثم اطفاني حين اخرج زبه و وضعه على بطني يكب حليبه و ادخل اصابعه في الكس و راح الطبيب يلعب بكسي حتى يبرد شهوتي

نسوانجي كام أول موقع عربي يتيح لايف كام مع شراميط من أنحاء الوطن العربي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى أسفل
0%